ماجد محمد

أثار الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر السابق ، الجدل ، بعد تصريحه حول استقدام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف الفريق الأول بالعالمي .

وقال فيصل بن تركي في تصريحاته عبر منصة «ثمانية» : “ ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو هما أفضل لاعبين في آخر 15 سنة ” .

وتابع : ” بالتأكيد لم أكن أتمنى قدوم ليونيل ميسي إلى الهلال ، فهو يتواجد في إنتر ميامي أفضل ، واللاعب من الأساس متفق مع ديفيد بيكهام ولم يكن يريد الانضمام إلى الدوري السعودي”.

وأضاف : “ كنت أريد أن يوقع رونالدو مع الهلال ، لأن النصر لا يلعب بطريقة واضحة تساعد اللاعب لأن ليس هناك أطراف ملعب مميزين ”.

وفي سياق متصل ، أوضح الأمير فيصل بن تركي أنه كان يفكر جديًا في شراء نادي النصر خلال الأمير عبدالله بن مساعد ولكن الأمر لم يُكتب له النجاح.

ويُذكر أن الأمير فيصل بن تركي تولى رئاسة العالمي خلال الفترة من عام 2009 حتى 2018 ، ونجح في تحقيق دوري روشن مرتين ، وكأس ولي العهد مرة واحدة .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأمير فيصل بن تركي كريستيانو رونالدو فیصل بن ترکی

إقرأ أيضاً:

هيبة محمد بن سلمان تطغى على التفاعل بمباراة الهلال والنصر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصور لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان خلال حضوره مباراة ناديي النصر والهلال بنهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفيين، الجمعة.

وأبرز نشطاء لقطات من رد فعل الجمهور بمقابلة المنصة حيث وقف الأمير محمد بن سلمان وإعطاء ظهرهم للملعب في حين ذهب آخرون لتداول لحظة دخوله منصة الشرف في الملعب في الوقت الذي لفت فيه نشطاء إلى "الهيبة" التي تلف ولي العهد السعودي عند دخوله الملعب.

ونشر مدير المكتب الخاص للأمير محمد بن سلمان لقطات من حضور ولي العهد للحدث الرياضي تحت وسم "نهائي أغلى الكؤوس" على صفحته بمنصة أكس (تويتر سابقا).

وكانت ركلات الترجيح ابتسمت لصالح فريق "الأزرق الهلالي" بنتيجة 4/5 ليتوج بالكأس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

ويعد نادي الهلال ثاني أكثر فريق فوزاً بلقب هذه المسابقة بواقع 10 مرات، خلف نادي أهلي جدة الذي ظفر باللقب 13 مرة، بينما حققه نادي النصر 6 مرات.

مقالات مشابهة

  • ردة فعل مُشجع رونالدو بعد خسارة النصر في بطولة كأس الملك.. فيديو
  • الأمير تركي بن سلمان لـ جماهير النصر: على خشمي .. فيديو
  • فيصل أبو اثنين: ياسين بونو كان هو العلامة الفارقة في الهلال.. فيديو
  • جورجينا تعلق على خسارة النصر أمام الهلال في نهائي كأس السعودية
  • بالفيديو.. رونالدو ينهار باكيا بعد تضييعه لقب كأس السعودية
  • تأثر الأمير تركي بن سلمان بعد خسارة النصر أمس .. فيديو
  • كيف تفاعل تركي آل الشيخ والوليد بن طلال مع فوز الهلال بكأس الملك السعودي؟
  • هيبة محمد بن سلمان تطغى على التفاعل بمباراة الهلال والنصر
  • بالفيديو.. رونالدو ينهار بالبكاء بعد تضييعه لقب كأس السعودية
  • شاهد.. رونالدو يرد بإشارة مثيرة بعد هتاف جماهير الهلال السعودي باسم ميسي