الوطن:
2024-06-20@12:41:33 GMT

مسلسل حق عرب الحلقة 22.. أحمد العوضي يبرئ رياض الخولي

تاريخ النشر: 1st, April 2024 GMT

مسلسل حق عرب الحلقة 22.. أحمد العوضي يبرئ رياض الخولي

بدأ العد التنازلي لإسدال الستار على صراعات وأحداث مسلسل حق عرب المشوقة، بطولة الفنان أحمد العوضي، والمُذاع على قناة ON Drama خلال الماراثون الرمضاني الحالي، حيث يشهد مسلسل حق عرب الحلقة 22 مفاجآت جديدة لشخصية عرب السويركي.

وبعدما كاد رجال المعلم عبدربه الذي يجسد دوره الفنان رياض الخولي، القضاء على عرب السويركي ويجسد دوره الفنان أحمد العوضي من خلال ضربه بعنف شديد، أنقذته الشرطة وتم فتح تحقيق رسمي داخل قسم شرطة الدرب الأحمر للتعدي عليه، ولكن المعلم عبدربه بادر بالاتهام إلى عرب السويركي ويجسد دوره الفنان رياض الخولي، وأنّه تحرش بشقيقة أحد الرجال الذين يعملون معه، وهو سبب التعدي عليه لأخذ الحق منه.

أحمد العوضي فى مواجهة رياض الخولي أمام الشرطة

وتوالت الأحداث، وحضر علي السويركي ويجسد دوره الفنان محمد أحمد ماهر، مع شقيقه عرب السويركي، ويطلب أن تأخذ التحقيقات مجراها الرسمي للنيابة، ولكن عرب السويركي برأ المعلم عبدربه أمام رئيس المباحث وأخلي مسؤوليته من التعدي عليه بالضرب، وأنه رجل عادل ولا يظلم أبدًا، فهل قرر عرب السويركي أخذ حقه بذراعه من المعلم عبدربه، بعد تعافيه أم ينوي الوقيعة به في تجارة الأخشاب والآثار؟. هذا ما ستكشف عنه أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 22 الليلة.

مواعيد عرض مسلسل حق عرب الحلقة 22 على قناة ON Drama اليوم

ومن المقرر أن يكون مواعيد عرض مسلسل حق عرب الحلقة 22 على قناة ON Drama اليوم، فى تمام الساعة 9 مساء، كما تعرض على قناة ON فى تمام الساعة 12 منتصف الليل، إلي جانب عرضها على منصة WATCH IT الإلكترونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان المعلم عبدربه عرب السویرکی أحمد العوضی دوره الفنان ریاض الخولی على قناة ON

إقرأ أيضاً:

نيقولا معوض يجتمع بـ بطل العشق الممنوع في نزهة عائلية

أعرب الفنان اللبناني نيقولا معوض  عن سعادته بسبب لقائه ببطل العشق الممنوع كيفانش تاتليتوغ،حيث شارك "نيقولا " جمهوره بصورة له التي جمعته ببطل العشق الممنوع، رفقة ابنة  وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وأرفق بالصورة تعليقا قال فيه:" في حاجة حلوة موجودة في كل لحظة بنقضيها مع الناس اللي بنحبهم، خلي كل لحظة في حياتك مهمة وقيمة."

 

تعليقات الجمهور على منشور نيقولا معوض


وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على اعجاب الجمهور،وكانت من بين أبرز التعليقات منوربن،ربنا يحفظكم من كل شر،ربنا يباركلك فيهم،وغيرها من التعليقات.

 

 

وفي سياق آخر، سبق وتداولت أنباء، حول تقديم نيقولا معوض دور كيفانش تاتليتوغ في النسخة المعربة من مسلسل العشق الممنوع، ولكن نفى نيقولا تلك الأنباء من خلال تصريحات تليفزيونية سابقة له.

  آخرأعمال نيقولا معوض

 

 

والجدير بالذكر آخر أعمال نيقولا معوض مسلسل الحشاشين، الذي ضم العديد من الفنانين، أبرزهم الفنان كريم عبد العزيز، والفنانة ميرنا نور الدين، وأحمد عيد، ونور إيهاب، وسامي الشيخ، وسارة الشامي، وسوزان نجم الدين، وبسنت أبو باشا، وعمر الشناوي، وغيرهم، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

قصة مسلسل الحشاشين 


ودارت أحداث مسلسل الحشاشين في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين حسن الصباح، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مهمة في تلك المرحلة.

مقالات مشابهة

  • ألفت إمام ضيفة برنامج "واحد من الناس".. الإثنين
  • هكذا احتفل محمود الليثي بعيد ميلاد أحمد مكي
  • لهذا السبب.. أحمد العوضي يتصدر ترند جوجل
  • بعد خبر غيابه عن موسم رمضان القادم.. تعرف على أخر أعمال محمد رمضان
  • نيقولا معوض يجتمع بـ بطل العشق الممنوع في نزهة عائلية
  • أبرزهم أحمد العوضي.. لقطات من ذبح الفنانين للأضاحي
  • بعد تصدره التريند..تعرف على أعمال ينتظرها أحمد العوضي
  • ردود فعل متنقادة حول الحلقة الأولى من House of the Dragon
  • أضحية العيد تُعرّض أحمد العوضي لانتقادات حادة
  • "المصري للفكر والدراسات": حل مجلس الحرب الحلقة الأخيرة في مسلسل التصدع الإسرائيلي