دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا عبر حساباته في شبكات التواصل الاجتماعي، كشف من خلاله موقفه من إقامة مباراتين للفريق أمام منافسه الزمالك على أراضي المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يلتقي فريق "المارد الأحمر" مع نظيره "الفارس الأبيض" في مباراتين، في إبريل/ نيسان ويونيو/ حزيران المقبلين، ضمن منافسات الدوري المصري.

وقال النادي الأهلي في بيانه: "قرر مجلس إدارة النادي عقب اجتماعه الذي جرى ظهر اليوم إرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم بخصوص إقامة مباراتي القمة بالسعودية، وجاء نصه كالتالي: بالإشارة إلى خطابكم الوارد إلينا بخصوص إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري بالمملكة العربية السعودية، فإن النادي الأهلي ليس منوطًا بتحديد المواعيد والملاعب التي تقام عليها المباريات".

وأضاف النادي: "هذا أمر يخص رابطة الأندية المحترفة بصفتها القائمة على تنظيم المسابقات وإدارتها بالشكل الذي يتفق مع مصلحة الكرة المصرية، وما دام ما ترونه في هذا الشأن يخدم الصالح العام فإن الأهلي لا يمانع في ذلك".

وتابع النادي: "مع تأكيدنا على ضرورة توفير وقت كاف لاستعدادات فريقنا قبل خوض أي مباراة أفريقية مقبلة، أما بالنسبة للأمور التنظيمية المترتبة على إقامة المباراتين، فإن النادي الأهلي يقوم بدراستها لمخاطبتكم بها لاحقًا".

وسبق أن احتضنت العاصمة السعودية الرياض نهائي كأس مصر بين النادي الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك، في مارس/ آذار الماضي.

السعوديةالنادي الأهلينادي الزمالكنشر الاثنين، 01 ابريل / نيسان 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: النادي الأهلي نادي الزمالك النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض مباراة مهمة أمام الاتحاد السكندري ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

موعد مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري  في الدوري الممتاز 


ويواجه النادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل الموافق 18 من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ومنح مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاعبيه راحة سلبية من التدريبات اليوم وذلك في إطار التحضيرات الفنية الخاصة بمواجهة فريق الاتحاد السكندري، في مباراة الفريق القادمة، ضمن منافسات  الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.


وفاز النادي الأهلي أمس الأول أمام فاركو بهدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز، والمقامة على أرضية ستاد برج العرب.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز
  • استشاري قلب يحذر رابطة الأندية من إقامة المباريات في الرابعة عصرا
  • موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل
  • رابطة الأندية تحسم جدل تأجيل مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري
  • " نعم وقعت للزمالك..ولكن".. محمد شريف يصدم جماهير الأهلي
  • مهاجم الزمالك يوضح موقفه من الانتقال إلى البنك الأهلي
  • تطورات مثير بخصوص مكان إقامة كأس السوبر السعودي
  • الزمالك يكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل آخر مكالمة مع سامسون قبل هروبه
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباراتي الأهلي والزمالك اليوم
  • المدير التنفيذي لنادي الزمالك يكشف خطة تطوير النادي.. وآخر تطورات أزمات الأبيض