اعلنت منطقة أسوان الأزهرية نتيجة أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية علي مستوي المنطقة .

أخبار متعلقة

مصرع شخص دهسه قطار في أسوان

الإعدام لعاطل والحبس لحدث لقتلهما سائقًا وإلقاء جثته بالمصرف في أسوان

بتكلفة 24 مليون جنيه.. نائب محافظ أسوان تتفقد مشروع الممشى السياحى بأبوسمبل

وهنأ الدكتور سيد حسن مدير عام العلوم الدينية والعربية بمنطقة أسوان الأزهرية، الطلاب الحاصلين علي المراكز الأولي علي مستوي المحافظة .

وتنشر المصري اليوم اسماء اوائل الطلاب الحاصلين علي المراكز الاولي علي مستوى المنطقة في الشهادة الثانوية الأزهرية بأسوان بقسميها الأدبي والعلمي.

الثانوية الأزهرية أوائل الثانوية الأزهرية الثانوية الأزهرية رابط نتيجة الثانوية الأزهرية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الثانوية الأزهرية أوائل الثانوية الأزهرية الثانوية الأزهرية رابط نتيجة الثانوية الأزهرية زي النهاردة الثانویة الأزهریة

إقرأ أيضاً:

انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية السبت

تنطلق امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية   السبت المقبل  للقسم العلمي بمادتي الفقه والحديث، بينما تبدأ امتحانات القسم الأدبي، يوم الأحد بمادتي الفقه والإنشاء.

 

توفير سبل الراحة للطلاب

 

وأكد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، أن فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر، يتابع استعدادات امتحانات الثانوية الأزهرية ويوصي بالاهتمام بضرورة توفير كل سبل الراحة للطلاب حتى يتمكنوا من أداء امتحاناتهم فهم مستقبل الأمة بما يحملونه من رسالة الأزهر.

 

بعث وكيل الأزهر برسالة اطمئنان إلى الطلاب وأولياء أمورهم أنه لن يضيع بإذن الله جهود الطلاب فهذا وقت حصاد تعبهم، فتعب كل طالب وأسرته لن يضيع، وما اتخذناه من استعدادت ستجعل كل طالب يأخذ حقه غير منقوص.

من جانبه أوضح الشيخ أيمن عبدالغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أنه تم الانتهاء من جميع استعدادت الثانوية الأزهرية وتم التشديد على كل رؤساء اللجان باتباع التعليمات الخاصة بالامتحانات دون تفريط أو تكاسل، فتعب ومذاكرة أبنائنا الطلاب متوقفة على جهودكم وانضباطكم، وأنه لن يكون هناك مكان للتقصير.

وأعلن رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أنه تيسيرا لأبنائنا الطلاب في حالة ضياع إثباته الشخصي فقد وفر القطاع من خلال بوابة الأزهر استخراج رقم جلوس بالصورة وهو يعتد به كإثبات للشخصية ويتاح للطلاب الدخول به، وهذا الأمر هو لأول مرة حرصا على أبنائنا الطلاب.

جدير بالذكر ان عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي بلغ 32319 طالبا، و27927 طالبة، وبلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبي 59169 طالبا، و36977 طالبة، بإجمالي عدد طلاب 156392 طالبا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

 

على الجانب الآخر  قال الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية د. نظير عيّاد، إن قوافل التوعية التي يطلقها المجمع في المطارات والموانئ التي يسافر منها الحجاج كل عام تعمل على استقبال أفواج حجاج بيت الله الحرام وتوعيتهم بمناسك الحج قبيل مغادرة أرض الوطن إلى الأراضي المقدسة؛ حيث تقوم القوافل التي تضم وعاظ الأزهر وواعظاته ممن تم تدريبهم وتأهيلهم بشكل يلبي احتياجات الحجاج المعرفية، بالتوعية المباشرة داخل صالات المطار بمناسك الحج والعمرة لحجاج القرعة والتضامن والجمعيات على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى حجاج الوزارات والهيئات المختلفة والسياحة، حيث يتم تقسيم أعضاء القافلة على فترات مختلفة على مدار اليومية لتغطية كل أفواج الحجاج على مدار 24 ساعة في المطارات والموانئ.
 

 

 

مقالات مشابهة

  • ننشر أسماء أوائل الشهادة الإعدادية فى محافظة الدقهلية
  • ننشر أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بالدقهلية
  • الثانوية الأزهرية 2024| طلاب المنيا: امتحانا الفقه والحديث في مستوى الطالب المتوسط
  • غدا.. انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية
  • أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بالقاهرة.. 470 طالبا وطالبة حصدوا الدرجة النهائية
  • انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية السبت
  • بالصور..أسماء أوائل الشهادة الإعدادية 2024 فى محافظة الجيزة
  • ننشر أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة
  • ننشر أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بالجيزة.. صور
  • ننشر أوائل الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الجيزة