بوابة الفجر:
2024-06-02@20:51:24 GMT

"الفجر" تنشر أسماء مصابي حادث صحراوي المنيا

تاريخ النشر: 2nd, April 2024 GMT

حصلت "الفجر " على أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الشرقي المار على محافظة المنيا، حُرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير.

حيث أصيب كل من:- محمد شعبان يوسف، 37 عاما، مقيم بمحافظة الجيزة بمنطقة الصف عزبة الاقواز، ورضا شعبان يوسف 40 عاما، وغالى فرج غالى، 49 عاما، سيد شحاته جمعة، 27 عاما، جميعهم من أبناء محافظة الجيزة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا قد تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بانقلاب سيارة ملاكي بطريق الصحراوي الشرقي الجديد وتحديدًا بمنطقة البستان بمدينة المنيا.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ تبين إصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد.

حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالصحراوي الشرقي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حوادث المنيا

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إصابة 6 عمال محاجر فى انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 6 من عمال المحاجر بالمنيا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل كانت تقلهم في رحلة عودتهم إلي منازلهم بعد انتهاء عملهم.

كانت البداية  عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بمدينة المنيا الجديدة، وأسفر الحادث عن وقوع عدد من المصابين وتم نقلهم إلي المستشفى .

وانتقلت الأجهزة الأمنية  وسيارات الاسعاف علي الفور إلي مكان الواقعة، وتبين إصابة كل من: أحمد حسين، يبلغ من العمى 27 عاما، وشقيقة محمد، يبلغ من العمر 29 عاما، محمد الحسيني، يبلغ من العمر 28 عاما، محمد احمد، يبلغ من العمر 45 عاما، سيد جمعة، يبلغ من العمر 21 عاما، إسلام سبد، يبلغ من العمر 18 عاما، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم الي مستشفي المنيا العام لتلقي الرعاية الصحية اللازمة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

وأوضحت التحقيقات أن  سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة، وتم التحفظ على السيارة  تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • عاجل- الفجر تنشر أسماء أوائل الشهاده الاعداديه محافظه الاسكندريه
  • تفاصيل إصابة 6 عمال محاجر فى انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • الفجر تنشر أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة أجرة بترعة في المنيا
  • ننشر أسماء عمال محاجر المنيا المصابين في حادث انقلاب
  • إصابة 10 أشخاص نتيجة حادث تصادم مروع بالشيخ زايد
  • عاجل- الفجر تنشر أسماء وصور اوئل الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بترعة بالمنيا
  • إصابة 3 أشخاص في حادث سير بالمنيا
  • مصرع موظف فى حادث تصادم سيارتين بمنطقة البساتين
  • الاستماع لأقوال المصابين فى حادث تصادم 3 سيارات بمنطقة الهرم