الأسبوع:
2024-06-02@16:19:52 GMT

تفاصيل جلسة جوميز مع عبد الواحد السيد في الزمالك

تاريخ النشر: 3rd, April 2024 GMT

تفاصيل جلسة جوميز مع عبد الواحد السيد في الزمالك

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

واطمأن المدير الفني من عبد الواحد السيد على كافة التفاصيل والترتيبات الإدارية الخاصة بالاستعداد لمباراة العودة أمام مودرن فيوتشر.

وأكد عبد الواحد السيد للمدير الفني على جاهزية كافة الأمور والتفاصيل الخاصة بالفريق وتوفير كافة المتطلبات الخاصة بالاستعداد للمباراة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 7 أبريل الجاري باستاد القاهرة.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين مساء الأحد الماضي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك اليوم عبد الواحد السيد تفاصيل جلسة جوميز عبد الواحد السید

إقرأ أيضاً:

خاص.. جوميز يُبلغ إدارة الزمالك برفض رحيل هذا اللاعب

حسم المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك ملف الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

جوميز يُبلغ إدارة الزمالك برفض رحيل الجزيري

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لموقع الفجر الرياضي آخر تطورات ملف مستقبل التونسي سيف الدين الجزيري مع القلعة البيضاء.

وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية بشأن إمكانية موافقة مجلس إدارة الزمالك على رحيل التونسي سيف الدين الجزيري في حال قدوم عرض مالي مغري.

يد الزمالك يتأهل إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على البنك الأهلي بنتيجة 28-19 لم أجلس مع الأهلي وخرجت من معسكر الزمالك لهذا السبب.. أبرز 10 تصريحات لأحمد فتوح مع إبراهيم فايق

وأوضح المصدر أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز أبلغ مسؤولي القلعة البيضاء بتمسكه باستمرار التونسي سيف الدين الجزيري مع الفريق ورفض رحيله في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأتم المصدر موضحًا أن التونسي سيف الدين الجزيري تلقى عروضا شفهية خلال الساعات القليلة الماضية من أحد أندية الدرجة الثانية بالدوري السعودي.

ويستعد التونسي سيف الدين الجزيري حاليًا للمشاركة مع منتخب بلاده "نسور قرطاج" في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل من جوميز في الزمالك تجاه محمد عواد
  • فيوتشر يهزم بترول أسيوط ويتأهل لدور الـ16 من كأس مصر
  • طلب جديد من جوميز داخل الزمالك بعد رحيل المحترف
  • خاص.. جوميز يُبلغ إدارة الزمالك برفض رحيل هذا اللاعب
  • تعرف على تشكيل مودرن فيوتشر أمام بترول أسيوط في كأس مصر
  • علي ياسر يقود تشكيل مودرن فيوتشر أمام بترول أسيوط بكأس مصر
  • الزمالك يدرس اقتراح خطير.. والتحذيرات تلاحق حسين لبيب بسبب جوميز
  • أبو العز: جوميز نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوط قبل نهائي الكونفدرالية
  • بطلب من جوميز.. 3 تحركات فعلها الزمالك للتوقيع مع "جوكر" تونس
  • جوميز يطلب تقرير مفصل عن لاعبي الزمالك بعد الراحة