تنظم الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، احتفالية فنية في التاسعة مساء السبت المقبل على مسرح السامر بالعجوزة؛ احتفالا بليلة القدر.

يشارك بالاحتفالية شيخ المداحين أحمد الكحلاوي، وينشد باقة من الابتهالات والأناشيد الدينية، إلى جانب عرض فني لفرقة التنورة التراثية.

الاحتفالية تقدم بإشراف الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، وتقدم مجانا للجمهور، وتأتي استكمالا لبرنامج رمضاني حافل قدمته هيئة قصور الثقافة ضم عددًا كبيرا من الفعاليات الثقافية والفنية على مدار شهر رمضان، عبر برنامجها السنوي «ليالي رمضان الثقافية والفنية» بالقاهرة والمحافظات.

تنوع في العروض الفنية والمسرحية 

وتشهد الفعاليات تنوعا بين العروض الفنية والمسرحية والأمسيات الثقافية واللقاءات والورش الحرفية ومعارض الكتب والفنون التشكيلية، وغيرها، ولاقت إقبالا جماهيريا وتفاعلا كبيرا من أبناء المحافظات.

ويشار إلى أن مسرح السامر يشهد حاليا العرض المسرحي «الدر المكنون» لفرقة السامر المسرحية، وقدمته قصور الثقافة ضمن احتفالات ليالي رمضان، ويستمر عرضه يوميًا بالمجان حتى الجمعة المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قصور الثقافة وزارة الثقافة الثقافة السامر

إقرأ أيضاً:

رافا يتجاهل العروض التركية بسبب الشباب

ماجد محمد

كشف مصدر مقرب من نادي الشباب، أن مسؤولي الليث ينتظرون الميزانية الجديدة للنادي في 1 يوليو المقبل؛ حيث اتفق الشباب مع الجناح البرتغالي رافا سيلفا لمدة 3 مواسم قبل أيام عدّة، وتبقى فقط الموافقة الرسمية لإتمام التعاقد رسميًا.

وأكد المصدر، أنه يتم حاليًا عمل موازنة لجميع الأندية، ولن تنتهي إلا مع نهاية يونيو الجاري، ما يعني أن الميزانيات الجديدة للأندية تبدأ من 1 يوليو المقبل، التي تتضمن التعاقدات الجديدة للأندية في الصيف.

وعن إمكانية فشل صفقة رافا سيلفا، قال المصدر: “رافا فضّل تجاهل العروض التركية التي تصل له حتى الآن وانتظار ميزانية الشباب الجديدة لإتمام الصفقة بشكل نهائي”.

ودخل سيلفا لاعب بنفيكا البرتغالي يناير الماضي الفترة الحرة من عقده، التي تسمح له بالتوقيع لأي نادٍ دون موافقة فريقه الأصلي، وينتهي عقده مطلع يوليو الجاري.

مقالات مشابهة

  • بالتنورة والإنشاد.. فرق قصور الثقافة تتألق في احتفالية "نور آل البيت" احتفاء بموسم الحج وعيد الأضحى
  • محافظ الغربية يتفقد فعاليات قصور الثقافة ضمن مبادرة «حياة كريمة» بقرية شبرا بلولة
  • رافا يتجاهل العروض التركية بسبب الشباب
  • "جدو مرجان وحكاوي زمان".. عرض مسرحي للأطفال ضمن موسم قصور الثقافة
  • "جدو مرجان وحكاوي زمان".. عرض للأطفال بالمحلة ضمن موسم قصور الثقافة
  • فنانون حجزوا مقاعدهم في دراما رمضان 2025.. أحمد مكي يبتعد عن الكوميديا
  • قصور الثقافة تصدر 6 أعمال إبداعية ضمن النشر الإقليمي بالإسكندرية
  • بالصور.. تفاصيل حفل كلثوميات بمسرح معهد الموسيقى العربية
  • افتتاح جاليري صنعاء للفنون التشكيلية
  • قصور الثقافة تنظم عروضا مجانية بمهرجان فرق الأقاليم المسرحية