أطلقت أمانة منطقة حائل بمجمع العثيم، وسوق "مدرهم" مبادرة تعريفية بعنوان "صوتك مسموع ورأيك يفرق"، التي تعنى باستطلاع الرأي الميداني بهدف قياس رضا السكان بالمنطقة عن الخدمات المقدمة من الأمانة، والتعرف على منصة العمل التطوعي وطرحها من قبل الأمانة، إضافة إلى الفرص الرقابية والتطوعية لتغير السلوك المجتمعي وتحسين المشهد الحضري للمدينة للارتقاء بجودة الحياة، ضمن برامج وأهداف رؤية المملكة 2030.

وتهدف المبادرة بآلية الدخول على "منصة بلدي" والتعريف بمركز البلاغات (940) وآلية استقبال البلاغات الواردة ومن ثم معالجتها من الإدارة المعنية وسرعة الاستجابة خلال فترة قصيرة ضمن برنامج جودة الحياة الذي يعمل على تطوير القطاع البلدي، بما يتضمن أنسنة المدن، وتحسين المشهد الحضري، والارتقاء بالخدمات المقدمة للسكان.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أمانة حائل

إقرأ أيضاً:

«أبوظبي للدفاع المدني» تطلق حملة «سندكم»

أعلنت هيئة أبوظبي للدفاع المدني، عن إطلاق حملة توعوية تحت عنوان «سندكم»، تحت شعار «طلابنا أمانة»، لتعزيز الوعي بالسلامة في البيئة التعليمية والمنزلية على حدّ سواء، وذلك في خطوة تعكس التزامها المستمر بالمسؤولية المجتمعية وسلامة النشء.

وقال العقيد الدكتور ياسر محمد العلوي، مدير إدارة الاتصال المؤسسي«نؤمن بأن ترسيخ مفاهيم السلامة منذ الصغر يعد استثماراً في المستقبل، ونهدف من خلال «سندكم» إلى إعداد جيل واع وقادر على المساهمة في تعزيز السلامة العامة في مجتمعنا».

وأضاف أن هذه الأنشطة توفر بيئة تعليمية آمنة، تدعم أهداف التنمية المستدامة بإمارة أبوظبي، مؤكدا أهمية الوقاية كأساس لبناء مجتمع صحي وآمن للأجيال القادمة مشيراً إلى أن الفرق المختصة بتنفيذ الحملة، ملتزمة بتقديم معلومات دقيقة وشاملة تشمل خطط الطوارئ وطرق الإخلاء الآمنة داخل المؤسسات التعليمية، وأساليب الوقاية من الحرائق والطرق الصحيحة والفعالة لمكافحتها حال اندلاعها، إضافة إلى تسليط الضوء على مخاطر الإصابات المحتملة، وتقديم التدريبات الضرورية على كيفية إجراء الإسعافات الأولية بشكل فعّال.

أخبار ذات صلة 478 زيارة تفتيشية وتوعوية نفذتها بلدية الظفرة «أبوظبي للدفاع المدني» تحتفي بالمرأة الإماراتية

وتستهدف الحملة الطلاب، الكادر التعليمي، وأولياء الأمور، لتعزيز ثقافة السلامة وتبني أفضل الممارسات الوقائية.

وتشمل الحملة سلسلة من الأنشطة التوعوية وورش العمل، التي تهدف إلى تعريف المخاطر المحتملة وكيفية التعامل مع حالات الطوارئ.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • وزارة البيئة تطلق حملة لوقف حرق قش الأرز
  • مع بدء العام الدراسي.. كركوك تطلق حملة لمكافحة الكلاب السائبة وتمنع الذبح العشوائي
  • إقامة دبي تُواصل حملة "من أجلكُم نحنُ هُنا"
  • إقامة دبي تُواصل حملة من أجلكم نحن هُنا
  • مواطنون يعبرون عن ارتياحهم لجهود أمانة بغداد في تحسين البنية التحتية
  • «أبوظبي للدفاع المدني» تطلق حملة «سندكم»
  • الشباب والرياضة تطلق ورشة عمل بعنوان " إنترنت الأشياء - INTERNET OF THINGS
  • الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري
  • "أمانة الرياض" تجهز 18 موقعاً لاستقبال الزوار في اليوم الوطني
  • “أمانة الرياض” تجهز 18 موقعاً في حدائق الرياض تستقبل سكان وزوار الرياض في اليوم الوطني