مصراوي:
2024-06-11@23:38:49 GMT

نائب: تنصيب السيسي يوم تاريخي لن ينساه الشعب

تاريخ النشر: 3rd, April 2024 GMT

نائب: تنصيب السيسي يوم تاريخي لن ينساه الشعب

كتب - نشأت علي:

قال النائب محمد الجبلاوي عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، إن العاصمة الإدارية نجحت اليوم في جذب أنظار العالم لها، بعد حلف الرئيس السيسي اليمين الدستورية أمام مجلس النواب بالعاصمة الإدارية في أولى جلساته بالعاصمة، قائلًا: يوم تاريخي لن ينساه الشعب.

وأضاف الجبلاوي، في بيان، أن النواب كانوا في حالة من الفرحة لما شاهدوه بـالعاصمة الإدارية من إنجازات ملموسة على أرض الواقع بخلاف تصميم مبانٍ معمارية تنافس بها عالميًا، متابعا: العاصمة الإدارية شرف لكل مصري ومصرية، فعلينا جميعًا أن نفتخر بهذا العمل المتميز في وقت بسيط وفي ظل ظروف اقتصادية يعاني منها العالم أجمع.

وشدد، على أن الرئيس السيسي دائمًا ما تتسم خطاباته بالمصارحة والشفاهية والمشاركة بشأن كل القضايا والتحديات التى تواجه الدول، ويعلن بكل شجاعة عن الخطوات والإجراءات المتبعة للخروج من الأزمة وهو ما جعله قادرًا على إزالة أي تحديات أو معوقات من أجل تحقيق نهضة حقيقية شاملة كافة المجالات والقطاعات.

وأشاد الجبلاوي بكلمة الرئيس أمام البرلمان اليوم بشان أولوية حماية وصون أمن مصر القومي، من خلال تعزيز العلاقات المتوازنة مع جميع الأطراف فى عالم جديد تتشكل ملامحه وتقوم فيه مصر بدور لا غنى عنه لترسيخ الاستقرار، والأمن، والسلام، والتنمية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حفل تنصيب الرئيس السيسي رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الطقس أسعار الذهب سعر الدولار سعر الفائدة رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان النائب محمد الجبلاوي تنصيب السيسي يوم تاريخي مجلس النواب عضو لجنة الطاقة والبيئة حلف الرئيس السيسي اليمين الدستورية حفل تنصيب الرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

الآلاف يتظاهرون أمام البيت الأبيض تنديدا باستمرار العدوان على غزة

سرايا - تظاهر آلاف المؤيدين للشعب الفلسطيني، امام البيت الأبيض، تنديدا باستمرار الحرب على قطاع غزة، ورفضا لصمت الرئيس الاميركي جو بايدن على ما يحدث من مجازر وانتهاكات إسرائيلية في القطاع، بالتزامن مع دخول الحرب على غزة يومها الـ 247.

وتجمع المتظاهرون من جميع الولايات القريبة من العاصمة واشنطن (بنسلفانيا، ميريلاند، فرجينيا، نيويورك، نيوجيرسي)، وهتفوا "من العاصمة إلى فلسطين، نحن الخط الأحمر"، ورفعوا لافتة طويلة كتبت عليها أسماء شهداء ارتقوا خلال العدوان المتواصل على غزة.

وحمل المشاركون علم فلسطين خلال مسيرهم في شوارع واشنطن، ورددوا الهتافات المطالبة بوقف العدوان وحماية الشعب الفلسطيني وتوفير المساعدات اللازمة للمواطنين.

ويتعرض الرئيس الأميركي لانتقادات شديدة في الولايات المتحدة، ويرى قسم من الأميركيين أنه لا يفعل ما يكفي للتأثير على الحكومة الإسرائيلية والضغط عليها لوقف الحرب.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على غزة برا وبحرا وجوا منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 36801 مواطن، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 83680 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات.
 
إقرأ أيضاً : نتنياهو يناشد غانتس عدم الاستقالة من حكومة الحربإقرأ أيضاً : الاحتلال يواصل قصفه الصاروخي والمدفعي على غزة لليوم الـ 247إقرأ أيضاً : مقررة أممية: "إسرائيل" تستغل أسراها لقتل الفلسطينيين


مقالات مشابهة

  • «الشعب الجمهوري»: كلمة الرئيس في مؤتمر «الاستجابة الإنسانية» حملت رسائل للمجتمع الدولي
  • المؤتمر: كلمة الرئيس السيسي وضعت المجتمع الدولي أمام مسؤولياته
  • «نقل النواب»: كلمة الرئيس في مؤتمر الإغاثة الإنسانية الطارئة لغزة تحمل رسائل مهمة
  • عضو بـ«النواب»: قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار بغزة نجاح لجهود الرئيس السيسي
  • حزب الجيل: زيارة الرئيس السيسي للأردن تعد استجابة طارئة لإنقاذ أهالي غزة
  • عاجل - مباشـر الآن.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم في العاصمة الإدارية (تفاصيل)
  • «دفاع النواب»: الرئيس السيسي أنقذ القضية الفلسطينية في أحلك الظروف
  • القائم بالأعمال بسفارة الدولة يحضر حفل تنصيب رئيس السلفادور
  • الآلاف يتظاهرون أمام البيت الأبيض تنديدا باستمرار العدوان على غزة
  • علاقات تاريخية.. نواب: لقاء الرئيس مع نظيره الأذربيجاني يأتي في توقيت هام