أكد أحمد حسن نجم منتخب مصر والأهلي والزمالك السابق، أنه يتمنى إنتهاء موضوع محمد صلاح وانضمامه لصفوف منتخب مصر خلال المرحلة المقبلة، متمنيًا إغلاق هذه الصفحة سريعًا وعدم استمرارها في الإعلام، مطالبًا الجهاز الفني لمنتخب مصر بعدم ترك تلك الأمور للجماهير والبرامج التليفزيونية لمناقشتها.

 

وقال حسن في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة ETC: "نريد من الجهاز الفني لـ منتخب مصر بناء جيل قوي، وهو لديه تحديات قوية، وأرى أن الموضوع كان من الممكن أن ينتهي بشكل سريع، والأزمة أن هناك البعض أصبح يتصنع دور (حمي الحامى) ويخرج بتصريحات عنترية للدفاع عن طرف والهجوم ضد آخر".

 

وأضاف: "الموضوع يحتاج لذكاء وحنكة من جانب التوأم، وأيضا مع ضرورة احتواء الأزمة، و الجوهري دائمًا كان يتغاضى عن بعض الأمور، من أجل مصحلة منتخب مصر، والمسألة لو استمرت (الند بالند) فسوف يتأثر منتخب مصر ومسيرته خلال المرحلة المقبلة، والأزمة ليست تحدٍ بين الأطراف".

 

وأكمل: "موضوع ارتداء لاعب آخر لقميص صلاح لا يجب أن نتوقف عنده كثيرًا، الموضوع يحتاج لاحتواء وعدم وجود معاملة "الند بالند"، وأتمنى قبل المعسكر القادم إغلاق هذا الملف، من أجل تركيز حسام حسن على التحديات المقبلة، ويجب تدخل العقلاء، وإجراء اتصالات بين الطرفين أو وجود مقابلة بينهما من أجل مصلحة المنتخب الوطني".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد حسن محمد صلاح منتخب مصر الجوهري صلاح منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد مباراة إسبانيا المقبلة في يورو 2024

أستهل منتخب إسبانيا مشواره ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بفوز كبير على نظيره كرواتيا بنتيجة 3 ـ 1، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

 

ويتواجد المنتخب الإسباني في المجموعة الثانية بكأس الأمم الأوروبية، والتي تضم أيضا كل من (كرواتيا، إيطاليا، ألبانيا).

 

مباراة إسبانيا المقبلة في يورو 2024

 

ويتقابل منتخب إسبانيا مع نظيره إيطاليا مساء الخميس المقبل 20 يونيو على ملعب فيليتنس أرينا، في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة الأمم الأوروبية.

 

وحصد منتخب إسبانيا النقاط الثلاث الأولى له، في رسالة تحذير لجميع المنافسين في تلك البطولة.

 

وتذاع مباراة إسبانيا وإيطاليا عبر قنوات بي ان سبورتس ماكس، الناقل الرسمي لمباريات كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، في الشرق الأوسط والمنطقة العربية وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد مباراة إسبانيا المقبلة في يورو 2024
  • جدول ترتيب هدافي الدوري المصري قبل انطلاق مواجهات اليوم
  • يورو 2024.. ترتيب المجموعة الثانية بعد انتهاء الجولة الأولي
  • يورو 2024.. ألبانيا تسجل أسرع هدف في التاريخ بعد 23 ثانية
  • ألبانيا تسجل أسرع هدف في تاريخ اليورو بـ20 ثانية .. فيديو
  • محمد شريف: احترم وجهة نظر حسام حسن بعدم مشاركتى في مباراتي المنتخب بالتصفيات
  • وزير المالية الأسبق يطالب بفرض الضرائب على كل مواطن يستفيد من خدمات الدولة.. فيديو
  • أزمة مسلسل سفاح التجمع.. ما علاقة حسن الرداد ؟
  • منتخب فرنسا :كانتي لا يعاني من أزمة صحية
  • حسام حسن يقود هجوم سموحة أمام بيراميدز في لقاء الجولة 11 بالدوري