الرياض

كشف الأمير عبدالرحمن بن خالد بن مساعد عن تفاصيل مشاركة ابنته الأميرة سيرين ابنة عبدالله في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل.

وأشار الأمير عبدالرحمن أن الأميرة سيرين تعتبر أول سعودية في مسابقات مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، مؤكدًا أنه عند صدور قرار المشاركة النسائية، قرر الاشتراك للأميرة سيرين على الفور.

وأكد أن ابنته تفهم في جماليات الإبل أكثر منه بكثير، وأنه اشترى الإبل التي سيشارك لها، مؤكدًا أنه أسماها السعودية، وعلى اسم ابنته سيرين، مشيرًا أن هذه اللحظة كانت من أمتع اللحظات،معربًا عن سعادته بالفوز في المسابقة.

الأمير عبدالرحمن بن خالد بن مساعد يتحدث عن مشاركة ابنته "الأميرة سيرين" كأول سعودية تدخل مسابقات مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل#عبدالرحمن_بن_خالد_في_ليوان_المديفر ⠀ pic.twitter.com/HN2eD8xdP2

— الليوان (@almodifershow) April 2, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأمير عبدالله بن خالد مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل مهرجان الملک عبدالعزیز للإبل عبدالرحمن بن خالد الأمیر عبدالرحمن

إقرأ أيضاً:

الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي مدير عام مكافحة المخدرات وعدداً من قيادات المكافحة في منطقة عسير

المناطق_واس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، اليوم، مدير عام مكافحة المخدرات اللواء محمد بن سعيد القرني، وعدداً من قيادات مكافحة المخدرات في منطقة عسير، وذلك في مقر المديرية العامة لمكافحة المخدرات بعسير.

ونقل سموه تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – للجميع، مؤكدًا سموه أنه بدعم وتوجيهات القيادة الرشيدة تستمر الجهود الأمنية في جميع مناطق المملكة لتعقب وضبط مروجي ومهربي المخدرات والتعامل معهم بكل حزم لحماية الوطن من آفة المخدرات، ومن نشاطاتهم الإجرامية.

أخبار قد تهمك القبض على شخص بمنطقة عسير لترويجه 14 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر 29 مايو 2024 - 7:33 مساءً مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة الحدود الشمالية لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر 29 مايو 2024 - 5:08 مساءً

وأشاد سمو وزير الداخلية خلال اللقاء، بالجهود التي يبذلها رجال المكافحة في منطقة عسير بجانب زملائهم في القطاعات الأمنية الأخرى للتصدي لمخططات مهربي ومروجي المخدرات التي تستهدف أمن الوطن وشبابه.

وكان سموه قد اطلع على موجز قدمه منسوبو ومنسوبات مكافحة المخدرات بعسير اشتمل على أبرز الإنجازات التي حققتها المديرية العامة لمكافحة المخدرات، إضافة إلى أهم الجوائز المحلية والدولية التي حصلت عليها المديرية العامة لمكافحة المخدرات في مجالات التوعية بأضرار المخدرات.

حضر اللقاء، صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سطام بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير، وعدد من كبار المسؤولين بوزارة الداخلية.

مقالات مشابهة

  • جمال بنت السعودية.. الأميرة رجوة تثير تفاعلا بأحدث ظهور
  • الأردن.. تفاعل واسع مع أحدث صور لحمل الأميرة رجوة في الذكرى الأولى لزواجها
  • عام على الزفاف الملكي.. محطات مزدحمة للأمير الحسين ورفيقة الدرب رجوة
  • تزامنا مع الذكرى الأولى لزفاف الأمير الحسين من الأميرة رجوة.. نشر صور للأميرة رجوة بفترة الحمل
  • ولي العهد يتوج “الهلال” بكأس الملك للموسم الرياضي 2023 – 2024
  • ولي العهد يصل لملعب الجوهرة لحضور نهائي كأس الملك .. فيديو
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشّن مقر القوة الخاصة للأمن البيئي بمنطقة عسير
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي مدير عام مكافحة المخدرات وعدداً من قيادات المكافحة في منطقة عسير
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي بالقيادات الأمنية في منطقة عسير
  • أمير منطقة القصيم يكرم 7 فائزين بجائزة الأميرة صيته بنت عبدالعزيز من تعليم المنطقة