بوابة الوفد:
2024-06-16@12:46:28 GMT

عنبة: شخصية بويكا تشبهني فى الحقيقة

تاريخ النشر: 4th, April 2024 GMT

أبدي الفنان عنبة سعادته بنجاح مسلسل  “الف حمدلله على السلامة” الذي شارك خلاله بطولة النجمة يسرا.

وأكد الفنان عنبة فى تصريح لـ"الوفد" أن شخصية بويكا التي جسدها فى مسلسل “الف حمدلله على السلامة” تشبهه فى الحقيقة وجمهوره وعائلته اتبسطوا بالدور جدًا وأصبحوا ينادووا عليه "بويكا" فى الشارع.

 كنت أشاهد نفسي فى البداية وحاليًا لا أفعل ذلك لأن العظماء لا يشاهدون أنفسهم.

 ردود الأفعال على شخصية تيتا جيدة جدًا وأنا قمت بالتغيير فيها كما أن تيتا مختلف عن عنبة فشخصية تيتا عاد الى فلة بعدما ابتعدت عنه ولكن فى الحقيقة انا لم أعود الى حبيبتي عندما ابتعدت عني بسبب رفضها بالفن الذي أقدمه.

وكشف عنبة كواليس ترشيحه للمشاركة فى المسلسل قائلًا: “تلقيت مكالمة من العدل جروب للمشاركة فى المسلسل بدور تيتا وأجسد دور مغني مهرجانات وتيتا يحب فلة التي تجسدها هنادي مهنا ويحاول تحقيق حلمه حتى يوفر لها ظروف معيشية جيدة”.

وأضاف: "تيتا يعتبر دورًا مميزًا بالصدق، ويتمثل دوره في تحقيق الأحلام والتغلب على الصعوبات من أجل تحقيق السعادة للأشخاص الذين يحبهم".

أبطال مسلسل عتبات البهجة

يشار إلى أن مسلسل "عتبات البهجة" مكون من 15 حلقة، وبطولة الفنان يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، معالجة درامية لـ مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل.

عودة يحيي الفخراني للدراما مرة أخرى بعد غياب العامين

ويعود النجم يحيى الفخرانى إلى الدراما الرمضانية مرة أخرى بعد غياب العامين الماضيين، حيث قدم آخر أعماله مسلسل "نجيب زاهى زركش" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2021 وشارك فى بطولته أنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، حنان سليمان، وتميم عبده، ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، مفيد عاشور، علاء زينهم، زينب العبد، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى.

 

يحيي الفخراني يتعاون مع مجدي أبو عميرة بعد 16 عامًا

ويشهد المسلسل عودة يحيى الفخرانى للتعاون مع المخرج مجدى أبو عميرة بعد 16 عاماً من آخر تعاون بينهما في مسلسل "يتربى في عزو".

حيث اجتمع الثنائى في مسلسلي "جحا المصرى" عام 2002، و"يتربى في عزو" عام 2007 وحقق العملان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى، ليعود الثنائى للعمل سوياً مرة أخرى في مسلسل "عتبات البهجة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عنبة عتبات البهجة رمضان يحيى الفخراني مسلسلات رمضان يسرا

إقرأ أيضاً:

بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل

متابعة بتجــرد: عادت الفنانة مي سليم للعمل في مسلسل “أمير العوامري” بطولة النجم هاني سلامة، والذي خرج من سباق دراما رمضان الماضي بسبب أزمة إنتاجية، الأمر الذي دعا مي لاتخاذ قرار بعدم المشاركة في المسلسل.

وأكد مصدر من داخل العمل أن الشركة المنتجة تفاوضت من جديد مع مي للعودة إلى المسلسل، فوافقت حيث من المقرر أن تبدأ التصوير خلال الأيام المقبلة، ومن المنتظر أن يُعرض المسلسل ضمن السباق الرمضاني لعام 2025.

ويشارك في بطولة مسلسل “أمير العوامري” عدد كبير من النجوم بينهم: خالد زكي، أحمد صفوت، محسن محيي الدين، هاجر الشرنوبي، سوسن بدر، سلوى خطاب، ميرهان حسين، حيث تدور أحداثه في 30 حلقة، وينتمي الى نوعية الأعمال الاجتماعية التشويقية حول رجال الأعمال والمنافسات التي تحدث بينهم.

الجدير بالذكر أن مي سليم شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “سر إلهي”، وهو بطولة الفنانين: روجينا، محمد ثروت، أحمد مجدي، رنا رئيس، نهى عابدين…، ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

كما شاركت في بطولة مسلسل “المداح 4” الى جانب الفنانين: حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، خالد سرحان، هبة مجدي، سهر الصايغ، حنان سليمان، محمد عز، هلا السعيد، ودنيا عبد العزيز.

main 2024-06-16 Elie Abou Najem

مقالات مشابهة

  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • بطل المؤسس عثمان يُجسد شخصية خالد بن الوليد
  • الفنان علي صبحي يكشف تفاصيل شخصية «كوري» في فيلم ولاد رزق 3
  • تعرف على موعد عرض فيلم "عصابة عظيمة" على منصة نتيفليكس
  • انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • تفاصيل شخصية عصام عمر في فيلم "سيكو سيكو"
  • "يديعوت أحرنوت": ممثل مصري يجسد شخصية النبي داوود في مسلسل جديد مع ممثلين اسرائيليين
  • نيكول كيدمان تحتفل بعرض A Family Affair
  • إسعاد يونس تناقش قضايا اجتماعية مهمة في تيتا زوزو.. منها الوحدة الوطنية
  • تفاصيل شخصيات مسلسل "وتر حساس"