كشف الإعلامي مصطفى بكري، تفاصيل زيارته إلى اليمن، كاشفًا عن تعليق أهالي اليمن بشأن حفل تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي أمام البرلمان في العاصمة الإدارية الجديدة.

مصطفى بكري يكشف تفاصيل بشأن حركة المحافظين (فيديو) "الشارع ينتظر".. مصطفى بكري يكشف الموعد المحتمل لإجراء التعديل الوزاري (فيديو) أداء السيسي لليمين الدستورية 

وقال "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "وأنا في اليمن كنت بسمع أن حفل التنصيب التي قدم وهذه العاصمة الإدارية تؤكد أن مصر دولة في مصاف الدول المتقدمة".

وأضاف "حفل التنصيب حدث هام شهدته الساحة يوم الثاني من أبريل، الرئيس السيسي يؤدي اليمين لولاية رئاسية جديدة ولاية صعبة تواجه تحديات داخلية وخارجية".

القيادة لن تتجاهل معاناة المصريين 

وتابع "الرئيس حمل على عاتقه معاناة شعب وأمة أرادت أن تعيش، الرئيس رفع علم مصر على العاصمة الإدارية الجديدة التي حملت معها الحلم".

واستطرد "مصر استطاعت أن تضع نفسها على خريطة العالم وبالتأكيد أن القادم سوف نسعى من خلاله لمواجهة الكثير من الأزمات ولكن لدينا ثقة أن القيادة لن تتجاهل مشاكل ومعاناة الشعب المصري ومواجهة كل ما يمس الأمن القومي من قريب أو بعيد".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي العاصمة الادارية العاصمة الادارية الجديدة التنصيب حفل التنصيب ولاية رئاسية جديدة تنصيب الرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

بلينكن يكشف تفاصيل مباحثاته مع الرئيس السيسي اليوم

صرح أنتوني بلينكن، وزير الخارجية الأمريكي، أنه ناقش مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، تأمين وقف فوري لإطلاق النار في غزة، والمساعدات الإنسانية الضرورية والإفراج عن جميع المحتجزين، حسبما أفادت فضائية القاهرة الإخبارية اليوم الإثنين، في نبأ عاجل.

عاجل|اختفاء طائرة تقل نائب رئيس مالاوي و9 أشخاص أخرين تعليق البنتاجون على العملية الإسرائيلية لتحرير المحتجزين الإسرائيليين الرئيس السيسي يستقبل بلينكن

وقد استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم وزير الخارجية الأمريكي "أنتوني بلينكن" والوفد المرافق له، وذلك بحضور اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن اللقاء شهد استعراض آخر تطورات الجهود المشتركة للتوصل إلى وقف لإطلاق النار بقطاع غزة وتبادل الرهائن والمحتجزين، حيث تم الاتفاق على تكثيف هذه الجهود خلال المرحلة الحالية، كما شهد اللقاء مناقشة الجهود المصرية لإنفاذ المساعدات الإنسانية لأهالي غزة، وقد حرص الرئيس في هذا الصدد على التشديد على أهمية تضافر الجهود الدولية لإزالة العراقيل أمام إنفاذ المساعدات الإنسانية، وضرورة إنهاء الحرب على القطاع ومنع توسع الصراع، والمضي قدمًا في إنفاذ حل الدولتين.

مقالات مشابهة

  • التشكيل الوزاري الجديد.. مصادر: استمرار اللواء محمود توفيق في منصبه وزيرا للداخلية
  • مصطفى بكري يكشف عن موعد إعلان التشكيل الوزاري الجديد وحلف اليمين
  • التشكيل الوزاري الجديد.. توقعات بحلف اليمين في هذا الموعد
  • كلية الإعلام والاتصال بالأكاديمية العربية تكرم الإعلامي مصطفى بكري | صور
  • لبنى عسل تكشف حقيقة التشكيل الوزاري المتداول على مواقع التواصل (فيديو)
  • نشأت الديهي يكشف موعد الإعلان عن الحكومة الجديدة وحلف اليمين (فيديو)
  • بلينكن يكشف تفاصيل مباحثاته مع الرئيس السيسي اليوم
  • الرئيس السيسي يلتقي مدبولي وبيان رئاسي يكشف التفاصيل
  • قبل العيد أم بعده؟.. برلماني يكشف موعد عرض التعديل الوزاري على البرلمان «فيديو»
  • مصطفى بكري: الفريق أول محمد زكي.. رجل المواقف الوطنية