يستهدف النادي الأهلي تدعيم صفوفه بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث يفاوض مسؤولي القلعة الحمراء مجموعة من اللاعبين الأجانب للتعاقد معهم في الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد.

وطلب السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي تدعيم بعض المراكز في صفوف الفريق ببعض اللاعبين الأجانب أبرزهم قلب الدفاع ومركز الظهير الأيسر في ظل اقتراب محمود متولي وعلي معلول من الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر.

5 أجانب على رادار الأهلي في الصيف

زين الدين بلعيد

يأتي الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري على رأس الصفقات المرشحة للنادي الأهلي، حيث يحاول مسؤولي القلعة الحمراء حسم الصفقة مقابل دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب والتي تبلغ قيمته 650 ألف دولار.

منافسة ثلاثية على مركز إمام عاشور في مباراة الأهلي وسيمبا بإياب دوري الأبطال الأهلي يسعى لحجز مقعده في قبل نهائي إفريقيا.. ومهمة صعبة للترجي

يحيى عطية الله

وتضم قائمة اللاعبين المرشحين لتدعيم صفوف النادي الأهلي اللاعب المغربي يحيى عطية الله المحترف في الدوري الروسي، حيث ربطت تقارير مغربية اللاعب بالانتقال إلى القلعة الحمراء لتعويض الرحيل المحتمل للتونسي علي معلول.

خاديم دياو

كشفت تقارير صحفية أيضًا عن مفاوضات مع خاديم دياو لاعب الهلال السوداني لتدعيم مركز الظهير الأيسر في ظل اقتراب علي معلول من مغادرة صفوف الفريق الأهلاوي في الفترة المقبلة.

إياد العسقلاني

يتواجد أيضًا اللاعب إياد العسقلاني مدافع الإسماعيلي السابق والمحترف حاليًا في صفوف روستروف الروسي ضمن المرشحين لتدعيم دفاعات الأهلي وذلك في ظل اقتراب محمود متولي من مغادرة صفوف القلعة الحمراء.

محمد علي بن رمضان

أما آخر الأسماء في قائمة اللاعبين الأجانب المرشحين للانضمام لصفوف النادي الأهلي هو اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان والذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى القلعة الحمراء عدة مرات ولكنه لم ينضم لصفوف الفريق الأهلاوي حتى الآن.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي اخبار الأهلي صفقات الأهلي علي معلول يحيى عطية الله إياد عسقلاني الدوري المصري دوري أبطال أفريقيا اخبار صفقات الأهلي القلعة الحمراء صفوف الفریق

إقرأ أيضاً:

في ظل غياب اللاعبين.. تشييع جثمان والد نجم النادي الأهلي في المنيا

شييع الآلاف من أهالي المنيا، منذ قليل جثمان والد احمد رؤوف نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق من مسقط رأس في منطقة دماريس بعروس الصعيد.

وقد أقيمت صلاة  الجنازة على والد احمد رؤوف من داخل مسجد أبو بكر الصديق في منطقة دماريس التابعة إداريا لمركز المنيا، وسط حالة من الحزن الشديد التي سيطرت على نجم الأهلي السابق واهل الراحل واصدقاءه.

قبل ان يتم دفن والد احمد عبد الرؤوف في مقابر العائلة، وسط حالة من الحزن الشديد على الجميع.

وكان أحمد رؤوف قد أعلن عن وفاة والده من منشور له على حسابة الشخصي على " فيس بوك" قائلا" انا لله وإنا إليه راجعون أبويا في ذمة"


ويعد اللاعب أحمد رؤوف واحدا من افضل المهاجمين فى تاريخ الكرة المصرية عبر رحلته فى جميع الأندية التى لعب لها وعلى رأسها النادي الأهلى وحصل رؤوف مع الفراعنة على لقب كأس الأمم الأفريقية عام 2010 وظهر مع المنتخب في كأس العالم للقارات كما حصد كأس مصر عام 2011 مع إنبى وتوج مع الاهلى ببطولة الدورى العام والكونفدرالية والسوبر الأفريقي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. فرمان كولر يحسم ملف الراحلين عن الأهلي
  • عاجل.. الزمالك يحسم الجدل بشأن إمكانية رحيل حمزة المثلوثي إلى الترجي التونسي
  • هيرنانديز يثير الجدل بشأن رحيله
  • في ظل غياب اللاعبين.. تشييع جثمان والد نجم النادي الأهلي في المنيا
  • مصطفى يونس: "أنا أهلاوي أكتر من ناس كتيره جوه الأهلي دلوقتي"
  • بعد صراع مع المرض.. وفاة والد أحمد رؤوف لاعب الأهلي ومنتخب مصر للشباب السابق
  • مصطفى يونس: "أنا والخطيب زعلانين من بعض ومش بخش النادي بقالي 4 أو 5 سنين"
  • الدرعية يتفق مع نجم الهلال
  • مفاجأة جديدة بشأن مفاوضات الأهلي لتمديد عقد علي معلول
  • الزمالك يتعاقد مع بلال جلال لتدعيم صفوف فريق اليد