بوابة الفجر:
2024-06-12@14:13:44 GMT

طرق تحرير محضر عبر مباحث الإنترنت

تاريخ النشر: 5th, April 2024 GMT

 


يتعرض عدد كبير من المواطنين لطرق ابتزاز واحتيال ونصب من خلال منصات التواصل الاجتماعي ويرغبون في حماية أنفسهم وحقوقهم لذلك يبحثون عن طرق تحرير محضر عبر مباحث الإنترنت.

 

طرق تحرير محضر في مباحث الإنترنت

الطريقة الأولى: يمكن تقديم المحضر عن طريق الاتصال بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات على الرقم: (0224065052 - 0224065051)، كما يمكن الاتصال على الخط الساخن 108 الخاص بإدارة مكافحة جرائم الحاسبات.

الطريقة الثانية: يمكن تقديم بلاغات جرائم تقنيات المعلومات الخاصة بهم على بوابة وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت.


الطريقة الثالثة: الذهاب إلى المكان المخصص لتقديم البلاغات في وحدة تلقي بلاغات المنطقة المركزية بميدان العباسية، أو بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

الجدير بالذكر أنه يجب عليك إحضار البطاقة الشخصية والدليل الصوري أو الإلكتروني الذي حدث معك ويدل على الواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباحث الانترنت طريقة شبكة الانترنت الادارة العامة حرير مكافحة المواطنين مديريات الأمن وزارة الداخلية التواصل الاجتماعي تكنولوجيا المعلومات واقعة جرائم تحرير

إقرأ أيضاً:

تزامناً مع عيد الأضحى.. تكثيف الحملات التفتيشية على محال الجزارة ببلبيس

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية، بالتنسيق مع مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ومديرية الصحة والطب البيطري والجهات الرقابية؛ بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفة، للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية، ومراجعة تراخيصها، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وقد قامت إداره تموين بلبيس برئاسة المهندس محمود درويش مدير الادارة، ومفتشي الإدارة بحملة تموينية للمرور على المجازر والمحال التجارية.

 أسفرت جهود الحملة عن تحرير عدد 18 محضر عباره عن 5 محاضر جنح بالإشتراك مع حملة الطب البيطري وجاءت بياناتها كالتالي: تم تحرير محضر رقم ١٠٣١٣ جنح مركز شرطة بلبيس ضد المدير المسئول لمجزر بناحيه المنطقة الصناعية بالزوامل، لحيازته وعرضه للبيع سلع منتهية الصلاحية، وتم التحفظ على 250 كجم من الدواجن والمضبوطات تحت إذن وتصرفات النيابة العامة.

كما تم تحرير محضر رقم ١٠٣١٢ جنح مركز شرطة بلبيس، ضد المدير المسئول لثلاجة مجمدات بناحيه المنطقة الصناعية بالزوامل، لحيازته وعرضه للبيع سلع مجهوله المصدر، وتم التحفظ على 25 كيس لحم بقري برازيلي زنه الكيس20 كجم بإجمالي 500 كجم بدون فواتير والمضبوطات تحت إذن وتصرفات النيابه العامه.

وحررت الحملة المحضر رقم ١٠١٧١ جنح مركز شرطة بلبيس ضد صاحب سوبر ماركت بناحية قرملة لبيعه سجائر بأزيد من السعر الرسمي، والمحضر رقم ١٠١٧٤ جنح مركز شرطة بلبيس ضد صاحب سوبر ماركت بناحية قرملة لبيعه سجائر بأزيد من السعر الرسمي، وكذلك المحضر رقم ١٠١٧٣ جنح مركز شرطة بلبيس ضد صاحب بقالة تموينية بناحيه قريه قرملة لعدم ممارسه النشاط علي الوجه المعتاد.

وقامت الحملة بالمرور على المخابز البلدية للتأكد من جودة الرغيف البلدي المدعم، ووصول الدعم لمستحقيه، وأسفرت الحملة عن  تحرير عدد 12 محضر إثبات حالة للمخابز البلدية المخالفة.

مقالات مشابهة

  • تزامناً مع عيد الأضحى.. تكثيف الحملات التفتيشية على محال الجزارة ببلبيس
  • دور SEMrush في تحليل وتحسين أداء العلاقات العامة الرقمية
  • ضبط 500 علبة سجائر مجهولة المصدر بالعجمي في الإسكندرية
  • تحرير 26 محضرا تموينيا للمخابز بمطاي بالمنيا
  • كاسبرسكي تقدم مقترحات عن الأخطار المتوارية خلف التطبيقات
  • حتى لا يقع ضحية المشاركة المفرطة.. 10 نصائح لحماية طفلك قبل نشر صوره على الإنترنت
  • محافظ كفر الشيخ: تحرير 98 محضر مرور وإشغالات من خلال منظومة الكاميرات
  • ضبط 2000 لتر زيت خام بدون بيانات بأسواق البحيرة
  • تحرير 107 محضرًا تموينيًا في حملات بالمنيا
  • كيف واجه قانون مكافحة جرائم الإنترنت عمليات سرقة بيانات بطاقات الفيزا؟