أكد عماد النحاس، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن حديث مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر مع لاعبي الفريق بين شوطي مباراة سيمبا التنزاني ظهر في الشوط الثاني.


وقال عماد النحاس في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي لأول مرة يفوز على سيمبا ذهابًا وإيابًا في دوري أبطال إفريقيا".


وأضاف: "مبروك للأهلي، لقد عبر دورًا مهمًا ويعلم أن القادم هو الأصعب، ولكن الأهلي معتاد على ذلك، ويعرف أن المشوار في دوري أبطال إفريقيا لا يكون سهلًا".


وتابع: "الصعوبات كانت في المباراة الأولى في ظل ظروف الأهلي حينها من إصابات وتواجد عدد كبير من اللاعبين مع منتخب مصر بالإضافة للطقس، ولكن الأهلي تمكن من الفوز، ومباراة الأمس كانت استكمال للنتيجة".


وأكمل: "الأهلي لم يقدم الأداء الأفضل في مباراتي الذهاب والإياب أمام سيمبا، الذي كانت لديه بعض الفرص، ولكن الفوز في مباراة الذهاب منح الأهلي الأريحية في مباراة الإياب".
 

وأتم عماد النحاس تصريحاته قائلًا: "الأهلي لم يستقبل أهداف وهو في غير حالته، وكان محظوظًا، وبين الشوطين أعتقد أن حديث مارسيل كولر كان له تأثير على مستوى الفريق".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النادي الأهلي كولر مباراه سيمبا الأهلى برنامج الريمونتادا

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. كولر يصدم جماهير الأهلي بقرار غريب

كشف الإعلامى محمد الليثى، عن موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، على رحيل محمد عبد المنعم مدافع الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية التي ستبدأ بعد أسابيع قليلة.

مفاجأة.. كولر يصدم جماهير الأهلي بقرار غريب 

وقال الليثي خلال إذاعية، أن  عبد المنعم تحدث خلال الفترة الماضية مع مسئولين في القلعة الحمراء بشأن رغبته في الرحيل لخوض تجربة الإحتراف الخارجي ". 
وتابع محمد الليثى: عبد المنعم تحدث أيضًا مع كولر عن رغبته في الرحيل إلى أوربا ورغم المدرب السويسري يحتاج لجهود عبد المنعم في الفريق إلا أنه وافق على رحيله إذا كانت هذه رغبته.

وأكد محمد الليثى، أن عبد المنعم قال لمسئولو الأهلي وكولر أنه يرغب في الإحتراف وهو صغير السن ( 25 عامًا) وهناك أندية كثيرة في أوربا ترغب في ضمّه الموسم المقبل وهو ما جعل النادي والمدير الفني يوافقان على رحيل اللاعب بشرط أن يكون العرض مناسب للنادي وللاعب.

شدد محمد الليثى على أن كولر لا يتردد في الموافقة على إحتراف أي لاعب ما دام كانت هذه هي رغبته مثلما فعل مع محمد شريف وحمدي فتحي بنهاية الموسم الماضي.

وأوضح محمد الليثى، أن عبد المنعم ينتظر عروض من أندية أوربية أبرزها من فرنسا وألمانيا وأسبانيا، ومن المقرر أن يحضر مندوب من شركة أنجليزية تتولى تسويق اللاعب مباراة مصر وبوركينا فاسو يوم 6 يونيو المقبل بالقاهرة في تصفيات مونديال 2026 لمشاهدة اللاعب عن قُرب.
 

مقالات مشابهة

  • نجم المنتخب السابق يكشف التشكيل المثالي أمام بوركينا فاسو
  • عماد النحاس يختار التشكيل الأفضل لمنتخب مصر ضد بوركينا فاسو
  • نجم الأهلي السابق يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • عماد النحاس يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • عماد النحاس: الحضور الجماهيري سيصنع الفارق.. ومباراتا بوركينا فاسو وغينيا بيساو بـ 12 نقطة
  • عماد النحاس: مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بـ 12 نقطة.. والجميع يعمل لمصلحة المنتخب
  • البنك الأهلي يعبر بتروجت ويتأهل لدور الـ16 في كأس مصر
  • مفاجأة.. كولر يرفض عرضا ضخما من أجل الأهلي
  • المهاجم رقم 3؟.. رد قوي من كهربا على تصريح كولر
  • مفاجأة.. كولر يصدم جماهير الأهلي بقرار غريب