أشاد عماد النحاس، مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق بالمستوى الذي يقدمه مصطفى شوبير، حارس مرمى الأحمر مع الفريق في الفترة الحالية، في ظل إصابة محمد الشناوي.
 

وقال عماد النحاس في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "في ظل ابتعاد محمد الشناوي، لم نرَ فارق كبير مع تواجد مصطفى شوبير، الذي تألق في مباراة الذهاب أمام سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا".


 

وأضاف: "أداء الأهلي في الشوط الأول من مباراة الإياب أمام سيمبا كان من الممكن أن يشعرنا بالقلق على الفريق، ولكن مصطفى شوبير واصل تألقه وحافظ على نظافة شباكه".
 

وتابع: "لا أعرف إن كان مارسيل كولر هو من طلب لاعبي الأهلي التراجع الدفاعي في الشوط الأول، أم جودة سيمبا والروح المعنوية العالية هي من دفعت الأهلي للدفاع، ففريق سيمبا لديه لاعبين مميزين، ويمتلك 12 لاعبًا من المحترفين الأجانب من جنسيات مختلفة".
 

وأتم عماد النحاس تصريحاته قائلًا: "تسجيل عمرو السولية لهدفه مع الأهلي جعل لاعبي سيمبا يشعرون بأن المباراة ابتعدت عنهم، وقرّب الأحمر من التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.. خبرات الأهلي لعبت دورًا كبيرًا في تلك المباراة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النادي الأهلي مصطفى شوبير سيمبا التنزاني دوري ابطال افريقيا

إقرأ أيضاً:

شوبير: إذا تم استدعاء نجلي للمنتخب الأوليمبي سيكون قمة الظلم لحمزة علاء

كشف الإعلامى أحمد شوبير عن الأسماء التي يرغب روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، في ضمها لصفوف المنتخب خلال مشاركته فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 فى أغسطس المقبل.

شوبير: إذا تم استدعاء نجلي للمنتخب الأوليمبي سيكون قمة الظلم لحمزة علاء

وقال شوبير فى تصريحات إذاعية عبر برنامجه "مع شوبير": "أول الاسماء المرشحة للانضمام للمنتخب الأوليمبي في أولمبياد باريس المقبل هما محمد صلاح ومصطفى محمد، حيث أنه يرغب وبشده في ضم صلاح لكن القرار ليس بيده ولكنه قرار ليفربول".

وتابع: "إذا قام اتحاد الكرة بإرسال خطابا لاستدعاء محمد صلاح من ليفربول ووافق ناديه سيكون الأمر جيدا لكن لو لم يوافق سيتم غلق الملف تمامًا".

مجلس إدارة الزمالك يعلن تجديد عقود 6 لاعبات من الفريق الأول لكرة الطائرة "سيدات" عاجل.. صدام بين حسين لبيب وأحمد سليمان وتهديد جديد برحيل شيكابالا عن الزمالك

وأكد: "الاسم الثاني الذي يريد المدير الفني للمنتخب الأوليمبي ضمه هو مصطفى محمد المحترف في الدوري الفرنسي وما يسير على صلاح يسير على مصطفى، ولكن الاختلاف أن مهمة مصطفى أسهل بعض الشيء، وذلك لأن الأولمبياد ستقام في فرنسا ومنتخب الديوك يرغب في الحصول على كل اللاعبين المتاحين للمشاركة في الأولمبياد".

واضاف شوبير: " ماكرون رئيس فرنسا يضغط على ريال مدريد لتأخر انضمام كيليان مبابي ومشاركته رفقة منتخب المنتخب الفرنسي الأوليمبي في الأولمبياد".

وأردف: "الاسم الثالث المرشح هو انضمام إمام عاشور وعن أحمد سيد زيزو، ولو لم يتم ضم صلاح سيكون الحديث عن إمام وزيزو وهم 4 أسماء يرغب في ضم ثلاثة منهم".

وأكمل: "كما أن هناك اسم تردد هناك ألا وهو مصطفى شوبير ولو حدث ذلك سيكون قمة الظلم إلى حمزة علاء لأنه من صعد بالمنتخب في الأولمبياد وهو من حصل على جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة، والأمر ليس به عاطفة".

واختتم: "لو لعب مباريات ودية بحمزة علاء ووجده مهزوزا سيكون ضم حارس مرمى أمر حتمي، وأتحدث بتجرد شديد وأرغب ألا يتذمر أحد من حديثي".
 

مقالات مشابهة

  • نجم المنتخب السابق يكشف التشكيل المثالي أمام بوركينا فاسو
  • عماد النحاس يختار التشكيل الأفضل لمنتخب مصر ضد بوركينا فاسو
  • نجم الأهلي السابق يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • عماد النحاس يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • عماد النحاس: الحضور الجماهيري سيصنع الفارق.. ومباراتا بوركينا فاسو وغينيا بيساو بـ 12 نقطة
  • عماد النحاس: مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بـ 12 نقطة.. والجميع يعمل لمصلحة المنتخب
  • مدرب الزمالك السابق: مصطفى شوبير الأحق بحراسة مرمى المنتخب.. واستبعاد الشحات "قرار صائب"
  • شوبير أم الشناوي؟.. كهربا يتوقع حارس منتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • حسام البدري: سعيد بالحالة الايجابية بمعسكر المنتخب وأثق في الجهاز الفني واللاعبين
  • شوبير: إذا تم استدعاء نجلي للمنتخب الأوليمبي سيكون قمة الظلم لحمزة علاء