أهدى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية نسخة من الإصدار الثاني لمجلة الأزهر وهو أهم حدث علمي وثقافي في مستهل احتفال الوزارة بـ ليلة القدر.

كما أهدى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، نسخة من موسوعة رؤية التي تصدر بالتعاون بين وزارة الأوقاف والهيئة المصرية العامة للكتاب، والتي تلخص جانبا من إصدار وزارة الأوقاف في مجال تجديد الخطاب الديني.

كما توجه الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الولاية الرئاسية الجديدة وهي مستحقة عن جدارة، مشددًا على أن الشعب المصري قال فيها كلمته بما لم يقله من قبل.

وقال مختار جمعة، خلال كلمته في احتفالية وزارة الأوقاف بليلة القدر المقامة بمركز المنارة الدولي للمؤتمرات، :«أسال الله أن يجعلها ولاية خير وبركة على مصر وأهلها أجمعين.. وأن يجازيك الله خير الجزاء عن ما قدمته وتقدمه لخدمة دينك ووطنك».

ويشارك في الاحتفال الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، ومفتي الجمهورية، الدكتور شوقي علام، ووزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، وعددًا من الوزراء وسفراء بعض الدول الإسلامية والعربية بالقاهرة، ولفيف من علماء وقيادات الأزهر والأوقاف.

اقرأ أيضاًشيخ الأزهر: أبطال المشهد القاسي في غزة سياسيون وقادة عسكريون من ذوي القلوب الغليظة

شيخ الأزهر: عالمنا في احتياج شديد للعودة إلى القرآن

شيخ الأزهر: المؤسسات الدولية مشلولة شللًا رباعيًا أمام ما يحدث في غزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إحتفال ليلة القدر احتفال بليلة القدر احتفالية ليلة القدر احتفالية وزارة الأوقاف احتفالية وزارة الأوقاف بليلة القدر الاحتفال السيسي في احتفالية ليلة القدر السيسي ليلة القدر القدر حفل ليلة القدر دعاء ليلة القدر فضل ليلة القدر ليلة القدر ليلة القدر 2024 ليلة القدر دعاء موعد ليلة القدر وزارة الأوقاف وزير الاوقاف يوم ليلة القدر مختار جمعة شیخ الأزهر

إقرأ أيضاً:

أوقاف الفيوم تنظم 45 مقرأة للجمهور بالمساجد الكبرى

عقدت مديرية أوقاف الفيوم اليوم عقب صلاة الجمعة، عدد 45 مقرأة للجمهور بالمساجد الكبرى في مختلف الإدارات، وقد شهدت إقبالًا كبيرًا وحرصًا من روَّاد المساجد على حضور هذه المقارئ لتدبر آيات القرآن الكريم وفهم معانيه.

جاء ذلك بتوجيهات من وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، وبرعاية كريمة من الدكتور محمود الشيمي، وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم، وبحضور نخبة من كبار القراء والأئمة المتميزين. 

يأتي تنظيم المقرأة في إطار الدور التثقيفي ونشر الفكر الوسطي المستنير الذي تقوم به وزارة الأوقاف المصرية.

 

أوقاف الفيوم: عقدنا 150 ندوة علمية تحت عنوان "الكلمة الطيبة" IMG-20240531-WA0164 IMG-20240531-WA0163 IMG-20240531-WA0161 IMG-20240531-WA0162 IMG-20240531-WA0160

مقالات مشابهة

  • أبو هميلة: مدينة السيسي الطبية باكورة اتحادنا في الجمهورية الجديدة
  • أكثر من 20 بحثًا لمؤتمر الأوقاف الأول للسنة النبوية
  • الأوقاف تعلن تفاصيل المؤتمر الأول للسنة النبوية المشرفة
  • أحمد فتوح: غادرت معسكر الزمالك بعد مشاجرة مع عبد الله جمعة وليس خوفًا من تحليل المنشطات
  • عاجل.. الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته للصين
  • الرئيس السيسي يلتقي برئيس الإمارات على هامش منتدى التعاون العربي الصيني ببكين
  • الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته للصين
  • أوقاف الفيوم تنظم 45 مقرأة للجمهور بالمساجد الكبرى
  • الرئيس السيسي يلتقي عددا من قيادات شركات كبرى على هامش الزيارة التي يجريها إلى الصين
  • السيسي يطالب المجتمع الدولي بإنهاء حالة الحصار الإسرائيلية