يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره مانشستر يونايتد مساء اليوم الأحد 7 أبريل 2024 على ملعب "أولد ترافورد"، وذلك في إطار الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تبدأ أحداث مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

ويحتل الريدز وصافة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 70 نقطة، بعد الفوز في 21 مباراة والتعادل في 7 لقاءات وخسارة مواجهتين، فيما يحتل اليونايتد المركز السادس برصيد 48 نقطة، بعد الفوز في 15 مباراة والتعادل في 3 لقاءات وخسارة 12 مواجهة.

ليفربول يجهز 200 مليون يورو لضم بديل محمد صلاح جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 7- 4- 2024 القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد مساء اليوم الأحد، عبر قنواتها، وتحديدًا bein Sports 1HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ليفربول مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي صلاح الدوری الإنجلیزی مانشستر یونایتد مباراة لیفربول الیوم الأحد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة هولندا وبولندا في كأس أمم أوروبا "يورو 2024" والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب هولندا الأول لكرة القدم، في مواجهة قوية أمام نظيره المنتخب البولندي، مساء اليوم الأحد الموافق 16 من شهر يونيو الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

موعد مباراة هولندا ضد بولندا في يورو 2024

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة هولندا ضد بولندا، على ملعب “فولكسبارك”، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة؛ والساعة الخامسة عصرا بتوقيت أبو ظبي.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. إيطاليا وإسبانيا يفوزان في يورو 2024 وجوميز يرفض مقترح بشأن نداي موعد مباراة إيطاليا وإسبانيا في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة مجموعة منتخب هولندا في يورو 2024

ويقع المنتخب الهولندي في المجموعة الرابعة ببطولة يورو 2024، مع كلا من منتخبات بولندا، وفرنسا والنمسا.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد بولندا في يورو

تعد شبكة قنوات “beINSPORTS”، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، كما سيتم بث مباراة هولندا ضد بولندا عبر قناة “beIN Sports HD 1 Max”.

مقالات مشابهة

  • موعد مباريات اليوم الأحد 16 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الدنمارك وسلوفينيا في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وبولندا في كأس أمم أوروبا "يورو 2024" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة نادي الأهلي وفاركو اليوم.. إليك القنوات الناقلة للدوري المصري الممتاز
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري.. والقنوات الناقلة