أحمد العوضي: انا مش رومانسي ملزق أنا رومانسي
أحمد العوضي: ياسيمن عبد العزيز الحب الحقيقي والوحيد في حياتي 
أحمد العوضي: نور الشريف هو الأب الروحي ليا
أحمد العوضي: خسارة الأم أكبر خسارة في الدنيا ممكن تحصل لحد حتى لو الدنيا كلها كانت جمبك

استضافت الإعلامية منى عبدالوهاب، مقدمة برنامج ع المسرح، المُذاع عبر فضائية الحياة، مساء اليوم الأحد، النجم الفنان أحمد العوضي، للكشف الكثير عن حياته الخاصة.


وخلال اللقاء تحدث الفنان أحمد العوضي، عن علاقته مع جمهوره، قائلا :"أنا مبقلش جمهوري بقول دايمأ أخواتي عشان أنا حقيقي، ودي شكل العلاقة معاهم، وجمهوري دايما بشوفها أخواتي".
وتابع الفنان أحمد العوضي، أن :"لو أنا مش حقيقي الناس ماتصدقنيش، والناس محدش يقدر يضحك عليها، وبتعرف كويس كل واحد ومحتاج تكون حقيقي علشان الناس تصدقك".

وكشف الفنان أحمد العوضي، عن بدايته في عالم الفن وعن قدوته، قائلا :"نور الشريف هو الأب الروحي ليا، وشاركت مع هذا الفنان الراحل الكبير في بداياتي الفنية في اعمل فنية لا تنسى"، مشيرا الى أنه الصداقة بين الأب وأبنه لازم تكون في أطار الاحترام و الحزم.

وخلال اللقاء تحدث الفنان أحمد العوضي، عن علاقته مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، قائلا :"ياسيمن عبد العزيز الحب الحقيقي والوحيد في حياتي، وحب حياتي الحقيقي".

واكمل الفنان أحمد العوضي، عن حياته الشخصية، قائلا :"خسارة الأم أكبر خسارة في الدنيا ممكن تحصل لحد حتى لو الدنيا كلها كانت جمبك".
وتابع الفنان أحمد العوضي، أن :"لو أنا مش حقيقي الناس ماتصدقنيش، والناس محدش يقدر يضحك عليها، وبتعرف كويس كل واحد ومحتاج تكون حقيقي علشان الناس تصدقك".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد العوضى العوضي الإعلامية منى عبدالوهاب الفنانة ياسمين عبدالعزيز الفنان الراحل برنامج ع المسرح الفنان أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

"سقراط العفاريت" أحمد عقل: العوضي أعادني للتمثيل بعد ابتعادي 17 عاماً

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الفنان أحمد عقل أنه يعمل  خلال السنوات الماضية  في مجال الإعلانات والبرامج التليفزيونية واستكملت العمل فيه لأنه وجد نفسه فيه أكثر وأضاف عقل في تصريحات خاصة لـ البوابة نيوز : إنني ابتعدت عن التمثيل وأنا في سن صغير وكان عمري أنذاك 17 عام، ولكن خلال السنوات القليلة الماضية شاركت في مسلسل "ضرب نار" مع الفنان أحمد العوضي لأنه صديق شخصي لي وعندما طلب مني ظهوري كضيف شرف لم أتأخر عنه قط 

وأشار أنا أضع كل تركيزي في الإخراج ولم أضع التمثيل نصب عيناي ولكن لو طُلبت للمشاركة مثل ما فعلت في ضرب نار سأفعل ولكن مم باب المجاملة وليس الاحتراف.

مقالات مشابهة

  • "سقراط العفاريت" أحمد عقل: العوضي أعادني للتمثيل بعد ابتعادي 17 عاماً
  • أحمد عبدلله محمود يكشف كواليس وأسباب نجاح دوره في مسلسل "حق عرب"
  • أحمد عبد الله محمود يكشف أسباب نجاح "حق عرب" و"المعلم" في برنامج واحد من الناس
  • أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بمسلسلها الجديد: "هتغدغي الدنيا يا وحش الكون"
  • «هتدغدغي الدنيا».. أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها في رمضان
  • ياسمين عبدالعزيز تتعاقد على عمل درامي جديد .. والعوضي: هتدغدغي الدنيا ياوحش الكون
  • أول تعليق من أحمد العوضي بعد إعلان ياسمين عبد العزيز المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل
  • تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي
  • ليلى عبد اللطيف: تطور جديد لـ العوضي وياسمين وصدمة في انتظار هنادي وزوجها
  • عاجل..ليلي عبد اللطيف: عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في عمل فني