شهدت احداث الحلقة 13 من مسلسل "فراولة" مقابلة الدكتور إبراهيم (صدقي صخر) لفراولة (نيللي كريم) حيث كشف عن زيارة دينا لعيادته.
 

وأوضح أن سبب زيارة دينا له يعود إلى قلقها على صديقتها فراولة، وأعرب هو أيضًا عن قلقه عليها.


 

وتساءلت فراولة عن سبب قدوم السيد يانغ الصيني إلى مصر، وأشارت إلى أنه جاء بحثًا عن شيء محدد، وأوضحت أنها إذا وجدت هذاالشيء الذي يبحث عنه قبل أن يعثر عليه، ستكون لديها خاتم في يدها.

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة ابنة حارس عقار بمنطقة الزمالك تلعب دورها الفنانة نيللي كريم ثم تصبح مع مرور الوقت خبيرة في علم الطاقة وإنفلونسر، وتدخل مجال الغناء، وتمارس مهنة قراءة الفنجان للحصول على الأموال، وبالفعل تنجح في تحويل حياتها من الفقر إلى الثراء، من خلال عملها في المبيعات بإحدي الشركات العالمية.

أبطال المسلسل "فراولة"

يشارك في بطولة المسلسل كلاً من: نيللي كريم، أحمد فهيم، شيماء سيف، توني ماهر،  حجاج عبد العظيم، صدقي صخر، دنيا سامي، والمسلسل من إخراج محمد علي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة نيللي كريم حجاج عبد العظيم صدقي صخر شيماء سيف مسلسل فراولة

إقرأ أيضاً:

من فراشات مصر.. نيللي كريم في أول ظهور لها بعد طلاقها

شاركت الفنانة نيللي كريم،  جمهورها ومتابعيها أثناء حضورها فعاليات معرض فراشات مصر، وذلك في أول لها بعد طلاقها أمس من لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، بعد زواج دام عامين ونصف.

وقامت نيللي كريم، بنشر مجموعة صور وفيديوهات عبر ستوري حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ظهرت خلالها بفعاليات معرض فراشات مصر.

 

 

 أول تعليق من نيلل كريم بعد طلاقها

 

كما شاركت نيللي كريم، متابعيها منشورًا عقب طلاقها من هشام عاشور، عبر حسابها الخاص بموقع إنستجرام، جاء فيه: أحيانًا الإنسان يجد نفسه في وسط اللا مكان، وأحيانًا في وسط اللا مكان تجد نفسك.

 

طلاق نيللي كريم وهشام عاشور

 

يشار إلى أنه أكدت الفنانة نيللي كريم خبر انفصالها عن زوجها هشام عاشور، لاعب الاسكواش بعد زواج دام عامين ونصف تقريبًا بشكل رسمي، وأكدت نيللي كريم صحة الخبر في تصريحات صحفية وقالت: "الخبر حقيقي وكل شيء قسمة ونصيب".
 

 

 

 

زواج نيللي كريم وهشام عاشور

 
تزوجت الفنانة نيللي كريم من لاعب الإسكواش هشام عاشور وذلك في عام 2021م، وسط حفل زفاف في الساحل الشمالي، وأكدت نيللي أنها كانت لا تريد أحدا سوى الأقارب فقط، وأنها كانت لا تنوي إقامه حفل زفاف كامل، ولكن وجدت الناس يقدمون على الحفل دون دعوة لهم، مشيرةً إلى أن هذا اليوم كان من أسعد أيام حياتها.
 
 

أعمال نيللي كريم المقبلة

 

يذكر أن نيللي كريم، تستأنف تصوير أحدث أعمالها السينمائية الذي يحمل اسم هابي بيرث داي.

وانتهت نيللي كريم، غدا السبت من تصوير مشاهدها في الفيلم ومن المقرر عرضه فى موسم صيف  2024.
 

 

 

آخر أعمال نيللي كريم

 

وشاركت في رمضان الماضي النجمة نيللي كريم في مسلسل فراولة والذعي عرض على قناة DMC في وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.
 
مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.
 

مقالات مشابهة

  • من فراشات مصر.. نيللي كريم في أول ظهور لها بعد طلاقها
  • أول تعليق من نيللي كريم بعد طلاقها
  • محمد رضوان يكشف موعد بدء تصوير مسلسل "موضوع عائلي3"
  • بعد انفصال نيللي كريم .. ياسمين عز توجه رسالة للسيدات
  • نيللي كريم.. عدد أبناء فراولة السينما المصرية " رسام ومصور"
  • عاجل.. طلاق نيللي كريم وهشام عاشور
  • طلاق نيللي كريم وهشام عاشور
  • رسميًا.. نيللي كريم تعلن انفصالها عن هشام عاشور
  • انفصال نيللي كريم وهشام عاشور.. والفنانة تعلق: كل شيء قسمة ونصيب
  • صدقي صخر ينضم لفيلم «قصر الباشا» مع أحمد حاتم