شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نمو طفيف لاقتصاد إسبانيا في الربع الثاني لعام 2023، الرياض مباشر سجل الاقتصاد الإسباني نموًا طفيفًا في الربع الثاني من العام 2023، في وقت ارتفاع معدلات التضخم خلال الشهر الحالي يوليو تموز 2023،بحسب ما نشر موقع مباشر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نمو طفيف لاقتصاد إسبانيا في الربع الثاني لعام 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نمو طفيف لاقتصاد إسبانيا في الربع الثاني لعام 2023
الرياض - مباشر: سجل الاقتصاد الإسباني نموًا طفيفًا في الربع الثاني من العام 2023، في وقت ارتفاع معدلات التضخم خلال الشهر الحالي يوليو/تموز 2023 .  وأفاد مكتب الإحصاء الوطني الإسباني، أن الناتج الاقتصادي ارتفع في الربع الثاني إلى 0.4 بالمائة، وذلك …

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نمو طفيف لاقتصاد إسبانيا في الربع الثاني لعام 2023 وتم نقلها من موقع مباشر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إنجازات تعزز الريادة الدولية.. هيئة الحكومة الرقمية تصدر تقريرها السنوي لعام 2023

أصدرت هيئة الحكومة الرقمية، التقرير السنوي لعام 2023 للهيئة، الذي يستعرض أهم المنجزات والمؤشرات الرقمية التي أشرفت عليها هيئة الحكومة الرقمية.

وتضمن التقرير التوجهات الإستراتيجية للحكومة الرقمية، واستعراض أعمال الهيئة وجهودها مع شركاء النجاح في الجهات كافة؛ بهدف رفع المستوى في تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين، وتعزيز التنافسية، من خلال تمكين المهتمين من الاطلاع على مؤشرات أداء مسيرة التحول الرقمي في المملكة.

وسلّط التقرير الضوء , على أبرز المؤتمرات والفعاليات المحلية والدولية، وأبرز الفرص المتاحة التي يمكن استثمارها في المستقبل؛ بما يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.

ويأتي التقرير في إطار عمل الهيئة لإصدار مؤشرات وتقارير قياس أداء الجهات الحكومية وقدراتها، بما يعزز ريادة المملكة رقميًا نحو أفق رقمي واعد.

مقالات مشابهة

  • إنجازات تعزز الريادة الدولية.. هيئة الحكومة الرقمية تصدر تقريرها السنوي لعام 2023
  • استقرار معدل البطالة في الأردن عند 21.4% في الربع الأول
  • البطالة في الأردن عند مستوى 21.4%
  • هيئة الحكومة الرقمية تصدر تقريرها السنوي لعام 2023
  • 21.4 بالمئة معدل البطالة خلال الربع الاول من 2024
  • الضرائب ارتفعت بنسبة الربع والرسوم 420%.. نظرة على جداول موازنة 2024
  • الاتصالات: تأسيس 689 شركة تكنولوجيا خلال الربع الأول من 2024
  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني برقم الجلوس 3 إعدادي في محافظة المنيا (الرابط والخطوات)
  •  إسبانيا تندد بتقييد الاحتلال لأنشطة قنصليتها بالقدس بعد اعترافها بدولة فلسطين
  • إسبانيا تندد بتقييد الاحتلال لأنشطة قنصليتها بالقدس بعد اعترافها بدولة فلسطين