تشارك كلية صيدلة سوهاج ، فى النسخة الثالثة ، الذى ينظمه الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة في مصر (EPSF)،  يوم ٨ مايو بالقاهرة .

ومن بين المؤسسات المشاركة في المؤتمر، ممثلو منظمة الصحة العالمية (WHO)، وممثلو وزارة الصحة المصرية و وزارة التضامن الاجتماعي و هيئة الدواء المصرية ، و ذلك بحضور عدد من عمداء ورؤساء كليات الصيدلة في مختلف أنحاء مصر، بالإضافة إلى مندوبي شركات الأدوية المختلفة مثل نيرهادو و يوتوبيا و هيئة الرعاية و سوق الدواء .

   

 سيتم خلال المؤتمر مناقشة العديد من الأهداف الرئيسية لـ EPSF، حيث يسعى الاتحاد لخدمة قضايا الصحة العامة ذات الصلة بالمجتمع المصري، ويشمل ذلك حملات التبرع بالدم التي تهدف إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي بحلول عام 2023، وحملات قياس السكر، و الحملات والمبادرات التطوعية التي من أبرزها مبادرة غيث.

    

 كما سيتم أيضًا مناقشة الخدمات المقدمة لتطوير طلاب الصيدلة، من خلال البرامج التعليمية والمؤتمرات العلمية تهدف إلى تأهيل الطلاب لسوق العمل ومواجهة تحدياته، وسيتم التركيز على قضايا تتعلق بحقوق الصيادلة والمساهمة في تعزيز دورهم في المجتمع .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صيدلة سوهاج الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة كلية صيدلة سوهاج

إقرأ أيضاً:

تعرف على رسالة أوجيستي للاعبي الأهلي قبل مواجهة الاتحاد

عقد المدرب الإسباني اوجيستي بوش المدير الفني للنادي الأهلي جلسه مع لاعبيه عقب الهزيمة من الاتحاد في المباراة الثالثة، وعنف المدرب لاعبيه وطالبهم بتعديل النتيجة في لقاء اليوم أمام الاتحاد من أجل العودة من جديد  ، وتعديل النتيجه أمام زعيم الثغر في نهائي دوري سوبر السلة  .

وحرص اوجيستي على عقد جلسة مع لاعبي الأهلي خلال مران الفريق الأخير وعمل على تصحيح أخطائهم بشكل تام ، كما أن المدرب قام بشرح نقاط ضعف زعيم الثغر للاعبيه .

وعمل المدرب على دراسة الفريق المنافس جيدًا من اجل استغلال نقاط ضعفهم في اللقاء الذي يقام الليلة وسط حضور جماهيري كبير من جانب الفريقين .

,تقام في الثامنة مساء اليوم الخميس مباراة الأهلي والاتحاد السكندري  على صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة في استاد القاهرة، في المباراة الرابعة التي تجمع بين الفريقين في نهائي بطولة دوري مرتبط السلة والتي تقام بنظام Best of 5 .

وفي حالة تعادل الأهلي مع الاتحاد سوف تقام مباراة خامسة تلعب مساء غد، بينما في حالة فوز زعيم الثغر يتوج الفريق على الفور بالبطولة .

وكانت المباراة الأولى بين الفريقين، فاز بها الاتحاد السكندري بنتيجة 71-69، بينما حقق الأهلي الانتصار في المباراة الثالثة بنتيجة 83-79.

واستطاع فريق الاتحاد السكندري بالمباراة الثالثة بتحقيق الفوز على الأهلي، بنتيجة 80-78، ليتقدم الفريق السكندري في مجموع مباريات الدور النهائي بنتيجة 2-1 .

مقالات مشابهة

  • الصحة: إطلاق 33 قافلة طبية مجانية بمختلف محافظات الجمهورية خلال 4 أيام
  • مشائخ سقطرى يتحضرون لأول مرة لمؤتمر جامع يتدارس وضع المحافظة عقب العيد
  • جامعة بنغازي تنظم حملة توعوية حول مخاطر الإفراط في تناول اللحوم الحمراء
  • ما عقوبة بيع أدوية ومستلزمات طبية لم يصدر قرار وزير الصحة باستعمالها أو تداولها؟
  • ندوة بصيدلة عين شمس حول الاكتشافات الدوائية
  • منتخب الجولف يشارك في بطولة «سيلانجور» الدولية
  • أحمد عمر يوجه رسائل للاعبي الاتحاد قبل مواجهة الأهلي
  • تعرف على رسالة أوجيستي للاعبي الأهلي قبل مواجهة الاتحاد
  • 80 لاعباً في النسخة الأولى من «بطولة زوجي الريشة الطائرة»
  • منتخب الجولف يشارك في بطولة “سيلانجور” الدولية للناشئين والشباب