بوابة الوفد:
2024-06-12@13:00:05 GMT

عمرو الليثي يهدي "أم ياسر" مبلغًا ماليًا

تاريخ النشر: 9th, April 2024 GMT

أدخل الإعلامي عمرو الليثي، الفرحة والسعادة على السيدة أم ياسر في محافظة القليوبية، خلال برنامج "واحد من الناس" المذاع على قناة "الحياة".

وتقوم السيدة أم ياسر، ببيع الخضرة في الشارع، وتقوم بشرائها من منطقة شبين، مؤكدة أن الرازق هو الله، وقامت بالدعاء للإعلامي عمرو الليثي، قائلة: "يعود عليك الأيام بخير بحق الأيام المفترجة، ويرزقك برزقهم، ويجعلك مستور ويبعد عنك ولاد الحرام".

وشددت على أن لديها 6 أبناء، هما ياسر ومحمد ومصطفى وإسماعيل، وتوفى أحد أبناءها وزوجها في حادثة، موضحة أنها تقوم بالصرف على نفسها وعلى أسرتها، وعن أمنيتها في آخر أيام شهر رمضان، تابعت: "نفسي في حج، وأفرح بابني إسماعيل".

وأهداها الإعلامي عمرو الليثي، مبلغ مالي 3 آلاف جنيه من فاعلي الخير.

وحل الدكتور عمرو الليثي، رئيس اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، ضيفا على تلفزيون فلسطين، في برنامج" مع "رئيس التحرير" تقديم محمد البرغوثي.

ووجه الليثي في بداية حديثه تحية شكر وتقدير إلي الشعب الفلسطيني ونضاله وكفاحه كما وجه تحية إلي الرئيس ابو مازن والذي حرص علي الاطمئنان علي صحته بعد تعرضه لحادث من خلال اتصال هاتفي .. مضيفا: انني والحمد لله بصحة جيدة وهذه هي ضريبة المهنة وهذا شئ بسيط بجانب ما يقدمه الإعلاميين الفلسطينين من تضحيات كبيرة.

كما وجه الليثي تحية شكر وتقدير الي  الإعلام الفلسطيني المهني الحر والذي يواجه التحديات بكل شجاعة ويقدم تغطية محترمة ومتميزة.

جريمة حرب ضد ابناء الشعب الفلسطيني

وأضاف الليثي تن ما تقوم به قوات الاحتلال من إبادة جماعية هو جريمة حرب ضد أبناء الشعب الفلسطيني ويجب أن يتم محاكمتهم ، مشيرا إلي فوزه بحائزة المركز الكاثوليكي وأهداها إلى الصحفي والمراسل الفلسطيني وائل الدحدوح لأنه رمز للإعلام ونضال الشعب الفلسطيني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو الليثي محافظة القليوبية الإعلامي عمرو الليثي واحد من الناس منطقة شبين الشعب الفلسطینی عمرو اللیثی

إقرأ أيضاً:

حركة فتح: الشعب الفلسطيني يتطلع إلى حقن الدماء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المتحدث باسم حركة فتح الفلسطينية، جمال نزال، اليوم /الأربعاء/ أن الشعب الفلسطيني يحتاج متنفسا من التهديد الإسرائيلي لبقائه على قيد الحياة، ولمن يلتفت إلى مصلحته ووجوده فى أرضه سالما بعد الخسائر البشرية الفادحة التي ألمت به.
وقال نزال في مداخلة لقناة "القاهرة الإخبارية"،:"إن إسرائيل تريد استمرار هذه الحرب التدميرية انتقامية الطابع، وإطالة أمدها لأسباب سياسية تتعلق بتحقيق هدفها الأساسي وهو التخلص من وجود الشعب الفلسطيني فوق أرضه، ولكننا نتطلع إلى حقن الدماء وبزوغ فجر جديد لآفق سياسي يحل المشكلة من الأساس". 
ورحب نزال بقرار مجلس الأمن الدولي لوقف إطلاق النار بشكل فورى في قطاع غزة، مؤكدا أنه ينسجم مع بيان القيادة الفلسطينية الذي صدر الأسبوع الماضي، لافتا إلى أن حركة فتح تلقي باللوم على إسرائيل بمفردها في ظل مناداة كل الأطراف الأخري بوقف إطلاق النار.
وشدد نزال على ضرورة أن يكون للقدس اعتبارها أولا في اتفاق وقف إطلاق النار، مؤكدا أن القضية والاقتحامات ومحاولات تغير الوضع القائم بدأت في القدس، لافتا إلى أنه لا يوجد كلمة واحدة فى مطالب حماس تتعلق بوقف الاقتحامات والتدمير الإسرائيلي في القدس والضفة الغربية.
وتابع:"كما لا تطالب حماس بعودة أموال المقاصة إلى الشعب الفلسطيني كونها مسألة حيوية، حيث لم يتلق الموظفين حوالي 50% من رواتبهم منذ أحداث أكتوبر 2023.

مقالات مشابهة

  • حركة فتح: الشعب الفلسطيني يتطلع إلى حقن الدماء
  • عمر كمال يسخر من أزمة عمرو دياب
  • سيدتان تتهمان صيدليا بالاستيلاء على 8 ملايين جنيه بزعم توظيفها ببولاق
  • قيادي فلسطيني: شركاء نتنياهو «الفاشيون» بدأوا إجراءات لإفلاس السُلطة ماليًا
  • جنوب أفريقيا: نريد إيقاف الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني
  • شيخ العقل: لوقف العدوان الهمجي المستمر على الشعب الفلسطيني
  • "غزة تنادي".. الأمريكية بيلا حديد تدعم الشعب الفلسطيني
  • الحبس 6 أشهر لـ خدامة بتهمة سرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية في عابدين
  • أمن مستغانم يوقف 3 أشخاص ويحجز 300 قرص مهلوس
  • عمرو الفقي لـ قصواء الخلالي: «المتحدة» تدعم حق الشعب الفلسطيني في الحياة