شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن رئيس جمهورية جنوب إفريقيا يشيد بالدور المميز لرئيس المجلس الرئاسي، أخبار ليبيا 24   بحث رئيس المجلس الرئاسي، محمد المنفي،اليوم الجمعة، مع رئيس جمهورية جنوب إفريقيا 8220;سيريل راما فوزا 8221; تطورات .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس جمهورية جنوب إفريقيا يشيد بالدور المميز لرئيس المجلس الرئاسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس جمهورية جنوب إفريقيا يشيد بالدور المميز لرئيس...

أخبار ليبيا 24  

بحث رئيس المجلس الرئاسي، محمد المنفي،اليوم الجمعة، مع رئيس جمهورية جنوب إفريقيا “سيريل راما فوزا” تطورات الأوضاع الدولية والإقليمية، والعملية السياسية في ليبيا.

وناقش الرئيسان الليبي والجنوب إفريقي اليوم الجمعة – على هامش أعمال الجلسة الافتتاحية الأولى من القمة الأفريقية الروسية في نسختها الثانية – التقدم المُحرز في عملية المصالحة الوطنية وملف الانتخابات.

وأشاد رئيس جمهورية جنوب إفريقيا، بالدور المميز الذي يقوم به رئيس المجلس الرئاسي في كل المسارات الوطنية.

وتطرق الاجتماع إلى القضايا الدولية، حيث أكد الرئيسان على ضرورة دعم لجنة الـ10 الخاصة بإصلاح مجلس الأمن وتوحيد الرؤى فيما يتعلق بقضايا القارة الإفريقية.

ونوه المنفي، إلى تطلع ليبيا لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتفعيل أطر التعاون المشترك في شتى المجالات، بما يحقق المصالح المشتركة إلى جانب مواصلة التنسيق بشأن قضايا القارة الإفريقية ذات الاهتمام المتبادل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس جمهورية جنوب إفريقيا يشيد بالدور المميز لرئيس المجلس الرئاسي وتم نقلها من أخبار ليبيا 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس المجلس الرئاسی

إقرأ أيضاً:

إعلامي جزائري يشيد بتنظيم مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي إفريقيا

أكد الإعلامي الرياضي أحمد بن خريفة، أن جمهور الأهلي التزم بتعليمات الإدارة بالعدد المسموح له في دخول ملعب رادس، بين الأهلي والترجي، والتي أقيمت في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وقال الإعلامي الجزائري أحمد بن خريفة، في تصريحات لملعب الشمس، أن تأمين ملعب تونس في الذهاب كان محكم، بالإضافة إلى أن جمهور الأهلي التزم بالتعليمات.
وأضاف، في مباراة الإياب، شاهدت تنظيم رائع للمباراة، برغم أن عدد جماهير الترجي كان كبيرا عن العدد المسموح.
واستطرد، أنه توقع أن الأمن المصري والشركة المنظمة سيقومون بتنظيم رائع بعدما حدث في مباراة نهائي الكونفدرالية.
وأكد أن جماهير الأهلي احترمت القوانين في الذهاب والإياب، لافتا إلى أن الأمن تعامل بشكل مثالي في هذه المباراة.
واختتم أن جماهير الترجي حصلت على عدد التذاكر المسموح به في الحضور، مثلما حدث مع مشجعي القلعة الحمراء في ملعب رادس.
موعد مباراة الأهلي القادمة
يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام فاركو، في إطار مؤجلات الجولة 11 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024، يوم الجمعة الموافق 14 يونيو 2024، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة
وكان المارد الأحمر قد توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2023-2024، للمرة 12 في تاريخه، على حساب الترجي التونسي بهدف نظيف سجله رامي ربيعة في الإياب، علما أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.

مقالات مشابهة

  • رئيس المجلس الانتقالي يدعو الى تدخل دولي في اليمن
  • الرئيس يتلقى رسالة خطية من رئيس جمهورية جيبوتي
  • تعاون طبي مشترك بين «التصديري للصناعات الطبية» و «جمهورية أذربيجان»
  • المنفي يؤكد خلال لقاء الرئيس التشادي على عمق العلاقة التي التجمع البلدين
  • إعلامي جزائري يشيد بتنظيم مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي إفريقيا
  • «المنفي» يصل تشاد لتهنئة «ديبي» بفوزه في الانتخابات
  • بعد مصر.. المكسيك تطلب الانضمام إلى دعوى جنوب إفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية
  • الاتحاد البرلماني العربي يشيد بالدور الفاعل للسياسة الخارجية العُمانية
  • للمرة الثانية.. إعادة انتخاب المملكة نائبًا لرئيس مجلس محافظي "البحوث العالمي"
  • رئيس الأعلى للإعلام يشيد بالعلاقات القوية بين مصر والسعودية