كشفت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، عن إصابة 3 جنود بجروح بعد رشقهم بالحجارة خلال مواجهات في قرية المغير شرق رام الله، وفقًا لقناة «الجزيرة».

يذكر أن حركة حماس بدأت عملياتها العسكرية «عملية الطوفان» ضد الاحتلال الإسرائيلي، يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، وجاء ذلك كرد فعل على كافة الأعمال الإجرامية والمجازر المتنافية للقوانين الدولية التي ترتكب ضد المدنيين الفلسطينيين.

وفي منتصف تلك الأحداث نفذت هدنة بين طرفي الصراع لمدة 7 أيام تقريبًا، وتم ذلك بوساطة جهود مصرية قطرية أمريكية، وشملت هذه الهدنة وقف إطلاق النار داخل قطاع غزة والحفاظ على أرواح الأطفال والمدنيين، بالإضافة إلى تبادل الأسرى الإسرائيليين والفلسطينيين المتواجدين في أيدي المقاومة والاحتلال الصهيوني.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ189 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 32 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًاستشهاد 6 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في بيت لحم ورام الله وطولكرم

الاحتلال الإسرائيلي يقتحم عدة مناطق في رام الله وسط الضفة الغربية

صاحبة دور رام الله في مسلسل حالة خاصة.. ما لا تعرفه عن هاجر السراج

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين قوات الاحتلال قطاع غزة رام الله لبنان اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي اخبار فلسطين عاصمة فلسطين تل ابيب فلسطين اليوم غلاف غزة الحدود اللبنانية قصف اسرائيل طوفان الاقصى احداث فلسطين أخبار إسرائيل اليوم اسرائيل ولبنان مستشفيات غزة أخبار لبنان الحدود مع لبنان لبنان واسرائيل أخبار إسرائيل صراع اسرائيل ولبنان أخبار لبنان اليوم إصابات جيش الاحتلال اصابات جيش الاحتلال اصابات في الاحتلال الإسرائيلي مواجهات برام الله مواجهات في رام الله اشتباكات رام الله اشتباكات في رام الله قرية المغير إصابات الاحتلال الإسرائيلي الاحتلال الإسرائیلی رام الله

إقرأ أيضاً:

جحيم على الأرض.. مقتل 4 جنود إسرائيليين وإصابة 18 في كمين للفصائل بغزة

أعلنت الفصائل الفلسطينية عن عملية تفجير منزل كان يُستخدم كمعقل لقوات إسرائيلية في مدينة رفح الفلسطينية، جنوب قطاع غزة، ما أوقع عددا من القتلى والجرحى من صفوف الاحتلال الإسرائيلي، بحسبما ذكرته شبكة «سكاي نيوز» البريطانية.

تنفيذ عملية تفجير

وفي بيان نشرته عبر تطبيق «تليجرام»، أعلنت الفصائل أن مقاتليها نفّذوا عملية تفجير لمنزل تحصنت فيه قوة إسرائيلية في مخيم الشابورة بمدينة رفح الفلسطينية، ما أسفر عن سقوط قتيل وجريح من أفراد القوة.

وأضاف البيان: «عند وصول قوات الإنقاذ، دكَّ مجاهدونا المنطقة المحيطة بالمنزل الذي تم تفجيره بقذائف الهاون».

وقوع قتلى وجرحى من الاحتلال الإسرائيلي

ومن جانبه، ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن اليوم شهدت قوات الاحتلال حادثا صعبا في قطاع غزة، فقد انهار مبنى مكون من 4-5 طوابق وفيه جنود من جيش الاحتلال.

وأشار التقرير إلى أن انهيار المبنى أدى إلى مقتل 4 جنود وجرح 18 جنديا، كما أن هناك جنديين عالقين، كما أطلقت الفصائل الفلسطينية قذائف هاون على قوات الإنقاذ.

مقالات مشابهة

  • إذاعة الجيش الإسرائيلي تكشف تفاصيل إضافية عن كمين "القسام" برفح
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تغتال 4 فلسطينيون غرب رام الله
  • جحيم على الأرض.. مقتل 4 جنود إسرائيليين وإصابة 18 في كمين للفصائل بغزة
  • إسرائيل: انهيار مبنى فى قطاع غزة مكون من 5 طوابق بداخله جنود من الجيش
  • كتائب القسام توقع قوة من جيش الاحتلال بكمين محكم في رفح 
  • وسائل إعلام العدو الإسرائيلي تعلن مقتل 4 من جنوده وإصابة آخرين بجروح جراء عملية للمقاومة الفلسطينية في مدينة رفح جنوب قطاع غزة
  • ‏حزب الله: مقاتلونا استهدفو‌ا مبنيين يتمركز فيهما جنود إسرائيليون في بلدة المنارة وأوقعوا قتلى وجرحى
  • إصابة ستة فلسطينيين باعتداء للمستوطنين جنوب نابلس
  • إصابة 1908 جنود إسرائيليين في غزة منذ أكتوبر الماضي
  • منذ 7 أكتوبر.. جيش الاحتلال: إصابة 1908 جنود في قطاع غزة بينهم 371 إصابتهم خطيرة