بوابة الفجر:
2024-06-11@19:45:51 GMT

شركة طيران أخرى تحول وجهاتها عن أجواء إيران

تاريخ النشر: 13th, April 2024 GMT

أعلنت شركة الطيران الهولندية "كي إل إم" وقف تحليق رحلاتها عبر أجواء إيران ومناطق بإسرائيل في إجراء احترازي، على خلفية احتمال المواجهة بين إيران وإسرائيل.
وذكرت وكالة الإعلام الهولندية "نيو" أنه "ستنهي شركة الطيران KLM التحليق فوق إيران وأجزاء كبيرة من إسرائيل، كإجراء احترازي بعد إشارات بأن هجوما إيرانيا وشيكا ضد أهداف إسرائيلية.

فيما ستواصل الشركة رحلاتها الجوية إلى مدينة تل أبيب الإسرائيلية".

وأشارت إلى أن "السفر إلى مدينة تل أبيب الساحلية لا يزال آمنا". لكن شركة الطيران ستقوم باستمرار بمراجعة وتقييم الوضع في إيران وتل أبيب. وستستمر بالتواصل مع الحكومة الهولندية والسلطات الأخرى لتقييم الوضع.

وأكدت وكالة الإعلام الهولندية أن الشركة "تضع سلامة الركاب وطاقمها ضمن الأولوية القصوى للشركة."

ويذكر أن شركة الطيران الأسترالية "كانتاس" قررت مؤخرا تحويل رحلاتها من لندن إلى بيرث لتجنب المجال الجوي الإيراني.

كما اتخذت شركة "لوفتهانزا" نفس الإجراء خلال الأسبوع الجاري، وذلك على خلفية احتمال قيام إيران بهجوم ضد أهدافها في إسرائيل ردا على استهداف تل أبيب لسفارة طهران في دمشق مؤخرا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استهداف المجال الجوي تحويل رحلات رحلات الساحل السلطات تل أبيب ذكر الطيران اعلام جوية شركة طيران شرکة الطیران

إقرأ أيضاً:

السعودية لهندسة وصناعة الطيران (SAEI) تعلن وظائف شاغرة في (الرياض) و (جدة)

فاطمة المالكي

أعلنت الشركة السعودية لهندسة وصناعة الطيران SAEI التابعة لـ “المجموعة السعودية” عن توفر توفر وظائف شاغرة في الرياض و جدة.

وأوضحت الشركة أن الوظائف المتاحة هى: مُحلل الإنتاج، رئيس تحليل الإنتاج،أخصائي هندسة المنشآت،مشرف الأمن السيبراني، مدير إدارة اللوجستيات والمستودعات، مدير الاستراتيجية والتخطيط، أخصائي هندسة المنشآت والمعدات،  أخصائي هندسة معدات الدعم الأرضي، أخصائي التعلم والتطوير، منسق المُشكلات الطارئة، أخصائي المزادات، مدير المشتريات وإدارة الإمداد، فني صيانة معدات الدعم الأرضي، مهندس المعدات والأدوات،  مهندس رئيسي،  مهندس طيران، مُخطط الإنتاج،  أخصائي تطوير الكتيبات،  أخصائي السلامة والجودة.

وإتاحة الشكل أيضا وظائف كاتب دليل الاستخدام، أخصائي أول إدارة التغيير والتواصل، فنيين الورشة، فني ورشة الإلكترونيات، مشرف صيانة المكونات، فني ورشة هيكل الطائرة، مدير خدمات الصيانة الفنية للمروحيات، فني صيانة الطائرات،  فني أنظمة الترفيه والمعلومات، فني هيكل الطائرة، فني مقصورة الطائرة، فني صيانة الطائرات المروحية B2،  فني صيانة الطائرات المروحية B1، مُفتش فني،  وغيرها من الوظائف.

وأوضحت الشركة أن مناطق العمل في المنطقة الغربية (جدة)، والمنطقة الوسطى (الرياض)، على أن يتم التقديم، من خلال الرابط التالي:هنا

مقالات مشابهة

  • بعد الغارة على بلدة جويا... هذا ما يقوم به العدوّ الإسرائيليّ في الجنوب (صور)
  • السعودية لهندسة وصناعة الطيران (SAEI) تعلن وظائف شاغرة في (الرياض) و (جدة)
  • تعاون ليبي أمريكي في مجال خطة الطوارئ والإخلاء بالمطارات 
  • مطار صلالة يستقبل أولى رحلات "الطيران الكويتي"
  • بدء الاختبارات لاعتماد طائرات SJ-100 الروسية المجهزة بمكونات محلية (فيديو)
  • تدشين أول رحلة طيران مباشر بين اليمن والكويت ابتداء من السبت المقبل
  • تمديد اتفاقية "المشاركة بالرمز" بين "الطيران العماني" و"طيران السلام"
  • فيديو مرعب لاحتراق محرك طائرة ركاب أثناء إقلاعها(فيديو)
  • طيران الجيش يقصف الكومة في شمال دارفور بالبراميل المتفجرة
  • بعد مجزرة بغزة..هل يستغل نتنياهو تحرير محتجزين ليواصل الحرب؟