أكد عمرو بسيوني رئيس هيئة قصور الثقافة، أن مشروع سينما الشعب من أهم مشاريع الوزارة تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، مشددًا على أن محافظات مصر تفتقر إلى السينمات.

تصريح رئيس هيئة قصور الثقافة: قصور الثقافة لأغاني الشباب تشعل أجواء احتفال عيد الفطر بمسرح السامر رئيس هيئة قصور الثقافة يشهد احتفال عيد الفطر بمسرح السامر

وأضاف رئيس هيئة قصور الثقافة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة “الأولى”، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وجومانا ماهر، أن الشعب المصري لديه شغف وحب للسينما، وبخاصة أيام الأعياد والمناسبات الرسمية.

 

وأوضح أن قصور الثقافة منتشرة في كل أنحاء مصر، وتم إطلاق مشروع “سينما الشعب”، متابعًا: "نتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ونعرض الأفلام الموجودة في السوق حاليا بقصور الثقافة بأسعار مخفضة بواقع 40 جنيه للجمهور المصري".

وشدد على أن سينما الشعب متنفس للشعب المصري في محافظات الجمهورية، مؤكدًا أنه يجرى عرض 3 أفلام حاليا وهي أسود ملون وشقوق وفاصل من اللحظات اللذيذة في 16 محافظة بـ18 موقع، وكان الإقبال في أيام العيد كامل العدد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قصور الثقافة وزيرة الثقافة مشروع سينما الشعب سينما الشعب الأفلام المتحدة رئیس هیئة قصور الثقافة سینما الشعب

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة الدواء المصرية يلتقي عدداً من الوفود والشركات الأجنبية

تفقد الدكتور علي الغمراوي، رئيس هيئة الدواء، وعدد من قيادات الهيئة، مساحة العرض الخاصة بالهيئة (booth)، خلال فعاليات المعرض والمؤتمر الطبي الإفريقي الثالث Africa Health Excon.

وخلال جولته بالمعرض، التقى رئيس الهيئة بالدكتور أحمد طه، رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، والدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، وأيضاً العديد من الوفود الأجنبية المشاركة، ومنهم رئيس الجهة المناظرة بدولة جزر القمر، وممثلين عن الشركات الأجنبية المتواجدين بالمعرض؛ حيث اجتمع رئيس الهيئة بالعديد من ممثلي الشركات واستمع لتطلعاتهم الاستثمارية بسوق الدواء المصري، وأكد لهم حرص هيئة الدواء المصرية على تدفق استثماراتهم بسوق الدواء المصري، وأنها تعمل على توفير المناخ الجاذب للاستثمار في القطاع الدوائي.

حيث تتواجد الهيئة من خلال مساحة عرض خاصة بها؛ وذلك لاستعراض أهم الخدمات الرقابية، والاستشارية، التي تقدمها الهيئة، والآليات المختصرة لها، وسبل التواصل المجتمعي مع الهيئة.

يتواجد ممثلو الهيئة على مدار الثلاثة أيام لانعقاد المعرض والمؤتمر، ويأتي ذلك في ضوء مشاركة الهيئة كداعم وشريك أساسي للمعرض والمؤتمر الطبي الإفريقي الثاني Africa Health Excon، والذي يقام تحت رعاية رئيس الجمهورية في الفترة من 3-6 يونيو 2024، بمركز مصر للمعارض الدولية ومركز المنارة للمؤتمرات (EIEC) في القاهرة.

مقالات مشابهة

  • "القصة القصيرة عند يوسف إدريس" في نقاشات قصور الثقافة بالفيوم
  • هل يجوز توزيع الأضحية بعد العيد؟.. دار الإفتاء تجيب
  • هل يجوز توزيع الأضحية بعد العيد؟.. دار الإفتاء تحسم الجدل
  • رئيس هيئة الدواء المصرية يلتقي عدداً من الوفود والشركات الأجنبية
  • قصور الثقافة تفتح باب المشاركة في الدورة السادسة لملتقى أفلام المحاولة
  • الجمعة.. قصور الثقافة تقيم حفل "رحلة العائلة المقدسة" بمسرح السامر
  • " آليات قياس الأداء المؤسسي".. لقاء تدريبي لمسئولي التخطيط بهيئة قصور الثقافة
  • رئيس مجلس النواب يهنئ الشعب المصري بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • نصائح هيئة الدواء المصرية لمرضى قصور الغدة الجار درقية
  • هل يجوز ذبح الأضحية ثاني يوم العيد؟.. «الإفتاء» توضح المواقيت الصحيحة