دعت شركة تطوير لخدمات النقل "رافد" -الشريك الإستراتيجي لوزارة التعليم في تقديم خدمة النقل المدرسي- أولياء أمور الطلبة إلى المسارعة في تسجيل أبنائهم وبناتهم مُبكرًا في خدمة النقل المدرسي للعام الدراسي القادم 1446هـ عبر نظام نور الوزاري: https://noor.moe.gov.sa/Noor/Login.aspx، قبل انتهاء فترة التسجيل والذي سيتم إغلاقه في يوم الاثنين الموافق 10 يونيو 2024م، مشددةً على محدودية السعة المقعدية لحافلات النقل المدرسي.

وأوضحت الشركة أن سبب فتح التسجيل المبكر في خدمة النقل المدرسي للتخطيط المسبق لتقديم الخدمة للمستفيدين والتي ستسهم في انتظام أسطول النقل المدرسي في الأسبوع الدراسي الأول، مُبينةً أن التسجيل في الخدمة يتطلب سداد أجور التسجيل والبالغة 200 ريال للعام الكامل، ولا تمثل التكلفة الفعلية لخدمة النقل المدرسي التي تتكفل بها الدولة؛ حيث تهدف أجور التسجيل إلى رفع كفاءة التشغيل، وضمان عدم حجز المقاعد من قبل فئات لا تستفيد من الخدمة بشكل كامل.

وأشارت "رافد" إلى أن الأجور غير مستردة في حال قبول الطلب وتوفير الخدمة، وفي حال عدم قبول الطلب أو عدم توفير الخدمة فسيسترد المبلغ عن طريق نظام سداد خلال 15 يوم عمل، علمًا أن الطلاب والطالبات من ذوي الإعاقة، وأبناء أسر الضمان الاجتماعي، تم إعفاؤهم من أجور التسجيل.

يُذكر أن شركة تطوير لخدمات النقل "رافد" خصصت قنوات اتصال متنوعة لخدمة المستفيدين والرد على استفساراتهم والتفاعل معهم، من خلال تلقي الاتصالات من قبل مركز رعاية العملاء على الرقم المجاني 8001231000، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني CS@rafedsa.com، أو عبر حساب الشركة على منصة أكس @Rafedcare، إضافة إلى الموقع الإلكتروني www.rafedsa.com.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: النقل المدرسي رافد خدمة النقل المدرسی

إقرأ أيضاً:

ذللت كل الصعوبات.. مسؤول إيفواري يشيد بخدمات مبادرة "طريق مكة"

أشاد رئيس المجلس الأعلى للأئمة والمساجد والشؤون الإسلامية في جمهورية كوت ديفوار الشيخ آيما عثمان دياكيتي، بخدمات مبادرة "طريق مكة".
وتقدم المبادرة خدماتها للعام الثاني في جمهورية كوت ديفوار، متضمنة العديد من الخدمات والتسهيلات لتمكين الحجاج من أداء مناسك الحج بكل يسر وسهولة.خدمات مبادرة "طريق مكة"وذكر أن مبادرة طريق مكة سهلت عملية إنهاء إجراءات الحجاج الإيفواريين، وعملت على تذليل كل الصعوبات والعقبات في سبيل تخفيف مشقة الحج.
أخبار متعلقة فتح التسجيل بالكليات العسكرية للخريجين.. الموعد والرابطالداخلية: 10 آلاف ريال غرامة على من يُضبط دون تصريح حجونوه بالتعاون البنّاء مع حكومة المملكة، لتعزيز الجوانب التطويرية للمبادرة خلال السنوات القادمة.خدمة ضيوف الرحمنومبادرة طريق مكة هي إحدى مبادرات وزارة الداخلية، ضمن برنامج خدمة ضيوف الرحمن أحد برامج رؤية السعودية 2030.
ويتواصل تنفيذها للعام السادس بالتعاون مع وزارات "الخارجية، والصحة، والحج والعمرة، والإعلام".
وكذلك الهيئة العامة للطيران المدني وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك، والهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي 'سدايا'، وبرنامج خدمة ضيوف الرحمن.

مقالات مشابهة

  • زيادة مصروفات المدارس الخاصة تثير غضب أولياء الأمور في مصر
  • وزير التربية يتفقد آلية طباعة المنهج المدرسي ويوجه بإستلام الكتب من الطلبة
  • عدا مدارس مكة والمدينة.. اختبارات نهاية الفصل الثالث اليوم
  • ذللت كل الصعوبات.. مسؤول إيفواري يشيد بخدمات مبادرة "طريق مكة"
  • يهم أولياء التلاميذ.. تدريس اللغة الإنجليزية بالسلك الابتدائي انطلاقا من الموسم الدراسي المقبل بمؤسسات هذه الجهة
  • عاجل:- إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية للعام 2024
  • محافظة القاهرة تحذر أولياء الأمور من نتائج الشهادة الإعدادية المنتشرة على المواقع
  • محافظ الشرقية يتابع انتظام سير امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023/2024
  • ملتقى تربوي بمجلس أولياء أمور الطلبة بالمنطقة الوسطى
  • بدء التقديم الإلكتروني لرياض الأطفال للعام الدراسي 2024-2025 في القاهرة والجيزة