بدأ البحث المكثف من قبل المتقدمين والمتقدمات، عن رابط نتائج الوظائف التعليمية 2023/1445 ونحن من موقع سنقدم لكم رابط الإستعلام الإلكتروني، عن أسماء المترشحين بصورة مبدئية على الوظائف الجديدة 11551 وظيفة تعليمية برتبة معلم ممارس، والتي كانت وزارة التعليم قد فتح باب التقديم في الوظائف التعليمية من يوم الثلاثاء الماضي 2023/07/25 حتى يوم الأحد 31 من نفس الشهر، وحددت الوزارة الاشتراطات المطلوبة وكذلك معايير المفاضلة بين المتقدمين، حتى يكون هناك مصداقية وشفافية في عملية تحديد أسماء المقبولين والمترشحين للمقابلات ومطابقة المستندات المقدمة قبل اعتماد الأسماء بصورة نهائية أستعداداً للعام الدراسي الجديد، وأتاحت الوزارة خلال فترة التقديم تعديل في البيانات المسجلة والآن جاء وقت الإعلان عن النتائج.

مواعيد التقديم وإعلان أسماء المرشحين للمقابلات على الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1445هـ. pic.twitter.com/kRP4oZ9em3

— وزارة التعليم – عام (@moe_gov_sa) July 23, 2023

رابط نتائج الوظائف التعليمية 1445

كما أشرنا في صدر المقال فأن أسماء المترشحين لوظائف وزارة التعليم السعودية من خلال إرسال رسائل نصية على أرقام الجوالات المسجلة في طلب التقديم وكذلك من خلال رابط منصة جدارة عبر أتباع الخطوات التالية.

الدخول على رابط المنصة jadarat.sa. من الصفحة الرئيسية سجل بيانات الدخول اسم المستخدم وكلمة المرور ثم تسجيل دخول. حدد الإستعلام عن نتائج الوظائف التعليمية 1445. تسجيل بياناتك ثم أضغط على عرض النتيجة لتظهر فوراً. عداد تنازلي على موعد إعلان نتائج الوظائف التعليمية

وفق ما جاء في الموقع الرسمي لوزارة التعليم السعودية على تويتر فأن النتائج سوف تكون متوفرة عبر المنصة الوطنية للتوظيف جدارات يوم الأربعاء الأول من أغسطس 2023 وفيما يلي عداد تنازلي لموعد نتائج وظائف وزارة التعليم السعودية.

عوامل الترشح والقبول لشغل الوظائف الجديدة أن يكون المتقدم قد سجل على الوظيفة المناسبة للتخصص الحاصل عليه. التسجيل في المواعيد المحددة عبر المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف جدارات. في حالة الترشيح المبدئي عليه اجتياز أختبار المقابلة الشخصية المحددة وكذلك الكشف الطبي. مطابقة المستندات المقدمة والبيانات المسجلة في طلب التوظيف مع بيانات الجهات ذات الشأن. ما هي المستندات المطلوبة للمراجعة عند المقابلة الشخصية؟ بطاقة الهوية الوطنية ويشترط أن تكون سارية المفعول. أصل شهادة التخرج وفي حال أن المؤهل من الخارج يجب إحضار شهادة المعادلة. السجل الأكاديمي للمتقدم/ة + أصل شهادة الدبلوم التربوي. عدد 6 صور شخصية حديثة للمقبولين مقاس 4*6. تابعنا الآن:

54.69.44.0

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة التعلیم

إقرأ أيضاً:

قدّم لابنك الآن| رابط التقديم في مدارس مصر المتكاملة 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الرابط الرسمي للتقديم في مدارس مصر المتكاملة للعام الدراسي 2024-2025. 

وفتحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني باب التقدم في مدارس مصر المتكاملة للغات "EiLS"  بداية من يوم الإثنين الموافق 10 يونيو 2024. 

ويتاح التقديم إلكترونيًا في مدارس مصر المتكاملة للمرحلة الأولى من رياض الأطفال حتى 30 يونيو الجاري. 

رابط تقديم مدارس مصر المتكاملة 2024 

وخصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابطا إلكترونيًا رسميا للتقديم في مدارس مصر المتكاملة 2024 للالتحاق بالصف الأول من مرحلة رياض الأطفال KG1. 

ويمكنك التقديم لابنك في رياض الأطفال في مدارس مصر المتكاملة 2024 (من هنا) 

شروط التقديم في مدارس مصر المتكاملة 2024 يشترط ألا يقل السن للمتقدم للمستوى الأول من رياض أطفال KG1 في مدارس مصر المتكاملة 2024  عن أربع سنوات ولا يزيد عن أبع سنوات و11 شهر و29 يوم فى أول أكتوبر من العام الحالي 2024.يجب أن يكون الوالدين مصريين ويتم التقدم من خلال أحد الوالدين وفي حالة عدم وجود الأبوين، يتم تقديم توكيل رسمي موثق من الشهر العقارى أو من إحدى السفارات المصرية بالخارج بمقر عمل ولى الأمر، ويكون التوكيل بالتقدم إلى مدارس مصر المتكاملة.يشترط حصول الوالدين على مؤهل عالى وتقديم كل المستندات التي تثبت ذلك.لابد أن يجتاز الطفل المقابلة الشخصية في مدارس مصر المتكاملة 2024 .عقب غلق باب التقديم إلكترونياً، في مدارس مصر المتكاملة 2024، يتم مراجعة البيانات من قبل المختصين، وفى حالة توافقها مع شروط التقديم الخاصة بمدارس مصر المتكاملة يتم إبلاغ ولى الأمر بموعد المقابلة الشخصية للطفل عبر البريد الإلكتروني الخاص بأولياء الأمور فقط لذا يرجى كتابته بشكل صحيح.وفي حالة اجتياز الطفل المقابلة الشخصية يتم التأهل للمرحلة التالية وهي المقابلة الشخصية للوالدين وبالتالي إذا لم يجتاز الطفل المقابلة الشخصية لن يتم مقابلة الوالدين.
 لابد من حضور الوالدين أو الوصي القانوني على الطفل للمقابلة الشخصية.يعد التخلف عن حضور المقابلة الشخصية للطفل مسئولية ولى الأمر، ونتيجة لذلك يعتبر هذا رفضاً صريحاً لالتحاق نجله / كريمته بمدارس مصر المتكاملة.يتم قبول ( الطالب / الطالبة) طبقاً للأفضلية المطلقة لمجموع درجات المقابلة الشخصية للطفل ومقابلة أولياء الأمور.في حالة اكتشاف أى بيانات أو وثائق غير صحيحة أو إخفاء أيه معلومات عن حالة الطفل يتحمل ولى الأمر المسئولية وما تتخذه مدارس مصر المتكاملة 2024  من إجراءات.

مقالات مشابهة

  • وظائف حكومية بميناء دمياط.. اعرف الشروط والمستندات المطلوبة
  • التصالح على مخالفات البناء في المدن الجديدة: الإجراءات والمستندات المطلوبة
  • خطوات استخراج كارت الخدمات 2024.. والمستندات المطلوبة
  • قدّم لابنك الآن| رابط التقديم في مدارس مصر المتكاملة 2024
  • «التعليم» تعلن فتح باب التقديم لمدارس مصر المتكاملة للغات
  • وظائف خالية بـ ميناء الإسكندرية.. التخصصات المطلوبة وكيفية التقديم
  • وظائف وزارة العمل دون مؤهلات
  • تعرف على الشروط والمستندات المطلوبة للحصول عل معاش «تكافل وكرامة»
  • وظائف بنك مصر 2024.. اعرف الشروط والمستندات المطلوبة للتقديم
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن وظائف شاغرة برواتب مجزية.. الشروط وطريقة التقديم