RT Arabic:
2024-06-11@23:25:11 GMT

ترامب يصف محاكمته في نيويورك بـ "الاضطهاد السياسي"

تاريخ النشر: 15th, April 2024 GMT

ترامب يصف محاكمته في نيويورك بـ 'الاضطهاد السياسي'

اعتبر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب المحاكمة الجنائية التي بدأت في نيويورك في حقه "اضطهادا سياسيا غير مسبوق" متهما خلفه جو بايدن بالتورط فيها.

إقرأ المزيد ترامب يتهم القضاء الأمريكي بدفعه لـ"بيع أطفاله" حتى لا يتمكن من تدمير اللص جو بايدن

وأضاف ترامب: " "هذا البلد يديره رجل غير كفء ومتورط بشكل كبير في القضايا المرفوعة ضدي، وهذا يعتبر هجوما على خصم سياسي، هكذا يفسر الأمر وإنه لشرف عظيم لي أن أكون هنا".

وقد بدأت اليوم جلسة محاكمة ترامب أمام محكمة مانهاتن، والتي من المقرر أن تستمر أربعة أيام في الأسبوع، ولمدة ستة أسابيع أو أكثر في أول قضية من أصل أربع قضايا جنائية موجهة ضده 

وحضر ترامب شخصيا إلى المحكمة، حيث تبدأ جلسات الاستماع في قضية تزوير السجلات التجارية عند معالجة المدفوعات لإخفاء معلومات مساومة عنه، بما في ذلك علاقته المزعومة مع الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز.

ووفقا لشبكة "سي إن إن" رفض القاضي خوان ميرشانت اقتراح ترامب إقالة القاضي الموكل بقضيته معتبرا أن ترامب يستخدم "سلسلة من الاستنتاجات والتلميحات والتكهنات التي لا أساس لها" لبدء إجراءات التنحية.

ويواجه ترامب 34 تهمة جنائية بسيطة تتعلق بتزوير سجلات تجارية في ما يتعلق بتعويضاته لمحاميه السابق مايكل كوهين، بدفع مبلغ 130 ألف دولار للممثلة الإباحية ستورمي دانيلز في أكتوبر 2016 مقابل التزامها الصمت حيال لقاء جنسي مزعوم لها مع ترامب.

إقرأ المزيد دونالد ترامب يدخل التاريخ بـ"صمت ممثلة إباحية"

المصدر: نوفوستي 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار أمريكا اجراءات عزل ترامب البيت الأبيض الحزب الجمهوري السلطة القضائية تويتر دونالد ترامب غوغل Google فيسبوك facebook قضاء منصة إكس

إقرأ أيضاً:

إدانة هانتر بايدن ابن الرئيس الأمريكي في قضية سلاح ناري

توصلت هيئة محلفين إلى أن هانتر بايدن، نجل الرئيس الأمريكي جو بايدن، مذنب فى جميع التهم الثلاث في محاكمة فيدرالية تتعلق بحيازة سلاح نارى بصورة غير قانونية ، حسبما ذكرت العديد من وسائل الإعلام.
كانت تقارير إعلامية توقعت أن تؤثر للمشكلات القانونية التي يواجهها هانتر بايدن نجل الرئيس الأمريكي جو بايدن على حملة إعادة انتخاب والده عام 2024.
أخبار متعلقة كان يعتزم الترشح للرئاسة.. وفاة نائب رئيس ملاوي في حادث تحطم طائرةالاتحاد الأوروبي يرحب باعتماد قرار مجلس الأمن الدولي بشأن غزة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الاتهامات الموجهة إلى هانتر بايدن قد تستغل ضد والده في الانتخابات الأمريكية - موفع sky news
وعلى الرغم من أن التحقيق ضد هانتر غير مرتبط بالرئيس نفسه، فإن الجمهوريين لطالما صوروا عائلة بايدن على أنها عائلة إجرامية، وهو ما يرفضه الرئيس والحزب الديمقراطي بشدة.
للمزيد عن قضايا بايدن الابن اضغط هنا.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل حول قضية نجل بايدن.. هل سيسجن 25 عاما؟
  • "محاكمة هانتر بايدن غطاء لأعمال والده غير القانونية"..أول تعليق من مكتب ترامب على محاكمة بايدن الابن
  • إدانة هانتر بايدن ابن الرئيس الأمريكي في قضية سلاح ناري
  • ستولتنبرغ يدعو حلف الناتو إلى الحفاظ على مستوى دعم عسكري ثابت لأوكرانيا
  • مؤرخ يحذر من مغبة الاستقطاب السياسي في الولايات المتحدة.. أنصار ترامب جاهزون
  • زاخاروفا: انتخابات البرلمان الأوروبي جرت في ظل تشديد القيود وانعدام المنافسة العادلة
  • مبابي يتعرض لإصابة جديدة قبل "يورو 2024"
  • تونس تفشل في فك "شيفرة" شباك ناميبيا
  • ألبانيز: “إسرائيل” تستغل قضية المحتجزين لارتكاب المزيد من المجازر بحق الفلسطينيين
  • كيف يمكن لمحاكمة ترامب أن تغير مصير الولايات المتحدة؟