الأسبوع:
2024-06-02@23:36:51 GMT

حسام المندوه: فوز الزمالك ضد الأهلي له طابع خاص

تاريخ النشر: 16th, April 2024 GMT

حسام المندوه: فوز الزمالك ضد الأهلي له طابع خاص

أكد حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، الفوز ضد النادي الأهلي مهم خاصةً أنه أمام منافس قوي مثل الأهلي والغريم التقليدي، وانتصار مهم للتأكيد على مستوى الصفقات الجديدة.

وتابع المندوه خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الفوز جاء ليطمئن الجماهير ودفعة قوية للاعبين للمرحلة المقبلة".

وأضاف حسام المندوه: "جوزيه جوميز منذ البداية وثقنا به وأي مدرب جديد يحتاج وقت كاف للتأقلم، ومن حق الجماهير التسرع في طلب النتائج الإيجابية، ولكن لا يوجد شئ بشكل سريع، والمدرب اثبت كفاءته".

وقال أمين صندوق نادي الزمالك: "الفوز خطوة على الطريق رغم أهميته، وسنبدأ التركيز في مباراة الكونفدرالية ونعمل على التتويج بالبطولة الإفريقية، والفرحة بالبطولة دائمًا ما يكون أهم من الفوز بالمباريات ولكن فرحة الأهلي لها وضع استثنائي لأنها بطولة خاصة".

واستطرد حسام المندوه: "المكافآت ستكون حسب اللائحة، ولكن المكافآت الخارجة عن اللائحة سوف يتم حسمها مع مجلس الإدارة خلال الساعات القليلة المقبلة، والفريق كله نجم المباراة".

واختتم: "مش مبسوط من الأداء التحكيمي خلال المباراة، وكان هناك مشكلة واضحة في التحكيم، ورغم كل التحديات حققنا الانتصار والخروج بثلاث نقاط هامة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الأهلي والزمالك الاهلى النادي الأهلي الاهلي والزمالك الاهلي تشكيل الاهلي حسام المندوه مباراة الاهلي والزمالك الاهلي اليوم بث مباشر الاهلي اون تايم سبورت مباراة الاهلي موعد مباراة الاهلي مباراة الأهلي اليوم مباشر الاهلي المصري الاهلي والزمالك مباشر ماتش الاهلي والزمالك تشكيل الاهلي اليوم الاهلى والزمالك موعد مباراة الاهلي والزمالك ماتش الاهلي مباراة الاهلى اليوم مباراة الاهلي والزمالك اليوم الاهلي و الزمالك بث مباشر مباراة الاهلي تشكيل الاهلي امام الزمالك بث مباشر الاهلي والزمالك مشاهدة مباراة الاهلى اهلي ماتش الاهلي والزمالك اليوم حسام المندوه

إقرأ أيضاً:

أحمد كالوشا يعلن توقيعه للزمالك

أكد أحمد كالوشا مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، أنه وقع بالفعل مع نادي الزمالك في شهر يناير الماضي، ولكن في الوقت الحالي لا يوجد أي شئ.

إقرأ أيضًا..

الغندور: الزمالك ليس بحاجة لحراس مرمى في الموسم القادم بشرط

وتابع كالوشا خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "أركز في الوقت الحالي مع الفريق، ولا انشغل بأي أمور، وأترك كل شئ لوكيل أعمالي".

وأضاف أحمد كالوشا: "كان كل شئ منتهي مع الزمالك في يناير الماضي وكانت كل شئ في الرتوش النهائية، ولكن لم يكتمل الأمر رغم توقيعي، وقد أرحل في نهاية الموسم بالاتفاق مع النادي".

وقال: "لم أتفاوض مع الأهلي كما تردد، ولدي أهداف خاصة أريد تحقيقها، وهو أن أحقق أرقام مميزة، بالإضافة لتركيزي مع الفريق، لتحقيق نتائج إيجابية وتحقيق مركز متقدم".

مقالات مشابهة

  • أحمد كالوشا يعلن توقيعه للزمالك
  • سبورتنج يهزم نادي الزمالك ويتوج بلقب كأس مصر لكرة اليد
  • الأهلي يكرم فريق سيدات اليد بعد الفوز بالثنائية المحلية وبرونزية بطولة أفريقيا
  • أحمد سالم : شيكابالا أسطورة الزمالك وموقفه رد فعل علي التجاوزات
  • رسالة مؤثرة من علي معلول إلى جماهير الأهلي
  • يد الزمالك يتأهل إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على البنك الأهلي بنتيجة 28-19
  • عاجل.. أزمة إمام عاشور مع حسام حسن.. وصفقة الإنقاذ في الأهلي
  • حسام حسن يعيد موهوب الأهلي إلى الحسابات بسبب لاعب الزمالك قبل لقاء بوركينا
  • الأهلي يطالب كاف بزيادة مكافآت دوري الأبطال
  • المكافآت سلاح منتخب اليد لحصد ميدالية أولمبية