أكد ضياء السيد، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر أهدر 45 دقيقة أمام الزمالك، في مباراة القمة.


وقال ضياء السيد في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "محمد شحاتة، لاعب الزمالك هو مشروع أحمد حسن جديد، ووجوده مع نبيل عماد دونجا في وسط ملعب الزمالك أمام الأهلي كان سيفيد الأبيض كثيرًا".


وأضاف: "ناصر ماهر لاعب متميز وسيفيد الزمالك كثيرًا بعد الوصول لكامل مستواه".

إبراهيم نور الدين: إدارة القمة نجاح للتحكيم المصري وأشكر زملائي على مساعدتي في المباراة مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة.. ويكشف أخطاء لاعبي الأبيض


وتابع: "تشكيل كولر أخرج جوزيه جوميز من أزمته، جوميز كان ينظر لمباراة القمة فقط، ولكن كولر كان ينظر للمباراة ولمباراة مازيمبي أيضًا".

وأكمل: "كولر دفع بلاعبين لم يلعبوا كثيرًا مع بعضهم البعض، ومن المرات القليلة التي يجري فيها كولر تبديلاته مبكرًا، وهذا اعتراف منه بأن التشكيل أخطأ".


وأتم ضياء السيد تصريحاته قائلًا: "كولر أهدر 45 دقيقة بتشكيل خاطئ، وخرج من الشوط الأول متأخرًا بهدف نظيف، ولكن الأداء تحسن كثيرًا في الشوط الثاني بعد التبديلات".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى أحمد حسن جوزيه جوميز ابراهيم نور الدين الزمالك الزمالك امام الأهلي تشكيل كولر منتخب مصر السابق

إقرأ أيضاً:

تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري

 

 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجًا تأهيليًا خاصًا  خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.


يأتي ذلك وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، واستمرت هذه الفقرة لمدة 15 دقيقة تقريبًا، تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال وإشراف خاص من البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني.

دياز يحسم موقفه من الرحيل عن ليفربول نجم مانشستر سيتي يفضل الرحيل إلى ريال مدريد


وأدى لاعبو الفريق العديد من التدريبات التأهيلية الخاصة بتقوية العضلات بالإضافة  إلى تدريبات بدنية وفقًا للبرنامج الموضوع لتجهيزهم بالشكل الأمثل للمباراة المقبلة.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يصرف مستحقات جوزيه جوميز على دفعتين
  • تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري
  • تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • تدريبات خطيطة فى مران الزمالك اليوم
  • تعليمات خاصة من جوميز للاعبي الزمالك خلال المران
  • برنامج تأهلى خاص للاعبو الزمالك استعدادا لسيراميكا كليوباترا
  • تعليمات من جوميز للاعبى الزمالك على هامش المران
  • تدريبات تأهيليه خاصه للاعبى الزمالك قبل بداية المران
  • برنامج بدني خاص لفريق الزمالك قبل مواجهة سيراميكا
  • خاص.. الزمالك يقرر تفعيل شراء محمد شحاتة وأزمة منتظرة