تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصلت محافظة كفر الشيخ حملة إزالة التعديات ،على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ ،وذلك في أطار التعليمات المشددة التي وجها اللواء جمال  لرؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، بالتنسيق بين قوات الأمن وكافة الجهات المعنية الممثلة في محافظة كفر الشيخ، لتنفيذ الإجراءات القانونية لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف  واتخاذ الإجراءات القانونية لإزالة هذه التعديات لمنع انتشار هذه الظاهرة، واسترداد الأراضي المملوكة للدولة.

وشدّد محافظ كفر الشيخ، باستمرار الحملات لإزالة التعديات، مشيرًا إلى حصر جميع التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، وجارى التنسيق مع مديرية الأمن لإزالة جميع التعديات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لإزالة التعديات، مؤكداً أنه لا تهاون فى ملف إزالة التعديات.

وتابع محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، في الحملة الموسعة التي شنتها لإزالة التعديات بإشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، بحضور القيادات الأمينة والتنفيذية بمشاركة قوات الأمن ونواب رئيس المدينة، وأسفرت عن إزالة 9 تعديات علي أملاك الدولة والبناء المخالف والتي تعدي أصحابها بنطاق مدينة بيلا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ازالة التعديات على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ إزالة 9 حالات تعد التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة تعديات علي الأراضي الزراعية بكفر الشيخ محافظة كفر الشيخ لإزالة التعدیات إزالة التعدیات کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

طريقة تنظيف الكوارع مع قدوم عيد الأضحى.. مذاق رائع وجودة مضمونة

مع حلول عيد الأضحى المبارك، يزداد إقبال ربات البيوت على تحضير الأطباق الشهية من لحم الأضحية، ومن بينها الكوارع التي تحتل مكانة مميزة على مائدة العيد، إلا أن تنظيف الكوارع قد يُشكل تحديًا لبعض السيدات، نظرًا لرائحتها وطعمها المميزين اللذان يتطلبان طريقة خاصة؛ لذا نوضح طريقة تنظيف الكوارع للحصول على جودة عالية ومذاق رائع.

طريقة تنظيف الكوارع

وفي إطار توضيح طريقة تنظيف الكوارع يمكن الإشارة إلى أن تنظيف الكوارع يحتاج إلى توفير مجموعة من المكونات لضمان كوارع بجودة عالية وخالية من أي روائح غير مُحببة، وفقًا لما ذكره موقع «سي بي سي سفرة»، وهي:

مكونات تنظيف الكوارع وتحضيرها كوارع طازجة دقيق ملح خّل ماء سكين حادة وعاء كبير

خطوات تنظيف الكوارع

وبعد توفير المكونات السابقة، فإن طريقة تنظيف الكوارع تتمثل في اتباع الخطوات التالية:

1- إزالة الزفارة:

اغسلي الكوارع جيدًا بالماء. افركي الكوارع بالملح جيدًا من جميع الجهات، واتركيها لمدة 10 دقائق. اغسلي الكوارع مرة أخرى بالماء للتخلص من الملح. باستخدام سكين حادة، قشري الكوارع لإزالة الزفارة البيضاء. يمكنك أيضًا استخدام الدقيق لفرك الكوارع بدلًا من الملح.

2- إزالة الشعر:

ادعكي الكوارع بفرشاة قاسية أو بقطعة من الصوف الخشن لإزالة أي شعر متبقٍ. يمكنك أيضًا استخدام الشعلة في الموقد لإزالة الشعر بسرعة.

3- إزالة الرائحة:

انقعي الكوارع في ماء ممزوج بالخل لمدة 30 دقيقة. اغسلي الكوارع مرة أخرى بالماء. افركي الكوارع بالليمون لإزالة أي رائحة كريهة.

4- التنظيف النهائي:

اغسلي الكوارع جيدًا بالماء للتأكد من إزالة أي بقايا من الملح أو الدقيق أو الخل أو الليمون. قطعي الكوارع إلى قطع حسب الرغبة. الكوارع جاهزة الآن للطهي. نصائح عند تنظيف الكوارع

وهناك مجموعة من النصائح التي يمكن اتباعها في أثناء تنظيف الكوارع، منها:

يمكنك إضافة ملعقة كبيرة من البيكنج باودر إلى ماء النقع للمساعدة في إزالة الرائحة. استخدمي فرشاة ناعمة لفرك الكوارع، لا سيما في الأماكن الداكنة. إذا كانت الكوارع ذات رائحة قوية، يمكنك نقعها في الحليب لمدة 30 دقيقة قبل البدء بتنظيفها. احرصي على غسل يديك جيدًا بالماء والصابون بعد تنظيف الكوارع.

مقالات مشابهة

  • طريقة تنظيف الكوارع مع قدوم عيد الأضحى.. مذاق رائع وجودة مضمونة
  • إزالة 33 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم
  • حملات على شبكة مياه الشرب لإزالة التعديات بالمناطق التابعة لفرع النزهة في الإسكندرية
  • «القليوبية» تحذّر من التعدي على الأراضي الزراعية في العيد: سننفذ حملات مفاجئة
  • محافظ القليوبية يتابع أعمال إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالخانكة
  • محافظ القليوبية يتابع أعمال إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بـ الخانكة
  • محافظ قنا يتابع مستجدات ملف تقنين الأراضي والتصالح بمخالفات البناء
  • تنفيذ 19 قرار إزالة تعديات على أراضي الدولة في كفرالشيخ
  • محافظ الغربية يتابع حملات إزالة التعديات ومخالفات البناء بالمراكز والمدن
  • حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في الشرقية