علق الإعلامي تامر أمين، على فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي في مباراة القمة ببطولة الدورى العام المصري، موجها رسالة لجماهير النادي الأهلي بعد الخسارة بهدفين في القمة.


وأضاف تامر أمين، مقدم برنامج آخر النهار، المذاع عبر فضائية النهار وان، مساء اليوم الثلاثاء، أن :"انا مش عارف الأهلاوية زعلانين ليه، والأهلي خسر نفسه المباراة، ومدرب النادي الأهلي كولر خسرنا المباراة، والزمالك بقال كتير مكسبش الأهلي وكسب بعد شوقة".


وتابع الإعلامي تامر أمين، أنه :"فرحة هسترية والزمالك مش بيكسب الأهلي كل يوم، ومن الطبيعي فرحة جماهير الزمالك الهيسترية بالشكل ده والطريقة دي بعد سنين كتيرة، والعزيمة دي تعلم كوبر أن العجن في الكورة مش بتمشي ويفوق بقي".


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تامر امين الأهلى الزمالك الإعلامي تامر أمين الدوري العام الدوري العام المصري النادي الأهلي جماهير النادي الأهلي جماهير الزمالك فوز نادي الزمالك فوز الزمالك مدرب النادي الأهلي تامر أمین

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أزمة إمام عاشور مع حسام حسن.. وصفقة الإنقاذ في الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات المحلية أو البطولات القارية.

ورطة إمام عاشور مع حسام حسن في منتخب مصر

دخل إمام عاشور، لاعب الأهلي، في ورطة وأزمة مع حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني والجهاز الفني للفراعنة، وذلك أثناء المعسكر الحالي للفراعنة المقام بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمواجهتي تصفيات كأس العالم 2026 أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو يومي 6 و10 يونيو الجاري.

صفقة إفريقية تنقذ الأهلي من رحيل محمد عبد المنعم

أكد مصدر داخل الأهلي على أن زين الدين بلعيد، لاعب نادي اتحاد العاصمة الجزائري، أحد الأسماء المرشحة في الوقت الحالي، من أجل تعويض رحيل محمد عبد المنعم عن صفوف «الأحمر» خلال الفترة الحالية.

نجم منتخب قطر على رادار الأهلي

أفادت تقارير صحفية أن النادي الأهلي أقترب من حسم صفقة لتعاقد مع أحد نجوم منتخب قطر لتدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل.

موقف الزمالك من رحيل زيزو 

كشف أحمد سليمان عن موقف الزمالك من الموافقة على رحيل أحمد سيد زيزو في حال تلقى عرضا خارجيًا، في الميركاتو الصيفي المقبل.

طبيب الزمالك يؤكد اقتراب النادي من إنهاء تأشيرة أحمد حمدي 

أشاد محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بمجهود الجهاز الإداري للفريق خلال الفترة الماضية، مؤكدا على اقتراب النادي من إنهاء تأشيرة أحمد حمدي.

لمعرفة التفاصيل اضغط هنا

مقالات مشابهة

  • مناشدة عاجلة من تامر أمين لأولياء الأمور قبل امتحانات الثانوية العامة
  • عمرو السولية: مكنش ينفع نلعب كرة تاني لو خسرنا أمام الزمالك فى نهائي القرن
  • أول تعليق من محامي الشحات على قرار المحكمة بشأن حبس لاعب الأهلي في قضية الشيبي
  • مفاجأة جديدة في انضمام نجم الدوري القطري للأهلي | عاجل
  • أحمد فتوح: «إمام عاشور وكهربا أخواتي.. ولم يطلبا انتقالي للأهلي»
  • عاجل.. أزمة إمام عاشور مع حسام حسن.. وصفقة الإنقاذ في الأهلي
  • أحمد فتوح يكشف حقيقة التفاوض مع الأهلي.. وتفاصيل عرض الـ 80 مليون جنيه
  • الأهلي يترقب موافقة الجبلاية على الحكام الأجانب
  • محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • أحمد حمدي يكشف عن رفضه صفقة تبادلية مع الأهلي