ماجد محمد

علق الناقد الرياضي صالح الطريقي على طلب فريق الهلال بتأجيل مباراته أمام الأهلي في إطار منافسات دوري روشن.

وقال صالح الطريقي : لا يحق للهلال أن يفرض التأجيل ولا يحق للجنة أيضا أن تؤجل لأحد فيجب تطبيق اللائحة على الجميع وعدم تطبيقها يعتبر ظلم “.

فيما علق الناقد الرياضي سعود الصرامي على الأمر قائلا “الدوري محسوم للهلال و ما يحدث من الهلالين هو أزمة مفتعله وليس من حقهم أن يبحثون عن سلسلة الانتصارات “.

‎ونظراً لتأجيل لقاء الهلال أمام العين الإماراتي في ذهاب نصف النهائي من بطولة آسيا من يوم أمس إلى اليوم بسبب الأحوال الجوية التي تمر بها دولة الإمارات، وبموجب هذا التأجيل رفعت إدارة الهلال خطاباً رسمياً للجنة المسابقات برابطة دوري المحترفين بطلب تأجيل مواجهة الأهلي المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل حتى وقت لاحق.

صالح الطريقي : لا يحق للهلال ان يفرض التأجيل ولا يحق للجنة أيضا #ركلة_حرّة @saleh_alturigee@M_ALSHAHRANI#الهلال_النصر #الاتحاد_الوحدة
الراعي الرسمي للبرنامج : مساعد المجاهد للمشالح الملكية @almujahidstore
خصم 20% بمناسبة إفتتاح المتجر الإلكتروني كود " M2024 "… pic.twitter.com/7ZZCT4Zfrz

— ركلة حرة – Raklahurh (@Raklahurh) April 16, 2024

سعود الصرامي : الدوري محسوم للهلال و ما يحدث من الهلالين هو ازمه مفتعله .. وليس من حقهم ان يبحثون عن سلسلة الانتصارات #ركلة_حرّة @M_ALSHAHRANI#الهلال_النصر #الاتحاد_الوحدة
الراعي الرسمي للبرنامج : مساعد المجاهد للمشالح الملكية @almujahidstore
خصم 20% بمناسبة إفتتاح المتجر… pic.twitter.com/LtP04a5QNl

— ركلة حرة – Raklahurh (@Raklahurh) April 16, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي العين الإماراتي الهلال دوري أبطال آسيا دوري روشن صالح الطریقی

إقرأ أيضاً:

اليمين المتطرف يفرض كلمته في انتخابات الاتحاد الأوروبي.. ماكرون وشولتس يسقطان

اليمين سيطر في إيطاليا والمانيا وفرنسا من المتوقع أن تحافظ أحزاب يسار الوسط ويمين الوسط في أوروبا على أغلبيتها في البرلمان الأوروبي

احتفظت كتل الحزب الشعبي الأوروبي (يمين) مع الاشتراكيين والديمقراطيين و"تجديد أوروبا" (وسطيون وليبراليون) بالأغلبية في البرلمان الأوروبي، على الرغم من التقدم الكبير لقوى اليمين المتطرف، وفقًا لتقديرات نشرها البرلمان يوم الأحد.

في إسبانيا، تصدر الحزب الشعبي نتائج الانتخابات الأوروبية يوم الأحد، متقدماً على الحزب الاشتراكي بقيادة رئيس الوزراء بيدرو سانشيز، بينما حقق اليمين المتطرف بعض المكاسب.

اقرأ أيضاً : ماكرون يحل البرلمان الفرنسي ويدعو إلى انتخابات في 30 حزيران

وبحسب النتائج الرسمية، حصل الحزب الشعبي، التشكيل الرئيسي للمعارضة الإسبانية، على حوالي 34% من الأصوات و22 مقعداً في البرلمان الأوروبي، مقارنة بنحو 30% من الأصوات و20 مقعداً للاشتراكيين.

فيما حصل حزب فوكس اليميني المتطرف على نتيجة أفضل مقارنة بعام 2019، بفوزه بـ 6 مقاعد مقارنة بأربعة قبل خمس سنوات (9.62% من الأصوات مقابل 6.21%).

بينما كانت المفاجأة في هذه الانتخابات هي حزب "انتهى الحفل"، وهو تشكيل جديد يصنف على أنه يميني متطرف أسسه ناشط مثير للجدل على يوتيوب، الذي حصل على حوالي 4.5% من الأصوات وسيدخل البرلمان الأوروبي بثلاثة نواب.

وتعكس نتائج هذه الانتخابات الأوروبية النتائج التشريعية التي جرت في 23 يوليو الفائت، حيث تصدر الحزب الشعبي النتائج لكنه لم يتمكن من الوصول إلى السلطة بسبب عجزه عن حشد دعم كاف في البرلمان.

اقرأ أيضاً : الرئيس الكولومبي يقرر وقف تصدير الفحم لتل أبيب بسبب الحرب على غزة

وتركزت الحملة الانتخابية في إسبانيا في الأيام الأخيرة حول تحقيق في استغلال النفوذ والفساد يستهدف زوجة سانشيز، وأعلن القضاء استدعاءها للمثول في الخامس من يوليو المقبل. تستمر المعارضة في مطالبة سانشيز بالاستقالة، بينما يعتقد الأخير أن التحقيق هو جزء من حملة لزعزعة استقراره يقودها اليمين واليمين المتطرف.

في اليونان، فاز حزب الديمقراطية الجديدة اليميني بزعامة رئيس الوزراء كيرياكوس ميتسوتاكيس في الانتخابات الأوروبية التي جرت الأحد، رغم نسبة امتناع كبيرة عن التصويت.

وحصل حزب الديمقراطية الجديدة على 27.85% من الأصوات وسبعة مقاعد في البرلمان الأوروبي، بينما حصل حزب سيريزا اليساري على 14.93% (4 مقاعد)، يليه حزب باسوك الاشتراكي (12.91%، 3 مقاعد).

ورغم فوزه، أخفق ميتسوتاكيس في تحقيق هدفه المتمثل بجمع 33% من الأصوات.

اليمين المتطرف يسيطر في إيطاليا

في إيطاليا، تصدر حزب "إخوة إيطاليا" اليميني المتطرف بزعامة رئيسة الوزراء جورجيا ميلوني نتائج الانتخابات الأوروبية بحصوله على حوالي 27% من الأصوات، بينما جاء الحزب الديمقراطي (يسار الوسط) في المرتبة الثانية بأكثر من 23%، تليه حركة خمس نجوم بنسبة تقارب 11%.

وحصل شريكا ميلوني في الائتلاف الحكومي، حزب الرابطة وحزب فورتسا إيطاليا، على ما بين 8 و10% من الأصوات.

وجعلت ميلوني، رئيسة القائمة، من هذه الانتخابات استفتاء على شخصها، من خلال مطالبة الناخبين بأن يكتبوا ببساطة اسم "جورجيا" على بطاقات اقتراعهم، وبالتالي يأتي فوزها المعلن هذا، إذا تأكد، ليرسخ نسبة الـ26 في المئة التي حصلت عليها في الانتخابات التشريعية لعام 2022 وأوصلتها إلى السلطة.

ومنذ وصولها إلى رئاسة الوزراء في أكتوبر 2022، تمكنت ميلوني من الحفاظ على إجماع بشأن شخصها، خصوصا بفضل الانقسامات بين معارضيها.

سقوط لماكرون وشولتس

مني الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والمستشار الألماني أولاف شولتس بهزائم كبيرة في انتخابات البرلمان الأوروبي يوم الأحد، حيث حققت أحزاب اليمين المتطرف مكاسب يمكن أن تؤثر على سياسة الهجرة وتعيق الإجراءات الطموحة لحماية المناخ.

رغم الخسائر على المستوى الوطني، من المتوقع أن تحافظ أحزاب يسار الوسط ويمين الوسط في أوروبا على أغلبيتها في البرلمان الأوروبي.

من المتوقع أن يحتل حزب الشعب الأوروبي بقيادة رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين المركز الأول، بحصوله على 181 مقعداً.

في فرنسا، حصل حزب التجمع الوطني بزعامة مارين لوبان على 32% من الأصوات، متفوقاً على حزب النهضة بزعامة ماكرون الذي تراجع إلى 15%، حسب استطلاع لموقع "إيفوب".

في ألمانيا، تراجع الحزب الديمقراطي الاشتراكي بقيادة شولتس إلى أسوأ نتيجة له على الإطلاق، خلف المحافظين المعارضين وحزب البديل من أجل ألمانيا اليميني المتطرف.

وقال جوردان بارديلا، رئيس حزب التجمع الوطني، بعد إعلان النتائج: "لا يمكن للرئيس أن يظل أصماً عن الرسالة التي بعث بها الشعب الفرنسي". ودعا إلى تنظيم انتخابات تشريعية جديدة.

مقالات مشابهة

  • صالح الطريقي : التاهل الى كاس العالم لم يعد صعب
  • صالح الطريقي : الرئيس التنفيذي في الهلال .. مركون
  • المنظمة العربية للهلال الأحمر ترحب بقرار مجلس الأمن بشأن وقف إطلاق النار بغزة
  • خوض مباريات تجريبية للهلال قبل المعسكر
  • جهاد جريشة يوضح.. هل استحق منتخب مصر ركلة جزاء أمام غينيا بيساو
  • في عملية شهدت أحداث درامية بليبيا.. نادي الأهلي بنغازي يخطف لاعب الهلال السوداني جون مانو..يخفيه عن الأنظار يوم كامل ويقوم بتسجيله مقابل 450 ألف دولار للهلال ومثلها للاعب
  • جيسوس برفقة زوجته في مشاهد رومانسية .. فيديو
  • اليمين المتطرف يفرض كلمته في انتخابات الاتحاد الأوروبي.. ماكرون وشولتس يسقطان
  • مالكوم يقضي إجازته مع عائلته.. فيديو
  • بيسكوف: الغرب يفرض رقابة على وسائل إعلامه