تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأربعاء، اجتماعات اللجنة العليا لوحدة تصميم وتطوير البرمجيات، ومركز الانتاج والورش، ومركز تنمية الموارد البشرية.

وجاء ذلك بحضور الدكتور جمال عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور سامح المراغي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور طارق علي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور شعبان مبارز المستشار المالي، والدكتور هاني النشار المنسق العام لوحدة تصميم وتطوير البرمجيات، والدكتورة نرمين عاطف  المشرف علي مركز الانتاج، والدكتور جمال عبدالمطلب مدير مركز تنمية الموارد البشرية، وأعضاء مجالس الادارات.

وخلال اجتماع وحدة البرمجيات، تم مناقشة عدة موضوعات منها، بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي من برنامج ادارة شئون الدراسات العليا الكترونيا، مع تنظيم ورش عمل لتدريب القائمين علي التشغيل التجريبي بالكليات، وبدء التشغيل الفعلي للمرحلة الأولي من برنامج ادارة العيادات الخارجية بكلية طب الأسنان.

كما تم مناقشة صيانة غرف التبريد بوحدة الألبان، وتطوير منطقة "اللاند سكيب" بدار الضيافة، وجاء ذلك خلال اجتماع مركز الانتاج والورش.

وفي سياق آخر، تم مناقشة تنفيذ دورة اعداد المدربين TOT  بالتعاون مع المجلس الأعلى للجامعات حيث يتم اختيار المتدربين من قِبل المجلس الأعلى للجامعات، وذلك خلال اجتماع مركز تنمية الموارد البشرية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إعداد المدربين التشغيل التجريبي الدراسات العليا والبحوث الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف المجلس بدء التشغيل التجريبي الموارد البشریة

إقرأ أيضاً:

جامعة عين شمس تستضيف ملتقى الصندوق المشترك للعلوم والتكنولوجيا بين مصر وأمريكا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استضاف مركز الابتكار وريادة الأعمال ASU-iHub بجامعة عين شمس فعاليات ملتقى الصندوق المشترك للعلوم والتكنولوجيا بين الولايات المتحدة ومصر والمقام بالتعاون بين هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار والأكاديمية الوطنية للعلوم والهندسة والطب بالولايات المتحدة الأمريكية.

 بحضور غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، ولاء محمد شتا الرئيس التنفيذي لهيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار (STDF)‏،  سارة ستاتون - نائب مدير مكتب العلوم والتكنولوجيا بوزارة الخارجية الأمريكية، أيمن فريد مساعد وزير التعليم العالي لشئون الإستراتيجية والتأهيل لسوق العمل، هدى أبو شادي - عضو هيئة مستشاري رئيس الجمهورية للتعليم والبحث العلمي وأستاذ الخبرة الفيزياء بقسم الفيزياء كلية العلوم، د. وئام محمود المدير التنفيذي لمركز الابتكار وريادة الأعمال ASU-iHub بجامعة عين شمس

وأشار شتا إلى أن ختام هذا التجمع الهام، الذي يجمع الباحثين والخبراء والقادة وأصحاب الرؤى من كل من مصر والولايات المتحدة، لم يسلط الضوء فقط على الإنجازات الفردية للباحثين والمبتكرين، ولكنه سلط الضوء أيضًا على قوة من الشراكات بين الثقافات، حيث استكشفنا معًا علاقات جديدة، ووضعنا الأساس للتعاون المستقبلي الذي سيعود بلا شك بالنفع على البلدين، مضيف انه قد شهدنا تبادلاً ديناميكياً للأفكار والمعرفة والرؤى للمستقبل. 

يهدف البرنامج إلى تعزيز التعاون بين الباحثين المصريين وشركائهم الأمريكيين بالمشروعات الممولة من الهيئة وعرض أهم النماذج الناجحة للمشروعات الممولة؛ إلى جانب تبادل الأفكار والآراء بين الباحثين بشأن المشروعات على نطاق واسع.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب يتفقد لجان الإمتحانات بكلية الآداب
  • جامعة عين شمس تستضيف ملتقى الصندوق المشترك للعلوم والتكنولوجيا بين مصر وأمريكا
  • رئيس جامعة المنوفية يستعرض الخطة الاستثمارية وتعظيم الاستفادة من الموارد الذاتية
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد أعمال الامتحانات بكلية الهندسة
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات كلية الهندسة
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد سير الامتحانات بكلية الهندسة ويهنئ العميد باعتماد 5 برامج دراسية
  • جامعة أسيوط تنظم ندوة تثقيفية بعنوان” التكيف مع التغيرات المناخية
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الصيدلة
  • سلطان بن أحمد القاسمي يترأس اجتماع مجلس أمناء جامعة الشارقة
  • جامعة الإسكندرية تستقبل وفد جامعة جون مولان 3 الفرنسية