يواصل المقاتلان المصريان إسلام رضا وأحمد طارق، استعداداتهما المكثفة واليومية تمهيدا للمشاركة في الموسم الافتتاحي لدوري المقاتلين المحترفين (PFL) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، خلال الفترة المقبلة.

إسلام رضا وأحمد طارق: هدفنا تشريف مصر في دوري المقاتلين بالرياض

وكانت رابطة المقاتلين المحترفين (PFL)، إطلاق PFL الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهو الدوري الدولي الثاني للترويج، وسيبدأ في أبريل الجاري، وستقدم الرابطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، صيغة موسم رياضي مثيرة مكونة من 4 أحداث تضم أفضل المقاتلين في المنطقة.

أمير هشام: سعادة في الزمالك بمستوى الجزيري لتسهيل بيعه عاجل..رابطة الأندية تغرم الزمالك 50 ألف جنيه.. وتوقف إداري الفريق

من جانبه، كشف المقاتل أحمد طارق، عن استعداداته المكثفة واليومية للمشاركة في البطولة، وأنه يعشق تلك الرياضة بعدما سعى لتجربة العديد من الرياضات واختار القتال الرياضي الاحترافي لأنه لعبة تحتاج إلى العقل بجانب التكوين العضلي والتدريب والمستمر، وبدأ مشواره كهاو وحاليا يعد واحدا من أفضل اللاعبين المحترفين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وجاهز لأن يرفع اسم مصر عاليا في الدوري ويواصل مسيرة الانتصارات.

أما المقاتل إسلام رضا والملقب بالزومبي المصري والذي يواصل تدريباته اليومية بالقاهرة استعدادا للبطولة، أكد أنه جاهز لتشريف مصر في البطولة التي تنطلق في العاصمة السعودية الرياض يوم ١٠ مايو المقبل، وأنه يستعد بكل قوة، لأنها كانت واحدة من أهم أحلامه، ويحلم بأن يتوج بها، وأن تلقى اللعبة مزيدا من الاهتمام الإعلامي وكذلك على مستوى الدولة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رابطة المقاتلين المحترفين الرياض اسلام رضا إسلام رضا وأحمد طارق الشرق الأوسط وشمال إفریقیا إسلام رضا

إقرأ أيضاً:

القمة الاحتفالية لـ «زعيم آسيا» و«إمبراطور الثنائية» في الواجهة

معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة «ستراتا» تصنع القوارب الشراعية SailGP’s F50 انهاء التعاقد بين نيكوليتش وشباب الأهلي بالتراضي

تتصدر «القمة الاحتفالية» والتي تجمع العين «بطل دوري أبطال آسيا، وضيفه الوصل بطل ثنائية الكأس ودوري أدنوك للمحترفين، واجهة مؤجلات الدوري، والتي تشهد مساء اليوم إقامة أربع مباريات تجمع إلى جانب قمة «الزعيم» وضيفه «الإمبراطور» المؤجلة من الجولة 20، عجمان وبني ياس، الإمارات والبطائح، وحتا وشباب الأهلي، المؤجلة بدورها من «الجولة 13».
ويعانق «الزعيم الآسيوي» في أولى مبارياته على استاد هزاع بن زايد، بعد حسم اللقب القاري أمام ضيفه يوكوهاما الياباني 5-1 في إياب النهائي، جماهيره العريضة، في مواجهة منتظرة أمام «الإمبراطور» العائد إلى منصات التتويج من الباب الكبير بحصده ثنائية كأس رئيس الدولة على حساب النصر، وتتويجه المبكر بلقب دوري أدنوك للمحترفين، بعد فوزه بثلاثية نظيفة في مباراة «الجولة 25».
وتنطوي «القمة الاحتفالية» على مقومات الإثارة المطلوبة، عطفاً على جماهيرية الفريقين ومبادراتهما الرائعة على المدرجات، علاوة على الإثارة في الملعب، في ظل رغبة العين استعادة ذاكرة الفوز الغائبة عن المباريات على ملاعبه في الدوري خلال آخر 5 مباريات على التوالي، في الوقت الذي يطارد فيه الوصل الفائز في مباراة الدور الأول 3-1 على ملعب زعبيل، ثنائية التفوق ذهاباً وإياباً للمرة الأولى أمام العين في «دوري المحترفين.
ويتفوق «الزعيم» على «الإمبراطور» في المواجهات المباشرة في دوري المحترفين، برصيد 19 انتصاراً كأكثر فرق الدوري تفوقاً على الوصل، مقابل الخسارة في 3، والتعادل في 7 مباريات.
وعلى استاد نادي الإمارات في رأس الخيمة، يتطلع «الصقور» صاحب المركز قبل الأخير برصيد 17 نقطة من 23 مباراة، لمواصلة فرد «أجنحة البقاء» في دوري المحترفين في المواجهة أمام ضيفه البطائح «التاسع» وله 28 نقطة.
 وأنعش الإمارات حظوظه في البقاء ضمن دوري المحترفين، بفوز مستحق أمام ضيفه النصر 2-1 في الجولة الماضية، والتي شهدت تعثر منافسه المباشر خورفكان «الثاني عشر» برصيد 22 نقطة من 25 مباراة، بالتعادل مع الوحدة 1-1، ويملك «الصقور» في جعبته مباراتين أخريين أمام البطائح والعين بخلاف مواجهة الليلة.
وفي مباراة ثالثة، يقود الروماني دانيال إيسايلا، مدرب عجمان الحالي فريقه في المواجهة الأولى أمام «أصدقاء الأمس» ناديه السابق بني ياس والمؤجلة من الجولة 13، قبل تجدد مواجهة الفريقين السبت المقبل على ملعب بني ياس ضمن الجولة 26 والأخيرة للدوري.
ويحتل «البرتقالي» المركز السابع برصيد 32 نقطة، مقابل 24 نقطة للسماوي صاحب المركز الـ 11 والساعي لتأمين البقاء بصورة رسمية في دوري المحترفين، بالوصول برصيد نقاطه الحالية إلى 26.
ويتسلح شباب الأهلي «الوصيف» برصيد 52 نقطة بعد إهداره فرصة المنافسة على اللقب في الجولة الماضية، بالأفضلية المطلقة في المواجهة أمام مضيفه حتا «الأخير» برصيد 10 نقاط، في مباراة الليلة على استاد حمدان بن راشد، قبل تجدد المواجهة بين الفريقين في «الجولة 26» والأخيرة، المقررة الأحد المقبل على استاد راشد.
 ويعد «الإعصار» واحداً من 5 أندية لم يخسر «الفرسان» أمامها مطلقاً في دوري المحترفين، وتضم القائمة إلى جانب حتا، فرق خورفكان، اتحاد كلباء، العروبة، والبطائح.
أفضلية «السماوي»
18 مواجهة جمعت عجمان وبني ياس في دوري المحترفين، قبل مباراة الليلة ويتفوّق «السماوي» برصيد 8 انتصارات، مقابل 5 لـ«البرتقالي»، والتعادل في 5 مواجهات.
الأولى «التاريخية»
ستكون مباراة الليلة، والتي تجمع الإمارات وضيفه البطائح، الأولى بين الفريقين في دوري أدنوك للمحترفين، وحافظ «الصقور» على سجله خالياً من الخسارة أمام «الراقي» في آخر مواجهتين بين الفريقين على صعيد منافسات دوري الدرجة الأولى موسم 2020-2022 بالفوز في مباراة والتعادل في الثانية.
كايو 8 أهداف بـ«قميصين»
سجل كايو كانيدو مهاجم الوصل الحالي والذي سبق له اللعب بصفوف العين، 8 أهداف في مواجهات الفريقين، من بينها 5 أهداف بقميص «الإمبراطور» في 9 مواجهات، مقابل تسجيله 3 أهداف بقميص «الزعيم» في 5 مواجهات، وهو يحتل وصافة هدافي مواجهات الفريقين خلف الغاني أسامواه جيان المتصدر بـ10 أهداف.
تفوق «الفرسان»
6 مواجهات جمعت حتا وشباب الأهلي في دوري المحترفين، ولم يخسر خلالها شباب الأهلي (فاز 5 - تعادل 1)، وسجل «الفرسان» 19 هدفاً في مرمى «الإعصار»، فيما استقبلت شباكه 3 أهداف.

مقالات مشابهة

  • البيت الأبيض: مباحثات أمريكية صينية عن حرب أوكرانيا والتحديات في الشرق الأوسط
  • دور الصين في الشرق الأوسط
  • بعد أن خلت قائمة الفرسان من اللاعبين المحترفين … هل أصاب ميتشو في اختياراته في رأيك؟
  • إسلام ذكرى: المشكلة في إفريقيا بناء مستقبل خالي من المخاطر المناخية
  • في أقوى نسخة من دوري المحترفين.. هلال لا يهزم اكتسح الأرقام.. ورونالدو يحطم رقم حمدالله
  • أكاديمية قرقاش تناقش تطورات الشرق الأوسط
  • القمة الاحتفالية لـ «زعيم آسيا» و«إمبراطور الثنائية» في الواجهة
  • 7 انتصارات في دوري المحترفين العراقي لكرة الصالات
  • مدرب دورتموند: هدفنا الفوز بدوري الأبطال وكسر هيمنة ريال مدريد
  • عاجل| الاتحاد الأوروبي: مصر لها دور أساسي في إنهاء الحرب وتوفير المساعدات الإنسانية بغزة