أطلقت الغرفة التجارية بمنطقة تبوك اليوم خدمة "مكانك "، المعنية بتقديم الخدمات لعملائها في أماكنهم سواء داخل المملكة أوخارجها.
وذلك لتسهيل الإجراءات على جميع المنشآت المشتركة الراغبة في اعتماد أو تحديث بياناتها من خلال زيارة العميل في مقره.
أخبار متعلقة مزاد أبشر.. بيع لوحة سيارة بـ 21 مليون ريال خلال 10 دقائق و48 ثانيةمحافظ الدرعية يدشن انطلاق مهام دوريات الأمن في العيينة والجبيلة .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } غرفة تبوك تطلق خدمة "مكانك" تسهيلاً على المستفيدين من خدماتها- إكس غرفة تبوكالاستفادة من الخدمةأوضحت الغرفة أن الآلية الاستفادة من الخدمة تتم عبر رقم الاتصال الموحد 920028038 لتحديد الموعد ليتم على ضوء ذلك استكمال الإجراءات المتبقية.
وبيّن الأمين العام المكلف للغرفة حسن الشهري، أن هذه الخدمة تأتي في إطار حرص الغرفة على تعزيز الخدمات، في سبيل التوافق مع متطلبات تسهيل أعمالهم وتقديم الخدمة لهم بكل يسر وسهولة وفي المكان الذي يرغبه العملاء.
وأكد أن الغرفة تعمل باستمرار على تحديث وتطوير خدماتها ضمن الإستراتيجية التي تتبناها الغرفة التي تستهدف الارتقاء بخدماتها ومواكبة التطورات التقنية الحديثة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس تبوك مكانك خدمة مكانك تبوك غرفة تبوك

إقرأ أيضاً:

هجرة غير شرعية.. انتشال جثة رضيع من البحر المتوسط

أعلنت منظمة إغاثة تعمل فى منطقة البحر المتوسط اليوم الثلاثاء أنها انتشلت جثة رضيع (6 أشهر) على قارب للمهاجرين بالقرب من جزيرة لامبيدوسا الإيطالية.
وقالت منظمة الإغاثة "اس او اس هيومانيتي" إنه جرى العثور على الجثة في وقت مبكر اليوم الثلاثاء على متن قارب يقل أكثر من 40 مهاجرا.
أخبار متعلقة بعد تصديق الحكومة.. إيرلندا تعترف رسميًا بالدولة الفلسطينيةاليابان.. الأمطار تعطل خدمات القطار السريع بين طوكيو وأوساكاونقلت قوات حرس السواحل الإيطالية جثة الرضيع إلى جزيرة لامبيدوسا مع شقيق له ووالدتهما، حسبما أكدت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا).
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تنامي نشاط الهجرة عبر "المتوسط" إلى أوروبا (رويترز)مدينة صفاقسوتردد أن قارب المهاجرين أبحر من مدينة صفاقس التونسية قبل يومين، وذكرت المنظمة أن سفينتها "هيومانتي 1" التي اكتشفت جثة الرضيع، كانت متجهة إلى ميناء ليفورنو الإيطالي وعلى متنها 185 شخصا بعدما قالت بعمليتي إنقاذ.
وأشارت إلى أن بعض الناجين كانوا يعانون من الإرهاق ودوار البحر وحروق.

مقالات مشابهة

  • بدقة عالية.. "الجوازات" تقدم خدماتها لضيوف الرحمن في جمهورية كوت ديفوار
  • بأقل وقت وأعلى جودة.. "الجوازات" تقدم خدماتها لحجاج جمهورية كوت ديفوار
  • 130 ألف ساعة تطوعية.. "شؤون الحرمين" تسخير القدرات الشابة في خدمة ضيوف الرحمن
  • الأحساء.. المؤسسة العامة للري و"المياه الوطنية" تبحثان التعاون
  • “الشؤون الإسلامية” تطلق فرصاً تطوعية لموسم الحـج
  • طوارئ في آيسلندا بعد ثوران بركاني آخر
  • "الصحة" تطلق خدمة اعتماد الإجازات المرضية إلكترونيًا
  • مناقشة التعاون بين غرفة تجارة صنعاء والإتحاد المصري للبناء والتشييد واتحاد المقاولين العرب 
  • الصحة تطلق خدمة اعتماد الإجازات المرضية إلكترونيًا عبر البوابة الصحية
  • هجرة غير شرعية.. انتشال جثة رضيع من البحر المتوسط