تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد رئيس مركز ومدينة كفر البطيخ يعقد لقاء مع اصحاب وكالات الخضار بكفر البطيخ  في دمياط  عتريس عبدالله اجتماع مع التجار أصحاب وكالات الخضار بكفر البطيخ  فى وجود مدير الاسواق بالغرفة التجارية والتنبيه عليهم بسرعة نقل الانشطة الي اسواق دمياط الجديدة حيث تم مناقشة عملية الإخلاء وسيتم إصدار قرارات بغلق هذه الوكالات  واخطار الجهات الأمنية بهذه القرارات  وإخطار شركات المرافق بذلك.

 

وقام الدكتور  سمير عتريس عبد الله رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ  في  دمياط بجولة ميدانية برفقة مدير الاسواق بالغرفة التجارية علي معظم وكالات الخضار بنطاق مركز ومدينة كفر البطيخ والتنبيه عليهم بسرعة نقل الانشطة الي اسواق دمياط الجديدة؛ إذ سيتم الغلق اداريا لكافة الوكالات وتنبه عليه بالحضور باكر لتوقيع الاقرارات  بذلك مع قيام رخص المحلات بالوحدة طرفنا بالحصر لكافة الوكالات لاستصدار قرار بالغلق واخطار الجهات الامنيه به مع اخطار شركات المرافق بالفصل .

كما قام بجولة ميدانية  بشأن رفع مستوى المحيط البيئي  بمراكز ومدن وقرى كفر البطيخ حيث تم القيام بحملة لرفع و ازالة الإشغالات بميدان الجمعية  والشوارع الرئيسية وتم رفع الإشغالات التي تعيق حركة المرور بالمظهر المشرف ولازال العمل جارى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الجهات الأمنية الشوارع الرئيسية الغرفة التجارية بالغرفة التجارية کفر البطیخ

إقرأ أيضاً:

إدارة التجنيد والتعبئة تدفع لجان لإنهاء المواقف التجنيدي لذوي الهمم بدمياط

دفعت إدارة التجنيد والتعبئة، بالتعاون مع محافظتي دمياط والغربية، لجان تجنيدية، لإنهاء المواقف التجنيدية لكبار السن، وذوي الهمم بالمحافظتين.

يأتي ذلك في إطار حرص القوات المسلحة على تقديم أوجه الرعاية كافة والتيسيرات التجنيدية لأبناء الشعب المصري، خاصة لكبار السن وذوي الهمم.

وألقى اللواء محمد صبحي مهنا، مدير إدارة التجنيد والتعبئة بالقوات المسلحة، كلمة خلال مراسم تسليم شهادات المعاملة التجنيدية، أكد خلالها حرص الإدارة على مسايرة حركة التطوير الشاملة لقواتنا المسلحة، والعمل على تطوير منظومة الأداء داخل المناطق التجنيدية، بما يُحقق السرعة والدقة في تنفيذ المهام، وتقديم الخدمات للمواطنين.

وألقت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، كلمة أعربت فيها عن تقديرها لجهود القوات المسلحة لتقديم الرعاية الاجتماعية لذوي الهمم، وتقديم التسهيلات التجنيدية لإنهاء مواقفهم، مشيرة إلى أن ملف ذوي الهمم يعد من أهم الملفات التي توليها المحافظة اهتمامًا بالغًا.

وخلال الفعاليات التي أقيمت بالمركز الثقافي لمدينة طنطا، ألقى الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، كلمة أشار خلالها إلى حرص المحافظة على التعاون مع القوات المسلحة، لإنهاء المواقف التجنيدية لأبناء المحافظة من ذوي المهم، وذلك لكونهم جزءًا لا يتجزأ من نسيج المجتمع.

وتوافد أبناء محافظتي دمياط والغربية على اللجان التجنيدية، وتوقيع إجراءات الكشف الطبي لإنهاء إجراءاتهم، وتسلمهم شهادات المعاملة التجنيدية.

وقدم الشباب عميق شكرهم وتقديرهم للقوات المسلحة لما تقدمه من أوجه الرعاية والاهتمام.

حضر المراسم رئيس جامعة دمياط، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظتين.

مقالات مشابهة

  • تعرف علي موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بدمياط
  • الاتحاد السياحي اليمني يطالب بالضغط على مليشيات الحوثي للإفراج عن ملاك وكالات السفر المختطفين
  • التخطيط : 5 مليارات جنيه لتنفيذ 219 مشروعًا تنمويًا بدمياط بخطة عام 23/2024
  • الأحد المقبل.. بدء تسليم وحدات «بيت الوطن» بمشروع جنة بدمياط الجديدة
  • القوات المسلحة تدفع بلجنة تجنيدية لإنهاء المواقف التجنيدية لذوي الهمم بدمياط والغربية
  • الكيانات الناشئة تغير ملامح صناعة التأمين
  • إدارة التجنيد والتعبئة تدفع لجان لإنهاء المواقف التجنيدي لذوي الهمم بدمياط
  • ضبط 60 كيلو من سمكة الأرنب السامة في حملة مكبرة بدمياط
  • توريد 33 ألفًا من محصول القمح إلى الشون والمطاحن بدمياط
  • الكشف الطبي بالمجان على ١٠٦٨ مواطنا في قافلة طبية بدمياط