صحيفة الاتحاد:
2024-06-11@19:39:28 GMT

«تحقيق أمنية» تحقق أمنيات 63 طفلاً في رمضان

تاريخ النشر: 18th, April 2024 GMT

أعلنت مؤسسة «تحقيق أمنية» الإماراتية تحقيق 63 أمنية، خلال شهر رمضان المبارك لعام 1445هجرية الموافق للفترة من 11 مارس إلى 9 أبريل 2024.

وقال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي للمؤسسة: «أسهم الدعم الخيري الكبير الذي قدمه أهل الخير وأصحاب الأيادي والقلوب البيضاء في مجتمع دولة الإمارات، في رسم الابتسامة على وجوه 63 طفلاً من المُصابين بأمراض خطيرة على مدار أيام شهر رمضان الكريم».

وأضاف: «إن تمكننا من زرع السعادة والأمل والقوّة في قلوب الأطفال المُصابين بأمراض تهدد حياتهم ورسم الابتسامة على وجوههم مع عائلاتهم يؤكد مجدداً على مدى وفرة أهل الكرم من مواطني دولة الإمارات والقاطنين على أرضها الخيّرة المباركة».

أخبار ذات صلة «واجب التطوعية»: 4500 شخص مستفيد من «إفطار صائم» «بيت الخير»: «حَقٌّ معْلوم» تنفق 48.8 مليون درهم وتوزع 1.074.670 وجبة

وأوضح أن شهر رمضان يأتي كعادته دوماً حافلاً بالبركة، حيث حمل معه الفرح والسعادة إلى الأطفال المرضى داخل دولة الإمارات وخارجها في المملكة الأردنية الهاشمية، وفي جمهورية مصر العربية، وزرع في قلوبهم مع عائلاتهم مشاعر الأمل والتفاؤل.

وتوجه الزبيدي بأسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى جميع أصحاب الأيادي البيضاء على دعمهم المتواصل للمؤسسة، وإيمانهم العميق بأهدافها وقيمها الإنسانية النبيلة التي تحرص على نشر بذور السعادة والأمل في نفوس الجميع.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: رمضان تحقيق أمنية مؤسسة تحقيق أمنية

إقرأ أيضاً:

تحقيق أوروبي يستهدف شركة اتصالات إماراتية

أعلن الاتحاد الأوروبي، الاثنين، إجراء تحقيق رسمي لمكافحة الدعم يستهدف شركة اتصالات إماراتية، وهو إجراء بموجب قواعد جديدة تهدف إلى التركيز على المحاولات الأجنبية لشراء أصول في الاتحاد الأوروبي.

وكثفت بروكسل تدقيقها في الاستثمارات الأجنبية داخل الاتحاد الأوروبي في محاولة لحماية الصناعة الأوروبية من التهديدات المتزايدة من الصين والولايات المتحدة خصوصا.

ويعد هذا التحقيق الأول ضد شركة غير صينية بموجب قواعد الاتحاد الأوروبي الجديدة. 

ووقعت مجموعة الاتصالات "إي آند"، التي تعد حكومة الإمارات العربية المتحدة المساهم الأكبر فيها، اتفاقية بقيمة 2,15 مليار يورو (2,3 مليار دولار) في أغسطس 2023 لشراء أصول مجموعة الاتصالات التشيكية "بي بي إف" PPF  في بلغاريا والمجر وصربيا وسلوفاكيا.

وقالت المفوضية الأوروبية إن التحقيق الأولي "يشير إلى وجود مؤشرات كافية على أنّ "إي آند" تلقت إعانات أجنبية تقوّض السوق الداخلية للاتحاد الأوروبي". 

وأضافت أن الدعم المزعوم "يتخذ شكل ضمان غير محدود من الإمارات، وقرضا من بنوك تسيطر عليها الإمارات".

مقالات مشابهة

  • 268 طفلا في مراكز حماية الطفولة بالرغم من كونهم لم يرتكبوا أعمالا إجرامية
  • “أوبك”: الإمارات تواصل تحقيق نمو قوي في قطاعتها غير النفطية
  • "أوبك": الإمارات تواصل تحقيق نمو قوي في قطاعاتها غير النفطية
  • صحة بني سويف: إحالة واقعة إصابة 29 طفلا بـ "طفح جلدي" للنيابة
  • «التضامن»: إطلاق دراسة دعم خدمات الطفولة المبكرة لتمكين المرأة بسوق العمل
  • «أمنية» تُحقّق نجاحاً مشهوداً بملتقى «أمنية العالمي» بأبوظبي
  • تحقيق أوروبي يستهدف شركة اتصالات إماراتية
  • رئيس النيابة العامة يأمل إخراج ألف طفل من السجون إلى مراكز الإيواء "رغم النقص القائم"
  • “أمنية” الإماراتية تُحقّق نجاحاً مشهوداً خلال مُشاركتها في ملتقى “أمنية العالمي” بأبوظبي
  • ذمار.. اختفاء 43 طفلاً من المراكز الصيفية الحوثية في مديرية عتمة