أكد سيف هاني، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، أن الفريق أغلق صفحة الفوز ببطولة السوبر الإفريقي، وبدأ الاستعداد سريعا لبطولة كأس الكؤوس الإفريقية التي تقام بالجزائر.

وقال سيف هاني، اليوم الخميس، إن لاعبي الفريق أنهوا احتفالات الفوز بلقب السوبر الإفريقي، رغم أنها البطولة الأهم في الموسم، في ظل تأهل الفائز بها لبطولة العالم للأندية، من أجل التركيز على بطولة كأس الكؤوس التي تمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين.

واختتم سيف هاني تصريحه قائلا إن الفوز ببطولة السوبر الإفريقي يعد حافزا قويا للفريق للمنافسة بكل قوة على كل البطولات.

ويبدأ الأهلي منافسات كأس الكؤوس الإفريقية غدا الجمعة، بمواجهة فريق عين التوتة الجزائري في تمام الساعة السابعة مساء على صالة ميلود هدفي.

وفي منافسات السيدات، أكدت نصرة عيد عبد الملك، كابتن الفريق الأول، جاهزية الفريق للمنافسة على بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، التي يستهل خلالها الفريق مشواره في البطولة عصر اليوم بمواجهة دي جي إس بي الكونغولي.

وأشارت نصرة إلى أن مواجهة دي جي إس بي الكونغولي تعد كتابا مفتوحا، خاصة أن الفريقين تقابلا قبل يومين في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس السوبر الإفريقي، التي انتصر خلالها الأهلي بنتيجة 29-20 وحصد الميدالية البرونزية.

ووعدت نصرة جماهير النادي الأهلي ببذل الفريق كل جهده لإسعادهم والمنافسة على اللقب.

ويلتقي "سيدات يد الأهلي" مع دي جي إس بي الكونغولي اليوم الخميس، داخل صالة ميلود هدفي الأولمبية في وهران، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاهلي يد الاهلي يد الأهلي سيف هاني السوبر الإفریقی کأس الکؤوس

إقرأ أيضاً:

24 لاعبًا في قائمة شباب أخضر اليد استعدادًا للبطولة الآسيوية 2024

اختار مدرب المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الشباب الهولندي ادون كيبرز، قائمة من 24 لاعبًا من مواليد 2004م استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ 18 للشباب، المقرر إقامتها في الأردن خلال الفترة من 14 إلى 25 يوليو 2024م.

وضمت القائمة المختارة 24 لاعبًا وهم: جواد العباس، حسن الفضل، حسن التريكي، دانيال الشويخات، سجاد سيار، قاسم آل تركي، مهدي صالح، ميثم أبو سرير، أحمد آل سعيد، أحمد العبيدي، حسين الصفواني، حسين فريج، علي المقبقب، علي آل يوسف، جواد الصفار، سجاد الفردان، عبد الله المرهون، علي الخويلدي، محمد القايد، حسين آل مويس، سلمان المعيني، عبد العزيز بوعنز، عطية الحربي، مهدي آل عباس.

ومن المقرر أن يدخل لاعبو شباب أخضر اليد معسكرًا داخليًا مفتوحًا بالدمام خلال الفترة من 01 إلى 15 يونيو 2024م، يتبعه معسكرًا خارجيًا في سلوفينيا خلال الفترة من 20 يونيو إلى 11 يوليو 2024م، ثم المغادرة إلى الأردن للمشاركة في البطولة الآسيوية للشباب خلال الفترة من 14 إلى 25 يوليو 2024م.

مقالات مشابهة

  • 24 لاعبًا في قائمة شباب أخضر اليد استعدادًا للبطولة الآسيوية 2024
  • أيمن يونس: الزمالك كان يحتاج لبطولة الكونفدرالية لاستعادة الكبرياء
  • أيمن يونس: الزمالك كان يحتاج لبطولة الكونفدرالية من أجل استعادة الكبرياء
  • ديربي القرن.. الزمالك ينتظر الأهلي لتكرار نسحة 1994 من السوبر الأفريقي
  • موعد مواجهة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي
  • الأهلي ينهي مرانه الرئيسي استعدادًا لمباراة الترجي
  • مدرب الترجي التونسي: سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز وحسم اللقب
  • دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي يرتدي الطاقم الأسود أمام الترجي
  • الأهلي يرتدي الطاقم الأسود أمام الترجي بنهائى دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي بالزي الأسود أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا