أعلن الاتحاد المصري للغرف السياحية، أن الـ5 غرف سياحية التي جرى فتح باب الترشح لعضوية مجالس إدارتها وهى غرف «المنشآت الفندقية - شركات السياحة - العاديات والسلع السياحية - الغوص والأنشطة البحرية - المنشآت والمطاعم السياحية»، ستتلقى بشكل طبيعي  طلبات المتقدمين للانتخابات يومي الجمعة والسبت الإجازة الأسبوعية لهذا الأسبوع، موضحا أن آخر موعد لتلقي طلبات الترشح سيكون الأحد 21 أبريل الجاري.

مواعيد التقدم بطلبات الترشح

أوضح اتحاد الغرف السياحية خلال الخطاب الذي جرى تعميمه على كل الغرف السياحية، أن مواعيد التقدم بطلبات الترشح، تكون من الساعة 10 صباحا حتى 3 عصرا، لافتا إلى أن هذه المواعيد سارية خلال يومي الإجازة الأسبوعية «الجمعة والسبت» 19 و20 أبريل الجاري.

مواعيد الانتخابات

وأشار اتحاد الغرف السياحية، إلى أن انتخابات الغرف السياحية الـ5 ومندوبيها لدى الاتحاد المصري للغرف السياحية، ستجرى يوم 22 مايو المقبل، موضحا أن انتخابات مجالس إدارات الغرف تجرى على 8 مقاعد بكل غرفة، على أن تعين الجهة الإدارية 4 أعضاء بكل غرفة سياحية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغرف السياحية انتخابات الغرف السياحية غرفة السياحة المنشآت الفندقية الفنادق الغرف السیاحیة

إقرأ أيضاً:

موعد مقترح للاقتراع السري لانتخابات الاقليم

9 يونيو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: اكدت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، انها اقترحت على حكومة اقليم كردستان تحديد الخامس من ايلول لإجراء عملية الاقتراع السري لانتخابات الاقليم، مشيرة الى ان المفوضية بانتظار صدور مرسوم من قبل رئاسة الاقليم بالموافقة على الموعد المقترح.

وقالت عضو الفريق الاعلامي للمفوضية العليا للانتخابات، ان المفوضية العليا المستقلة للانتخابات باعتبارها الجهة الوحيدة للاشراف على انتخابات اقليم كردستان قدمت مقترحا بتحديد الخامس من ايلول المقبل موعدا لاجراء الاقتراع السري لانتخابات الاقليم، مشيرة الى ان المفوضية بانتظار صدور مرسوم من قبل رئاسة الاقليم بالموافقة على الموعد المقترح.

واضافت ان المفوضية فتحت من الان باب تسجيل التحالفات للكيانات السياسية وللأحزاب وكذلك للأفراد، فيما فتحت ايضا تسجيل الافراد من الاقليات الذين سيتنافسون على خمسة مقاعد لكوتا الاقليات اثنان في اربيل واثنان في السليمانية ومقعد واحد في محافظة دهوك.

وكان القيادي في الاتحاد الوطني غياث السورجي اكد في تصريح سابق ان حوارات تجريها القوى السياسية في الاقليم لاجل تحديد موعد الاجراء انتخابات الاقليم.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • الجزائر.. سعيدة نغزة تعلن ترشحها لانتخابات الرئاسة
  • الرئيس ماكرون يقرر حل البرلمان الفرنسي ويدعو لانتخابات تشريعية جديدة
  • اليورو عند أدنى مستوى في شهر بعد دعوة لانتخابات فرنسية مبكرة
  • ماكرون يدعو لانتخابات تشريعية بعد فوز اليمين المتطرف في الانتخابات الأوروبية
  • هبوط اليورو مع دعوة ماكرون لانتخابات مبكرة في فرنسا
  • ماكرون يحل البرلمان الفرنسي ويدعو لانتخابات مبكرة
  • الرئيس الفرنسي يحل مجلس النواب ويدعو لانتخابات مبكرة
  • رئيس فرنسا يعلن حل البرلمان والدعوة لانتخابات جديدة في 30 يونيو
  • موعد مقترح للاقتراع السري لانتخابات الاقليم
  • انطلاق انتخابات المجالس البلدية.. 60 مجلسا تُنتخب في المجموعة الأولى