إنجلترا – تقرر إلغاء مباريات الإعادة اعتبارا من الدور الأول لكأس إنجلترا لكرة القدم بدءا من الموسم المقبل بحسبما أعلن الاتحاد المحلي للعبة امس الخميس.

وخلال السنوات الماضية، كانت المباريات التي تنتهي بالتعادل في كأس إنجلترا تعاد للمرة الثانية لتحديد المتأهل للدور المقبل.

وألغى الاتحاد الإنجليزي بالفعل مباريات الإعادة اعتبارا من الدور الخامس، وقال يوم الخميس، إنه تم الاتفاق على خطوة إلغائها تماما “في ضوء التغييرات في الجدول بسبب توسيع مسابقات الاتحاد الأوروبي.

فاعتبارا من الموسم المقبل، سيتضمن دوري أبطال أوروبا 64 مباراة إضافية، مما يزيد الضغط على الجدول المحلي.

وقال الاتحاد الإنجليزي، إن جميع أدوار كأس إنجلترا ستقام في نهاية الأسبوع بما في ذلك الدور الخامس الذي أقيم في منتصف الأسبوع خلال المواسم الخمسة الماضية.

ولن تكون هناك مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز في عطلات نهاية الأسبوع المخصصة للدورين الرابع والخامس بالإضافة إلى الدور ربع النهائي من كأس إنجلترا.

وتشارك فرق المستويين الثالث والرابع الإنجليزية في كأس إنجلترا في الجولة الأولى، مع انضمام أندية الدوري الممتاز ودوري تشامبيونشيب (الدرجة الأولى) اعتبارا من الدور الثالث.

وينطلق الموسم الجديد 2024-2025 في الدوري الإنجليزي الممتاز في منتصف أغسطس المقبل.

المصدر: أ ف ب

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: کأس إنجلترا

إقرأ أيضاً:

شقيق حمدالله: رحيله عن الاتحاد وارد

ماجد محمد

حسم عبدالرحيم حمدالله، شقيق ووكيل المغربي عبدالرزاق حمدالله، نجم نادي الاتحاد ، الجدال بشأن مستقبل اللاعب مع “العميد” الموسم المقبل.

قال حمدالله ” يرتبط عبد الرزاق بعقد مع الاتحاد يمتد حتى صيف 2025، لكن إمكانية رحيله في فترة الانتقالات الصيفية تظلّ واردة جدًا، كذلك فإن إدارة الاتحاد تستهدف تحقيق أرباح مالية من بيع ما تبقى من عقده، قبل الرحيل بشكل مجاني الصيف المقبل”.

اضاف حمدالله “عبد الرزاق لديه عقد مع الاتحاد حتى الموسم المقبل، وأي فريق سعودي يريد الاستفادة من خدماته، حتى ولو كان النصر سيكون عليه الحصول على موافقة إدارة العميد”.

يذكر أن عبد الرزاق غاب عن نهاية موسم الاتحاد بسبب الإصابة التي أبعدته عن الفريق الذي عانى من سوء النتائج هذا الموسم، وفشل في التتويج بأي بطولة مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، كذلك وُجِدَ في المركز الخامس من جدول الدوري برصيد 54 نقطة.

مقالات مشابهة

  • الدوري التركي.. فنربهشته يتعاقد رسميا مع المدرب جوزيه مورينيو
  • برنامج خاص لهاري كين قبل يورو 2024
  • هاري كين يسابق الزمن!
  • إقامة قرعة نهائيات الدوري الممتاز المؤهلة إلى نجوم العراق
  • كين يسابق الزمن لاستعادة لياقته قبل«يورو 2024»
  • شقيق حمدالله: رحيله عن الاتحاد وارد
  • الاتحاد يتوج ببطولة الدوري الممتاز للناشئين تحت 17 عام
  • رسمياً.. ماليه كفر الزيات يتعاقد مع عبد الناصر محمد
  • جوميز يعود للقاهرة غدًا لقيادة تدريبات الزمالك استعدادًا لسيراميكا
  • «تهديد بالإضراب».. إنذار شديد اللهجة من اللاعبين في إنجلترا