تحدث الفنان محمد علي رزق، عن علاقته بالفنانة غادة عبدالرازق، في مسلسل "صيد العقارب"، قائلا: "دى كانت اول مرة اتعامل مع غادة عبد الرازق.

وأضاف خلال استضافته ببرنامج "التاسعة"، المُذاع عبر فضائية "الأولى"،: "الفنانة غادة عبد الرازق كانت من أكثر الناس اللى بتشجعنى، وكانت أكبر داعم لي من أول يوم".

وأشار: "اجتهدت وذاكرت كتير جدا علشان اقدرأوصل للمشاهد الدور صح"، لافتا: "الدور جديد وشخصية صعبة جدا الناس ساعدتنى كثير جدا في الكواليس".

واسترسل: "شاهدت فيديوهات كثيرة لدكاترة بيتكلموا عن الشلل الدماغي، وبدأت أقرأ عن الموضوع، وبدأت أشوف المرحلة اللي تناسب الشخصية اللي بقدمها في المسلسل".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تسجيل بصوت فاوتشي: نغّص على الناس عيشتهم كي يسهل تطعيمهم! (فيديو)

عرض تسجيل صوتي لمدير معهد الحساسية والأمراض المعدية أنتوني فاوتشي يعترف فيه بإجبار الأفراد على الحصول على لقاح كوفيد-19 وارتداء الكمامات وفرض التباعد الاجتماعي.

فاوتشي: بعض إجراءات الوقاية من كورونا كانت وهما وليس لها دليل علمي

وخلال جلسة استماع للجنة الفرعية المختارة المعنية بجائحة فيروس كورونا عرض المشرعون التسجيل الصوتي الذي جاء فيه: "التفويضات تدفع الناس إلى التخلي عن هرائهم الأيديولوجي والحصول على التطعيم. بمجرد أن يشعر الناس بالتمكين والحماية قانونيا... المدارس والجامعات والشركات ستفرض اللقاحات".

وأضاف: "لقد ثبت أنه عندما تجعل الأمور صعبة على الناس في حياتهم، فإنهم يفقدون هراءهم الأيديولوجي، ويتم تطعيمهم".

Anthony Fauci confronted on his 'ideological bullshit' comments in regards to vaccine mandates:
Fauci: "It's been proven that when you make it difficult for people in their lives, they lose their ideological bullshit, and they get vaccinated."
"Are all objections to covid… pic.twitter.com/gx9V4tDG0n

— Eric Abbenante (@EricAbbenante) June 3, 2024

وبعد تشغيل التسجيل، سئل فاوتشي عما إذا كانت جميع الاعتراضات على لقاح كوفيد-19 هي "هراء أيديولوجي"، فأجاب قائلا: "لا، ليسوا كذلك، وهذا ليس ما كنت أشير إليه".

وخلال الجلسة، تعرض فاوتشي لمزيد من الضغط بشأن ما إذا كانت اللقاحات تمنع بالفعل انتشار الفيروس، ليشير إلى أن "هذه قضية معقدة. لأنه في البداية، كان للتكرار الأول للقاحات تأثير، ليس بنسبة 100%، ولم يكن تأثيرا كبيرا، فقد منع العدوى ومن ثم انتقال العدوى بشكل واضح".

وتابع قائلا: "ومع ذلك، من المهم الإشارة إلى شيء لم نكن نعرفه في وقت مبكر وأصبح واضحا مع مرور الأشهر، وهو أن متانة الحماية ضد العدوى، وبالتالي انتقال العدوى، كانت محدودة نسبيا. في حين أن مدة الحماية من الأمراض الخطيرة والاستشفاء والوفيات كانت أطول. ولم نكن نعرف ذلك في البداية".

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • فيلم تاني تاني .. ماذا جنى في أسبوعين ؟
  • البابا تواضروس الثانى لـ"الشاهد": أدركنا أن محمد مرسي مغيب بعد لقائنا معه
  • فيلم «تاني تاني» يواصل تحقيق إيرادات مرتفعة بدور العرض السعودية
  • غادة عبد الرازق تكتسح دور العرض السعودي بفيلم "تاني تاني"
  • غادةة عبد الرازق تتفوق على أحمد الفيشاوي وتحتل المركز الرابع بفيلم "تاني تاني"
  • عابد عناني لـ "الفجر الفني": شخصية عوني كانت تحدي وأدوار الشر هي اللي بتنجح
  • فيلم تاني تاني يواصل جمع إيرادات ضعيفة
  • تسجيل بصوت فاوتشي: نغّص على الناس عيشتهم كي يسهل تطعيمهم! (فيديو)
  • بعد الأسبوع الأول من عرضه.. غادة عبد الرازق تواصل تصدر المركز الخامس في شباك التذاكر
  • إيرادات فيلم "تاني تاني" بالسينمات المصرية