بوابة الفجر:
2024-06-02@23:14:16 GMT

كريم الحسيني يودع صلاح السعدني بهذه الطريقة

تاريخ النشر: 19th, April 2024 GMT

 
 

في خبر محزن يخيم على عالم الفن المصري، توفي الممثل القدير صلاح السعدني،  وقد أعلنت عائلة الفقيد خبر وفاته، ما أثار حزنًا كبيرًا في صفوف الجمهور والوسط الفني.

 

وتعاطف العديد من النجوم والفنانين مع عائلة الفقيد، حيث عبّروا عن حزنهم العميق لفقدان صلاح السعدني. وتوالت التعليقات والتحية لمسيرته الفنية المميزة وإسهاماته الكبيرة في السينما المصرية.





 

حرص الفنان كريم الحسيني على نعي الفنان القدير صلاح السعدني بكلمات مؤثرة، وذلك بعد أن رحل عن عالمنا يوم الجمعة 19 ابريل.
 

وكتب الحسيني عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،البقاء لله وحده.. الفنان صلاح السعدني فى ذمة الله  ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان". 
 

وأضاف:" نسألكم الفاتحه والدعاء له ولكل غالى رحل عنا يارب.. اللهم ارحم موتانا". 



 

تعليقات الجمهور على منشور كريم الحسيني 
 

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين، اللهم اجعله من السبعين الف الذين يدخلون الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب يارب العالمين، وغيرها من التعليقات.

مكان جنازة صلاح السعدني

ومن المقرر أن يتم صلاة الجنازة على النجم الكبير صلاح السعدنى من مسجد الشرطة بالشيخ زايد ويتم دفنه بمقابر العائلة بطريق الواحات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريم الحسيني الفجر الفني وفاة صلاح السعدني جنازة صلاح السعدني

إقرأ أيضاً:

بسبب فيديو “مفبرك”.. محمد هنيدي ويهاجم الذكاء الاصطناعي

متابعة بتجــرد: كشف الفنان محمد هنيدي حقيقة الفيديو المتداول له على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يظهر وهو يدعو فيه الجمهور لسرعة المشاركة في أحد مواقع المراهنات لتحقيق مكاسب كبيرة.

وأكد الفنان المصري، أن الفيديو مفبرك ولا يمت للحقيقة بصلة، وحذّر من استغلال صور المشاهير عن طريق تقنيات الذكاء الاصطناعي، لتنفيذ عمليات نصب واحتيال.

وقال هنيدي: “إن الفيديو غير صحيح، وأُنْتِج باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، بهدف النصب على الجمهور”. وأضاف: “أصبحنا في زمن جديد بعد انتشار تقنيات الذكاء الاصطناعي، وكل الفيديوهات المنتشرة في المنصة، غير صحيحة”.

من ناحية أخرى، يستعد هنيدي لتصوير فيلم “الإسترليني”، إخراج حسين المنباوي، حيث سيقدم لأول مرة مشاهد أكشن إلى جانب الكوميديا، ومن المقرر أن يُصوَّر جزءاً كبيراً منه في المملكة العربية السعودية.

يُذكر أن آخر أعمال هنيدي كان فيلم “مرعي البريمو”، وشاركه في البطولة: غادة عادل، علاء مرسي، محمد محمود، مصطفى أبوسريع، أحمد بدير، نانسي صلاح، وغيرهم، ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول (مرعي البريمو) الذي يعمل في تجارة البطيخ، ويواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة خلال عمله.

main 2024-06-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بسبب فيديو “مفبرك”.. محمد هنيدي ويهاجم الذكاء الاصطناعي
  • هآرتس تكشف كواليس اجتماع أمني رفيع.. بهذه الطريقة يريد بن غفير التعامل مع التظاهرات
  • أوس أوس يكشف عن تفاصيل شخصيته فب فيلم "عصابة الماكس"
  • رامي جمال يواصل الترويج لحفل ليلة الدموع بهذه الطريقة «صورة»
  • بهذه الطريقة.. شهيرة تحيي ذكرى ميلاد الراحل محمود ياسين
  • مصطفى حجاج يفوز بجائزة تتر مسلسل كامل العدد في حفل توزيع جوائز كأس إنرجي
  • أنباء عن طلاق الفنانة نيللي كريم وهشام عاشور
  • أحمد حلمي يقف دقيقة حداد لأهالي غزة
  • راندا البحيري تدعم محمد الشيبي بعد وقفه 6 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه
  • " هنعمر شواطيء غزة".. محمد رمضان يدعم فلسطين بهذة الطريقة