تكثف مديرية أمن الجيزة، جهودها لكشف غموض اختفاء الفتاة فرح محمد أنس العطار المقيمة في قرية الحي مركز الصف التابعة لمحافظة الجيزة، فيما أخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيق.

تلقي مأمور مركز شرطة الصف بلاغا من أسرة الفتاة المتغيبة فرح العطار صاحبة 14 عاما، التي اختفت في ظروف غامضة منذ يوم 16 أبريل من الشهر الجارى، أثناء توجهها إلى سنتر للدروس الخصوصية.

بينما تكثف الأجهزة الأمنية برئاسة المقدم محمد العشري رئيس المباحث ومصطفي الكبير معاون مباحث من جهودهم لإعادة الغائبة إلى ذويها، وناشد أهالي قرية الحي بالجيزة، المواطنين بمساعدتهم في العثور على الطالبة فرح، التي تجاوز غيابها الـ 4 أيام.

وقالت أسرة فتاة الصف المتغيبة، إنها خرجت لتلقي أحد الدروس بالقرية، ولم تعد منذ ذلك الحين، ولا توجد كاميرات مراقبة في آخر منطقة زارتها لدى تلقيها الدرس، مشيرين إلى استمرار بحثهم عنها لأوقات طويلة وفي كل مكان دون جدوى.

تم إخطار مديرية أمن الجيزة، وتكثف الأجهزة الأمنية وإدارة البحث الجنائي بالجيزة من جهودهما لكشف غموض الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مديرية أمن الجيزة الصف الفتاة المتغيبة

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكثف من استعداداتها لتأمين احتفالات عيد الأضحى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قامت كافة قطاعات الوزارة على مستوى الجمهورية برفع درجة الإستعداد القصوى والبدء فى تنفيذ خطط وإجراءات أمنية واسعة النطاق للحفاظ على الأمن والنظام ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها وصورها وتحقيق الإنضباط وحماية وتأمين المواطنين بعيد الأضحى المبارك. 

تضمنت الإجراءات والخطط الأمنية نشر الأقوال والإرتكازات الأمنية، والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع بكافة المحاور والمنشآت الهامة والحيوية، فضلاً عن الدفع بعناصر الشرطة النسائية.. وتكثيف الخدمات المرورية على كافة المحاور والطرق السريعة ونشر سيارات الإغاثة لمواجهة أية أعطال للحفاظ على سلامة المواطنين من مرتادى الطرق.

كما يقوم مديرى الأمن والقيادات الأمنية والمستويات الإشرافية بكافة المحافظات بتكثيف المرورات على الخدمات الأمنية، والتأكيد على ضرورة التحلى باليقظة التامة، والالتزام بأداء الواجبات والمهام الموكلة إليهم بمنتهى الدقة والحزم، وحُسن معاملة المواطنين خلال تنفيذ محاور الخطة.

هذا وقد أعدت الوزارة خطة إنتشار أمنى مكثف بالمناطق التى يمكن أن تشهد تجمعات المواطنين للتأكد من إلتزام المواطنين بالإجراءات الوقائية المتبعة للحد من إنتشار فيروس "كورونا" ومنع التجمعات.

وتؤكد وزارة الداخلية على مواصلة الجهود لتوفير مناخ آمن يستمتع فيه المواطنين بأجواء عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا بالأمن والأمان والرخاء والاستقرار.

يأتي ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية برفع درجة الإستعداد القصوى تنفيذاً للخطط الأمنية التى اعتمدتها وزارة الداخلية لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك.

مقالات مشابهة

  • القبض على شاب سرق هاتف فتاة متوفاة وابتز أهلها بالوراق
  • الداخلية تكثف من استعداداتها لتأمين احتفالات عيد الأضحى
  • «خنقوها وجردوها من ملابسها»..كشف غموض العثور على جثة فتاة داخل جوال بالمعصرة
  • شاهد // اعترافات لعدد من عناصر الخلية التجسسية الأمريكية الإسرائيلية
  • نصر أمني ودعوة إلى اليقظة
  • عاجل وردنا من صنعاء| الأجهزة الأمنية تعلن عن إنجاز أمني استراتيجي كبير وغير مسبوق.. وتصدر هذا البيان
  • الأجهزة الأمنية في صنعاء تعلن عن إنجاز أمني استراتيجي غير مسبوق
  • "بيع شاهدة قبر ملكي".. تفاصيل إعلان على "فيسبوك" أثار جدلا في مصر
  • "بيع شاهد قبر ملكي".. تفاصيل إعلان على "فيسبوك" أثار جدلا في مصر
  • شاهد قبر ملكي| تاجر آثار يعرض قطع للبيع عبر الفيسبوك.. والأمن يرصد منشوراته