نواف السالم

أكد البرازيلي إيريك دي مينيزيس ، محترف الفريق الأول بنادي العين الإماراتي ، أن فريقه استعد بشكل مختلف لمباراة الهلال ، التي انتهت بفوز العين بنتيجة 4-2 ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا .

وكشف إيريك لشبكة «غلوبو سبورت» الإسبانية ، عن أسباب التي مكنت فريقه الإماراتي من إيقاف سلسلة انتصارات الهلال والتي بلغت 34 فوزاً متتالياً ، جعلته ينفرد بالرقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية .

وقال محترف العين : “كان لدينا إعداد خاص للمباراة ، خاصة على الجانب الذهني وعلى الجانب الفني ، نحن نتبع فلسفة عملنا التي يطلبها منا المدرب هيرنان كريسبو ، لم نغير أي شيء فيما يتعلق بذلك ، لكننا وصلنا من الناحية الذهنية بدافع كبير للغاية ” .

وتابع : “الهلال يعيش في مرحلة جيدة جدًا ، ووصلنا لمواجهته بشكل مختلف ، وكنا مستعدون للغاية ، أعتقد أننا ما زلنا لا نعرف حجم هذا النصر ، في المستقبل ، سنكون قادرين على المشاهدة والاستمتاع”.

وأضاف : “في الوقت الحالي ، لا أعتقد أننا نعرف كيف نفسر ونستمتع بمدى روعة هذه النتيجة على المستوى العالمي، بعد أن كسرنا سلسلة انتصارات الهلال الذي كان لديه هذا الرقم القياسي”.

ويُذكر أن العين سيواجه نظيره الهلال ، يوم الثلاثاء المقبل ، على ملعب المملكة أرينا ، في إياب نصف نهائي البطولة الآسيوية .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: العين الإماراتي الهلال

إقرأ أيضاً:

كشف حجم إصابة ليفاندوفسكي قبل أيام من انطلاق "يورو 2024"

أبدى الاتحاد البولندي تفاؤله بشأن الإصابة التي تعرض لها مهاجمه روبرت ليفاندوفسكي خلال المباراة الأخيرة للمنتخب الوطني استعدادا لكأس أوروبا التي تنطلق في ألمانيا هذا الأسبوع.

وأصيب قائد منتخب بولندا وأفضل هداف في صفوفه (82 هدفا في 149 مباراة دولية) في ركبته اليمنى واضطر لمغادرة الملعب في الدقيقة 33، بعدما ساهم ابن الـ35 عاما في افتتاح التسجيل من تمريرة حاسمة، خلال المباراة التي تغلب فيها منتخب بلاده على نظيره التركي بنتيجة 2-1 أمس الاثنين.

Poland’s record-scorer and talisman Robert Lewandowski was forced off with an injury just days before their Euro 2024 campaign ???????????? pic.twitter.com/kG0exPKM9U

— OneFootball (@OneFootball) June 10, 2024

وقال المدرب البولندي ميكال بروبيرش بعد المباراة بشأن إصابة مهاجم برشلونة الإسباني "إصابة روبرت ليفاندوفسكي طفيفة ولا ينبغي أن تكون هناك أي مشكلة".

وأكد المتحدث باسم المنتخب البولندي إميل كوبانسكي: "ما زلنا متفائلين"، وأضاف "ما زلنا ننتظر التأكيد بعد الفحص الطبي المقرر إجراؤه اليوم (الثلاثاء)".

وحسب موقع "ميتزيكي.ب أل" المحلي المتخصص، فإن هذه الإصابة "ليست خطيرة" وخروج ليفاندوفسكي الذي يستعد لخوض رابع بطولة قارية في مسيرته، خلال المباراة أمام تركيا كان "وقائيا".

وأضاف "ليفاندوفسكي شديد الوعي. إذا شعر ببعض الانزعاج، يقرر أنه ليست هناك حاجة لتحمل أدنى مخاطرة".

وأوقعت قرعة كأس أمم أوروبا التي تنطلق في ألمانيا الجمعة المقبل، بولندا ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب فرنسا وهولندا والنمسا.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • محترف الهلال السعودي يرد على أنباء رحيله برسالة مفاجأة
  • سافيتش يكشف سبب هزيمة الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا
  • دبلوماسي أمريكي يوضّح المانع الأساسي أمام إعلان المجاعة في السودان
  • لفتة إنسانية من محترف النصر قبل مباراة منتخب بلاده .. فيديو
  • كشف حجم إصابة ليفاندوفسكي قبل أيام من انطلاق "يورو 2024"
  • الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر
  • نيوم يبدي اهتمامه بضم محترف الهلال
  • محترف الأهلي يوضح حقيقة رحيله عن النادي
  • 15 مليون يورو تقرب محترف النصر من أتلتيك بلباو
  • محترف الهلال يوجه تحذيرا لـ دي بروين قبل انضمامه لدروي روشن