تحديث واتساب.. يخرج تطبيق واتساب يوما بعد يوم بالكثير من التحديثات، فما زالت شركة «ميتا» المسؤولة عن تطبيق واتساب، تعمل على تحديث التطبيق، حتى تظهره بأفضل الصور وتسهل التعامل عليه.

تغيير واتساب الجديد يتسبب في بهجة

وعمد تطبيق «واتساب» إلى إجراء تغيير جديد، تسبب في بهجة مستخدمي التطبيق، الذين وصفوه بأنه «مريح للعين»، وكان التغيير أو التحديث عبارة عن تغير لون الرسائل مما جعلها أغمق عن اللون التي كانت عليه، وهو ما أظهر الرسائل بشكل أوضح، فضلًا عن التغيرات الأخرى مثل علامة مشاركة الرسائل، والـ«الدبوس».

تحديث واتساب الجديدتحديث واتساب الجديد

بدأ مستخدمو تطبيق واتساب قبل أيام، يلاحظون التغيرات الجديدة وظهور الرسائل بشكل أوضح مما كانت عليه وكأن الهاتف أصبح جديدًا، مما تسبب في حالة من البهجة لدى البعض، إلا أن هناك بعض ردود الأفعال السلبية التي تتعارض مع هذا الرأي.

خاصة أن آخر تحديث للتطبيق، كان قد تسبب في إزعاج المستخدمين، مما أدى إلى خروج متحدثًا باسم الشركة التي تملكها «ميتا» وقال إن هذا التغيير كان مجرد اختبار صغير، مشيرًا إلى أن الأمور ستعود إلى طبيعتها كما في السابق.

قياس رد فعل المستخدمين

وهناك شركات التكنولوجيا عادةً تجري آلاف التغييرات الصغيرة في التصميم على مواقعها الإلكترونية كل عام، وتختبرها على أعداد صغيرة من المستخدمين لقياس رد الفعل، وهو ما يعرف بعملية «اختبار A/B»، وفق ما نقلته البوابة العربية للأخبار التقنية.

اقرأ أيضاًإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي.. ميزة جديدة بـ«واتساب»

أمن نفسك.. إزاي تحمي حسابك على واتساب من الاختراق؟

أوروبا غاضبة من «ميتا» بسبب تخفيض سن مستخدمي «واتساب» إلى 13 عاما

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: واتساب تطبيق واتساب تحديث واتساب الجديد

إقرأ أيضاً:

بدء تطبيق قرار حظر العمل وقت الظهيرة

سامي عبدالرؤوف (دبي)

أخبار ذات صلة جريمة قتل في «يورو 2024» «زوارق الإمارات» تتصدر «الزمن الأفضل» في «مونديال الفورمولا-1»

في نهج حضاري للعام العشرين على التوالي، وزارة الموارد البشرية والتوطين، بدأت ظهر اليوم (السبت)، تطبيق قرار «حظر العمل وقت الظهيرة»– حظر تأدية الأعمال تحت الشمس وفي الأماكن المكشوفة –، من الساعة 12.30 ظهراً وحتى الساعة الثالثة بعد الظهر. واطلع معالي الدكتور عبد الرحمن العور، وزير الموارد البشرية والتوطين، ظهر أمس، على جانب من استعدادات القطاع الخاص لبدء تطبيق «حظر العمل وقت الظهيرة». وقام معاليه، خلال زيارة إلى شركة «شوبا» بالاطلاع على أماكن الاستراحة التي توفرها الشركة للعمال والوسائل التي تضمن سلامتهم الصحية وراحتهم وسعادتهم، خلال فترة حظر العمل وقت الظهيرة، كما استمع معاليه إلى شرح قدمه رافي مينون، الرئيس المشارك في الشركة، وفرانسيس الفريد، المدير التنفيذي، وعدد من المسؤولين في الشركة حول أبرز مبادراتها في مجال حماية العمال، وتوفير بيئة العمل اللائقة والآمنة لهم. وعبر معاليه عن ثقته بوعي الشركات بأهمية تطبيق كافة اشتراطات ومعايير الصحة والسلامة المهنية في مواقع العمل والسكنات العمالية، مشيراً إلى أن القطاع الخاص في الدولة شريك استراتيجي للحكومة في تعزيز تنافسية وريادة سوق العمل الإماراتي. كما قام عدد من مسؤولي الوزارة، بجولات ميدانية في مواقع عمل أخرى، للإشراف على تطبيق القرار، والتأكد من التزام الشركات بإجراءات التطبيق، كما يركز جزء من هذه الجولات الميدانية، خلال فترة تطبيق القرار على مبادرات التوعية والتوجيه التي ترتكز على تثقيف العمال وأصحاب العمل بأهمية التقيد بحظر العمل في الأوقات المحددة، وذلك بالتعاون مع عدد من الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة بمختلف مناطق وإمارات الدولة. وينطلق حظر العمل وقت الظهيرة من الالتزام الراسخ في دولة الإمارات بالمعايير الإنسانية في بيئة العمل، وتطبيق أفضل المعايير العالمية في الصحة والسلامة المهنية، خصوصاً وأن تعزيز رفاهية القوى العاملة من خلال بيئة عمل آمنة ومرنة وجاذبة ضمن منظومة حوكمة فاعلة لسوق العمل يندرج ضمن الأهداف الاستراتيجية للوزارة.
 

مقالات مشابهة

  • بعد ملاحقتها قضائيا.. «ميتا» توقف خطة سرقة بيانات المستخدمين
  • بدء تطبيق قرار حظر العمل وقت الظهيرة
  • تحديث اتفاقية الشراكة بين الجمعية المغربية للصحافة الرياضية والمغربية للألعاب والرياضة
  • استهدفهما الحوثي.. آخر تحديث عن وضع سفينتي تيوتير وڤيربينا
  • رشوة ومعلومات مزورة.. «نزاهة» تكشف تفاصيل التقصي في انهيار مبنى سكني بحي الفيصلية تسبب بـ7 وفيات
  • تجمع 32 فردا.. واتساب يطور خاصية جديدة لمكالمات الفيديو
  • كيف تختلف RCS عن الرسائل القصيرة وiMessage؟
  • كيف ستعمل الرسائل عبر القمر الصناعي على iOS 18 وكم ستكلف
  • مجاعة كارثية تواجه 765 ألف سوداني الأشهر المقبلة
  • مكتبة محمد بن راشد: إطلاق 5 إصدارات جديدة من الرسائل العلمية