البلاد- جدة
قرر الاتحاد السعودي للكرة الطائرة إقامة بطولة كأس النخبة 2024 على صالة نادي الاتحاد بجدة خلال الفترة من 6 الى 9 من شهر مايو المقبل، بمشاركة الأربعة الفرق الأوائل بالدوري، وهي” الهلال والاتحاد والابتسام والأهلي” وتقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد. وتمنى مقرر اللجنة الفنية والمسابقات بالاتحاد عبدالعزيز الرميحي التوفيق لجميع الفرق المشاركة، وأكد استعداد الاتحاد لهذه البطولة الهامة، التي ستكون مسك ختام البطولات الكبرى للموسم الرياضي.

وقال : الجميع يترقب بطولة قوية ستشهد تنافسا كبيرا بين الفرق الأربعة، خصوصا بعد التعزيزات التي أحدثتها الفرق من خلال إعارات اللاعبين المحليين والأجانب. وأضاف: ” البطولة ستشهد تطبيق البروتوكول الدولي، الذي يطبق في بطولات العالم”ووجه شكره وتقديره لإدارة نادي الاتحاد على استضافة البطولة.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الابتسام الاتحاد السعودي لكرة الطائرة الاهلي الاتحاد الهلال بطولة النخبة جدة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يتوج بكأس وزير الرياضة للجودو

الرياض – هاني البشر
شهدت مدينة الرياض  ختام بطولة كأس وزير الرياضة للجودو لعام 2024 بمشاركة 162 لاعبا من فئة الدرجة الأولى مثلوا 25 ناديًا رياضيًا و12 مركزا تدريبيا من مختلف أنحاء المملكة. وتنافس المشاركون على مدار يومين في الصالات الرياضية الخضراء بمدينة الرياض؛ لنيل لقب البطولة وتحقيق الذهب والمراكز المتقدمة. حضر سعادة السفير الياباني لدى المملكة العربية السعودية السيد إيوال فوميو بطولة كأس الوزير للجودو لعام 2024. وقد أضفى حضوره رونقًا خاصًا على هذا الحدث الرياضي المميز الذي جمع نخبة من أبرز لاعبي الجودو في المملكة. وقد تميزت البطولة بمستوى عال من التنافس وشهدت مبارزات قوية جسدت مهارات اللاعبين العالية في رياضة الجودو؛ حيث تمكن نادي الاتحاد من تحقيق المركز الأول في البطولة، بينما حل نادي العلا في المركز الثاني، ونادي الشباب في المركز الثالث، ونادي القادسية في المركز الرابع. وتم تكريم الفرق الفائزة من قبل رئيس الاتحاد السعودي للجودو الدكتور عبدالعزيز البسام
وفي ختام البطولة، قام السفير الياباني السيد إيوال فوميو بتسليم الكأس للفائز، مُعربًا عن استمتاعه بمشاهدة المباريات المثيرة بين أبرز لاعبي الجودو في المملكة. وأشاد البسام فيها بمستوى البطولة العالي والتنظيم الناجح وأثنى على مهارات اللاعبين وروحهم الرياضية العالية.

مقالات مشابهة

  • نيوم يبدي اهتمامه بضم محترف الهلال
  • رئيس اتحاد الطائرة يزور معسكر المنتخب قبل السفر إلي اليابان
  • بطولة «اليورو».. حلم بدأ في العشرينيات ورأى النور في الخمسينيات
  • مصر تحصد ذهبية منافسات الفرق في بطولة إفريقيا لسلاح الشيش
  • مفاجاة كبرى.. أنشيلوتي: الريال لن يشارك في بطولة كأس العالم للأندية
  • غورست يتوّج بلقب بطولة العالم للبلياردو
  • الكويتي عبدالله بهبهاني يحقق ذهبية وبرونزية ضمن بطولة سلمانوف الدولية لشباب الجمباز في سلوفينيا
  • الاتحاد يدرس المشاركة في بطولة كأس الخليج للأندية
  • الاتحاد يتوج بكأس وزير الرياضة للجودو
  • رئيس اتحاد البوتشيا يتوج نادي المدينة المنورة لذوي الإعاقة بكأس الاتحاد 2024